2

169 29 18
                                    

قاد باكوغو سيارته لمنزل رئيس الشركة الذي تم تهديده بالقتل، وصل للمنزل الفخم وكما توقع، كان محاطا بالحراس من كل جانب.

بعد أن قدم هويته وتم التعرف عليه على أنه البطل الموكل بحمايته داينمايت وليس شخصا مزيفا، دخل ووجد الرئيس يستقبله وقد لاحظ بسهولة كيف نقص وزنه.

كان في السابق بغلا سمينا يصرف أموال والده الذي توفي دون كلل أو ملل، والآن هو مجرد جبان خائف من الموت.

الأمر السيء في قيام تلك الزنبقة بتهديداتها قبل شهر من تنفيذ العملية، هو أن الضحايا دائما يصابون بالهلع والخوف، ومنهم من يمرض ويفقد الوزن، أو حتى يدخل المستشفى بسبب دخوله في غيبوبة خاصة بعد رؤيتهم لطريقة القتل الوحشية التي تظهر على جثث الضحايا، ولكن جميعهم ماتوا دون رحمة... حتى من مرض دخل المستشفى لم يتم العفو عنه...

كان الرجل أمامه يتعرق بشدة، لذا عندما مد يده لمصافحته لم يقم بمصافحتها وظل ينظر إليه بتقزز... ليكون صريحا فقد أعجبته فكرة التهديد قبل شهر من التنفيذ فهي تجعل البراميل تصبح أكثر شبها بالرجال.

لم يهتم الرجل كثيرا لتجاهل داينمايت له، فقد عرف بغطرسته وغروره الكبير، وأعاد يده لجيبه وهو يقول

«سرني قدومك داينمايت سان على الأقل سأطمن قليلا»

تجول باكوغو في المكان ولم يجامل الرجل أمامه بل سأله أثناء عده لرجال للحراس في المكان..

«ألا تعتقد أن كثرة الأشخاص سيسهل على القاتل التنكر والتسلل بينهم؟»

7 أبطال و24 رجل شرطة.

«لا تقلق سيدي جميعهم يملكون هوية خاصة وكل دقيقة يبعث لهم رشائل مشفرة لتغيير رقم تعريفهم التسلسلي ولن يستطيع قرائتها غيرهم»

إبتسم باكوغو بسخرية مما يسمعه، لن يتفاجئ إن تبول هذا الرجل على نفسه في الليلة التي سيأتي فيها االزنبقة..

إتجه باكوغو مغادرا وهو يقول

«مادام الأم هكذا فأنا مغادر»

هلع الرجل بشدة وصرخ عليه

«إلى أين تحسب نفسك ذاهبا؟!»

لم يلتفت له باكوغو وإستمر في الذهاب أثناء قوله

«العملية ستبدأ بعد يومين لذا لاداعي لبقائي معك..»

«لا يمكنك ذلك!! أنت معين لحمايتي ماذا لو جاء القاتل ؟!»

إلتفت باكوغو ونظر له بحدة

«لا تأمرني يا هذا...

أعاد نظره للأمام وتابع السير خروجا من المنزل

«وأيضا الزنبقة لن يأتي قبل الموعد الذي حدده»

كلن الرجل يريد قول شيء ما لكن نظرة باكوغو السابقة أخرسته تماما، من الأفضل أن يصمت خير من أن يموت على يده بدلا من القاتل.

شريك عملWhere stories live. Discover now