الصفحة الرئيسية » لماذا لم يهرب الشرير الكبير WBVHRA » الفصل الأول: لم يهرب (يرتدي زي العصب الأنثوي ...)
لماذا لم يهرب الشرير الكبير الفصل الأول: لم يهرب (يرتدي زي العصب الأنثوي ...)
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
"لماذا لا يهرب الرئيس [مرتديًا الكتاب]"2020.11.11/نبيذ الكرز
الفصل الأول
"السيدة يان، من فضلك أجيبيني، هل أنت على علم بأن هذه شخصية جديدة أخرى؟"
عندما استعاد يان لوكينج وعيه، سمع شخصًا يسأل نفسه مثل هذا. انتقل الصوت من بعيد إلى قريب، مثل طبقة من السحب والضباب، وأصبح واضحًا تدريجيًا.
فتحت عينيها، لامس بصرها أولاً الجدار الأبيض، ثم وقع على المعطف الأبيض لمصدر الصوت.
وجدت يان لوكينج نفسها جالسة على كرسي مريح. واجهت امرأة ترتدي معطفًا أبيضًا وأمامها شيء يشبه ورقة الامتحان، وألقت نظرة فاحصة على العنوان: اختبار الشخصية المنقسمة.
يان لوكينج:؟
...هذا ليس صحيحا.
هذا ليس صحيحا!
قبل أن تغمض عينيك ألم تتعرض لحادث تحطم طائرة وارتطم رأسك وسط اضطراب الطائرة؟ حتى لو لم تمت فلا يجب أن تذهب إلى طبيب نفسي، أليس كذلك؟
وبدون أن تنتظر منها أن تفكر أكثر، تحدثت المرأة على الجانب الآخر مرة أخرى.
"انقسام جديد آخر في الشخصية." ابتسم المعطف الأبيض، وهو ينظر إلى الحالة السخيفة للمريض أمامه، وأجبر نفسه على قول، "آنسة يان، إذا لم أكن قد رأيت تقرير اختبار مرضك العقلي المرضي، كنت لأظن أنك كنت تلعبين معي حيلًا هذا العام."
"؟" صُدم يان لوكينج: "من الذي قسم الشخصية؟ أنا لست مريضًا عقليًا."
من أهان؟
ولكن عندما سمع صاحب المعطف الأبيض أمامي هذه الإجابة، بدا وكأنه يقول: "أنت في حالة صحية سيئة ولا يوجد علاج لها". ولم يكن يبدو راغبًا في الإجابة على سؤالها، قائلاً: "الأدوية الموصوفة هي نفسها كما كانت من قبل. الفحوصات الدورية ليست مستقرة. غير الضمادة مرة أخرى".
أغير دواء المطرقة.
بصق في قلبه، معتقدًا أن هذا الشخص ليس في عقل طبيعي، لذلك نهض يان لوكينج وأراد الهروب.
سارت بسرعة نحو الباب الأقرب إليها، حتى أنها كانت تترنح. فبعد أن فتحت مقبض الباب، أرعبها المشهد الخارجي مرة أخرى.
- في الممر الطويل، هناك صف من الرجال طوال القامة الذين يلعبون دور "قطاع الطرق" في فيلم الشرطة. البدلة السوداء الموحدة، واحدا تلو الآخر ما زال يرتدي النظارات الشمسية في الداخل، أمر غير طبيعي تماما.