مكتملة للنهاية 2

276 5 0
                                    


----------

51-60الثلاثاء 27 فبراير 2024

----------

51

نظر غو بان إلى الوراء كما لو أنه اشتعلت فيه النيران للتو.

كانت شمس الظهيرة حارة، وللحظة تحت ضوء الشمس المبهر، شعر بقشعريرة في جميع أنحاء جسده.

لم يكن Shen Zhiyi يعرف شيئًا، وكان فمه جافًا من تناول بذور البطيخ، لذلك شرب الزبادي الذي يستخدمه جيانغ يان عادةً للمراهنة.

وقف Song Shiyue أمامه، وحجب رؤيته عن Gu Pan. ربت على كتف الصبي، لكن الصبي لم يتزحزح. كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه ركل الكرسي الذي كان يجلس عليه من الخلف.

بعد مغادرة غو بان، عاد باي سو إلى مكانه. انحنى على الحائط وذراعيه مطويتين، وساقيه الطويلتين مستريحتين على الطاولة، ونظر إلى تشو هنغ بتعبير غير سعيد.

لاحظ تشو هنغ نظرته ونظر إليه بحواجب مجعدة. عندما رأى أنها لم تظهر عليها أي علامات رهبة المسرح، تجعدت حواجبه أكثر.

اجتاحت عيناه شين تشي وجيانغ يان الجالسين أمامه، وسقطت أخيرًا على الصبي الذي خفض رأسه.

لم يكن متأكدًا مما كان يفكر فيه، شخر ببرود، والتقط سترته المدرسية واستدار وغادر الفصل.

عندما انتهت المدرسة في فترة ما بعد الظهر، مد شين زيي يده وسحب ملابس الصبي ونظر إليه.

"لماذا تخمن بهذه الطريقة خلال النهار؟"

سحب الصبي ذراعه لتجنب مجموعة من الأولاد الذين يتقاتلون بجانبه. عندما غادروا، لم يتركها، واحتضنها بهذه الطريقة.

"لقد كان مجرد تخمين عشوائي."

قام شين زيي بتجعد أنفه، "ثم خمن ماذا. صدق أو لا تصدق؟"

كان أنفه متجعدًا، وتم رسم كل ملامح وجهه معًا، وبدا لطيفًا إلى حد ما.

كان Song Shiyue مستمتعًا بأدائه وأوضح له: "كنت أحاول فقط أن أضع نفسي مكانه". لواحد

فتاة مراهقة، بغض النظر عن مدى نجاحها في إخفاء نفسها، لا يمكن إخفاء عينيها الجشعتين.

وكان صاحب العيون حريصا على الحصول على المساعدة التي لم يتلقاها من قبل. لقد استمتع بأن ينظر إليه الكثير من الناس بازدراء حتى لو كان بائسًا بعض الشيء. كانت تشتاق إلى أحبائها الذين لم تتواصل معهم من قبل للتركيز عليها، على جسدها.

لذا فهو لم يرد أن يتخلى عن أي منها، لأنه أراد أكثر من واحدة فقط.

اختفى شفق غروب الشمس تدريجيًا، وغطت السحب السوداء الموجودة على قمة الجبل بطبقة ضحلة من الذهب.

لم تكن يد الشاب خفيفة ولا ثقيلة على رأس الفتاة، وكان نسيم الليل صاخبا قليلا، وكان صوته ممزوجا بنسيم الليل، فيبدو منخفضا وعذبا.

انتظر، أنا على دراية بهذا السؤالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن