الفصل الأول: الطالبات سِت

232 23 18
                                    

~1~






اضيئو تلك البراقة لتقدير تعبي 🌟

''تجنبو اخطاء إملائية''

-رامي: انهضن هيا اهيون-تشيكيتا لم يتبقى غيركما سوف نتأخر

'"قالت مدعوة رامي بقلة حيلة من هاذين فتاتين هي أصغر من من آهيون واكبر من تشيكيتا مع ذلك هي مسؤولة عنهم''

-تشيكيتا: هيا اونييي خمس دقائق  أخرى من فضلك

''تقول ذلك بينما  تضم دمية بيكاتشو خاصة بها لحضنها أكثر''

''وآهيون بالكاد تسمع مايقولون''

-رامي: ان لم تنهضا لايوجد حلوى ولامقرمشات ولا نودلز لهذا اسبوع

'' ماإن قالت ذلك نهضا بسرعة برق ليجهزا  انفسهما حسنا هي لن تمنعهن عن ذلك حقا وخصوصا تشيكيتا لأنها مدللة بينهم''

''كانت فتيات يرتدن جامعة خاصة يعني للأغنياء وهكذا؛ وهم جميعا من عائلات ذات مكانات عالية في مجتمع وثروة طائلة كانا ست فتيات كل اثنتين منهم في شقة سكنية خاصة قبل ان ينخرطن بشكل كامل بالجامعة فهذا يومهم اول''

''واتفقن فتيات على ان يفطرو عن رامي كل صباح مع مساعدة من شقيقة صديقتها التي تدعى روكا هم وحيدات جيدات فالطبخ فكلهم فاشلات بذلك''

''بينما كلُُ من آهيون وتشيكيتا يجهزن أنفسهن ذهبت رامي لإكمال الإفطار بمساعدة روكا ''

''كان فطور متكونا من بيض المقلي المطهو بإحترافية مع لحم مقدد وبانكيك ذهبي لون مع عسل وبعض قطع توت بري فوقه''

_

''لنتحدث قليلا عن تخصصاتهم بالجامعة كانت كل واحدة من فتيات تهتم وتدرس بالتخصص الذي يعجبها''

''فمثلا روكا تختص بالتمثيل؛ باريتا بالفنون تشكيلية؛ آسا و رامي بالغناء؛ آهيون  بتصميم أزياء؛ تشيكيتا الأدب والفسلفة''

''على طاولة فطور''

روكا: صغيراتي هل انتن مستعدات لليوم اول في الجامعة؟

''لتهز تشيكيتا رجليها بمرح وتقول بحماس''

تشيكيتا: كثيرا اوني اهه لكن لن نكون بنفس صف هذا محزن ~لتبوز شفتيها مثل طفل في خامسة من عمره~

''لتربت رامي الجالسة جانبها بإبتسامة دافئة لمدللتهم صغيرة''

رامي: صغيرتي تشيكيتا لاتقلقي حسنا عليك تركيز بصفك وان تجلبي علامات جيدة 

القوانين 6حيث تعيش القصص. اكتشف الآن