~7~
♡
اضيئو تلك البراقة لتقدير تعبي 🌟
''تجنبو اخطاء إملائية''
" في قسم فنون تشكيلية كان كل واحد يبعثر بفرشه ويخلط ويمزج تلك الوان مع بعضها لتتسق وتعطي لونا جديدا ''
'' كان كل من باريتا وونهوك مشغولين بلوحاتهم يرسمون طبيعة خضراء بالأشجار طويلة وزهور ملونة والمروج خضراء وزرقة السماء صافية ''
" اما عزيزنا وونهوك كان يرسم شيئا اجمل من طبيعة الطبيعة الذي تناسبه "
الأستاذ: حسنا ياطلاب يمكنكم ان تنهو لوحاتكم غدا
" بدأ طلاب بتوافد للخارج امام وونهوك تم استدعاءه من قبل استاذ يحتاجه في شيء هما طوال اليوم لم يتحدثو لبعضهم كان وونهوك يتجنبها وهي استغربت لم يطلب مساعدتها لكن نفت كل ذلك واتجهت الشقة بعد انتهاء اليوم "
"كانت روكا غير متواجدة في شقة له وآسا لأنها في رحلة هذا جعلها تتنهد براحة لأنها سترى هذا صندوق خاص بوونهوك"
" لتذهب لغرفتها وتخرج ذاك صندوق وتضعه امامها لتفتحه''
"لتقابلها تلك صور وتلك رسائل"
" تجاهلت صور لتأخذ اول رسالة وتقرأها "اول رسالة✓
"اليوم 14 من فبراير سنة 2020 "
✒️
" ان اليوم عيد حب اريد ان اقول لك في هذا عن حبي عميق لك رغم ان كلمات لاتستطيع وصف حبي لك لكن مع ذلك ياوونهوك اقول لك في يوم حب اني احبك حبي لك يكمن في كلمة احبك،احبك وونهوك "
ثاني رسالة ✓
✒️
" اليوم 29 من نوفمبر سنة 2020 "
"اليوم عيد ميلادك وفي هذا اليوم اتيت لتنير ظلمتي وونهوك شاءت اقدرانا ان نلتقي ونرتبط ونصبح معا اتمنى حتى لو بقيت انت اخر شخص في ارض واضظرت لأن ارتبط كنت سأفعل عيد ميلاد سعيد وكل عام انا وانت سوف نبقى معا"
" كانت باريتا سوف تبكي لأن رسائل اثرت ظلت تقرأ كل رسائل حتى وصلت لأخر واحدة "
''اليوم 30 من اكتوبر سنة2021 "
✒️
''اعرف انك سوف تقرأ هذه رسالة انا لم اقصد ان اؤذيك اردت ان اعترف لك بخيانتي بعد تلك رسائل الذي تحتوي على كلمات غرامية وغزل والخ... اكتشفت اني لم احبك حبا حقيقيا ياوونهوك بل كنت معجبة بك واردت ان اجرب شعور ارتباط وكان حظي معك وونهوك لن اكذب بقول اني لم احبك احببتك كصديق لكن كنت كتجربة بنسبة لي انا اسفة وونهوك''
أنت تقرأ
القوانين 6
Teen Fictionالقصة تحتوي على فرق جيل خامس بيبي مونستر-بوي نيكست دور قصة بأسلوب عصري 💕