1

284 37 38
                                    

تحمل بيدها زنبقة عنكبوت أحمر وتتأملها، أثناء وقوفها على عمود رفيع يقع أعلى ناطحة سحاب في طوكيو.

مرتدية اللون الأحمر والأسود، يتطاير ردائها مع رياح الليل الباردة.

سمعت صوت متفجرات قادمة من خلفها...

لم تلتفت نحو مصدرها وإكتفت بإبتسامة جميلة أثناء تقريبها للزنبقة من وجهها...






البطل داينمايت، ٱشتهر منذ أيام الثانوية، بسبب دوره الكبير في الحرب التي حدثت ضد رمز الشر أول فور ون.

لكن رغم أدائه، كان الطريق مايزال طويلا أمامه لكي يصبح البطل الأفضل في اليابان، ويصبح رمزا للإنتصار.

لذا كان يبذل جهدا جبارا لتسلق سلم الرتب سريعا وترسيخ إسمه ضمن قائمة الأبطال العشرة الأوائل.

بمجرد تخرجه من الثانوية، بدأ عمله في إنقاذ الآخرين وركل مؤخرات الأشرار الذين يعبثون في الأرجاء، وبث الأمان والطمأنينة أينما كان.

بعد تكوينه لرأس المال، وحصوله على ترخيص من اللجنة المسؤولة عن الأبطال، بدأ بناء وكالته في العاصمة طوكيو.

رفقة أصدقائه من الثانوية الذين ظلوا معه، ريد رايوت، تشارج مان، بينكي، سلوفان، وإيرفون جاك، تمكن من إنهاء وكالته، لكن واجهته مشكلة، لم يكن هناك عدد جيد من الأشخاص يستطيعون تحمل عصبيته، وهوسه بالمثالية، لذا واجه صعوبات كبيرة في إنتقاء أشخاص مميزين يعملون تحت مسؤوليته، يقومون بأعمالهم على أكمل وجه، ويتحملون عصبيته الدائمة وصراخه على الأخطاء الصغيرة والكبيرة.

لكنه نجح رغم ذلك، وفي عمر السادسة والعشرين كان قد أنهى وكالته التي ستساعده في زيادة ترتيبه بين الأبطال.

لكن مالم يتوقعه هو ظهور قاتل متسلسل، ظن في البداية أنه مجرد عابث يلهو في الأرجاء وسيقبض عليه الأبطال تحت إمرته عاجلا أم آجلا.

لكن عمليات القتل إستمرت، ومهما عين أحدا من مساعديه للقبض عليه، كان يعود خائبا.

قرأ التقرير وهناك عرق بارز على جبينه أثناء شده على الورقة ثم رفع عينيه للرجل أمامه وقال بإبتسامة عصبية مخيفة

«ذكرني مجددا ما الذي قلته عندما سلمتك العمل؟»

إرتجف البطل عند سماعه لكلمات مديره وحاول جمع الكلمات بصعوبة

«ق قلت أنني س..سٱمسك بالقاتل.. سيدي»

زادت حدة تعابير وجهه ونظر ناحية الرجل بنفس الإبتسامة المخيفة

«إذا ما هذا؟»

حاول البطل رفع عينيه لكن بمجرد رؤيته لمنظر مديره المخيف وقد إختفى بؤبؤ عينيه وهو يصر على أسنانه عاد للنظر للأسفل مجددا وهو يقول

شريك عملWhere stories live. Discover now