"عمي سيب، ربما دخلت الغرفة الخطأ"، أوضحت شارون بملاحظة حذرة، وكان قلقها الطويل حول سيب واضحًا.
كان سيب، أصغر نسل عشيرة سميث، طفلًا متأخرًا في حياته وكان شغوفًا به تمامًا، مما أدى إلى شخصيته الغريبة والباردة. ليس فقط عائلة سميث، بل حتى الغرباء لم يجرؤوا على استفزازه.
"كافٍ!" كان وجه سيب مزعجًا للغاية. أبعد بصره، وقمع كل رغبة، ونهض من السرير، وقال ببرود: "اخرج!"
عندما نهض، رأى شارون بالصدفة الجزء السفلي من جسده.
الأعضاء التناسلية ذات الحجم المثير للإعجاب لـ Seb جعلتها تتجمد للحظة. لقد أدارت وجهها بعيدًا بشكل محرج ، وتحولت أذنيها إلى اللون الأحمر.
"ألا تغادر؟" سأل سيب.
شارون، التي لم تهتم بهذا الإحراج، التقطت ملابسها على عجل وارتدتها بشكل عشوائي. المغادرة دون النظر إلى الوراء.
ولم تجرؤ شارون على النظر إلى رقم الغرفة إلا بعد أن غادرت الغرفة.
لقد دخلت بالفعل الغرفة الخطأ، وربما أخطأها سيب على أنها امرأة أخرى.
لقد كادت أن تلتقي مع سيب.
عند التفكير في هذا، أصبح رأس شارون يؤلمه أكثر.
داخل الغرفة، اتصل سيب برقم بتعبير كئيب. "احذف جميع لقطات المراقبة من قصر كريكجوي الليلة!"
بعد إعطاء الأمر، نظر سيب إلى الملاءات والبطانيات الفوضوية وأشعل سيجارة، وزاد تهيج عينيه.
لقد كاد أن يمارس الجنس مع شارون، اللعنة!
وفي طريق العودة ترددت شارون طويلا قبل أن توجه رسالة إلى سيب الذي لم تتصل به منذ ثلاث سنوات.
شارون: [عم سيب، هل يمكننا التظاهر بأن الليلة لم تحدث أبدًا؟ كنت سكرانة فعلا ودخلت غلط
غرفة.
وبعد انتظار طويل، لم يستجب سيب.
عبس شارون وأرسل رسالة أخرى.
شارون: [؟]
ومع ذلك، بمجرد أن أرسلت الرسالة، فقط لتجد
حذفها سيب، مشيرًا إلى أنه لا يريد إثارة الأمر مرة أخرى.
بالتفكير في هذا، تنهد شارون أخيراً بارتياح.
عندما عادت إلى المنزل، كانت الساعة قد تجاوزت السادسة صباحًا. وحالما فتحت الباب، جلست شارون أليكس على الأريكة.
عندما سمع أليكس الباب مفتوحًا، استدار بحدة، وعيناه محتقنتان بالدم. ومن الواضح أنه لم ينم طوال الليل أيضًا.
"أين كنت الليلة الماضية يا عزيزتي؟ لقد اتصلت بك أكثر من عشر مرات، لماذا لم ترد؟" نهض أليكس وسار بسرعة نحوها، ومد يدها ليمسك بيدها، لكن شارون تجنبه.
أنت تقرأ
من الطلاق إلى عروس الملياردير
Romantikبعد اكتشاف خيانة زوجها أليكس ، كانت شارون ، في حالة ذهول مخمور ، قد قضت ليلة واحدة تقريبًا مع عم أليكس ، سيب. اختارت الطلاق ، لكن أليكس يأسف بشدة لأفعاله ويحاول يائسًا التصالح. في هذه المرحلة، يقترح عليها سيب ، وهو يحمل خاتمًا من الماس لا يقدر بثمن...