الفصل 11 التقى سيب

292 5 0
                                    

نبرة آمر أليكس جعلت شارون يعبس دون وعي.

"لا يهم إذا كنت توافق أم لا، سأخرج." نبرة شارون اللامبالاة جعلت أليكس أكثر غضبا ، وارتفع صوته بشكل ملحوظ. "لا تنس فواتير والدك الطبية..."

قبل أن يكمل كلامه، قاطعه شارون ببرود: "أليكس، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فإن ابن عمك الثاني سيعود من الدراسة في الخارج قريبًا. أنت لا تريد أن تعرف عائلة سميث عن علاقتك الغرامية الآن، أليس كذلك؟"

نظرًا لأن آدم سميث كان عديم الفائدة، فقد بذل تايلر الكثير من الجهد مع ابن عم أليكس راندي سميث.

بعد كل شيء، كانت مجموعة سميث كبيرة جدًا لدرجة أنه لم يكن من الممكن أن تذهب جميعها إلى أليكس.

على مر السنين، كان أليكس يتصرف دائمًا بشكل جيد أمام تايلر، والآن كانت فترة حرجة. ولم يتمكن من السماح لشارون بالكشف عن علاقته في هذا الوقت.

لقد اختار شارون الخروج الآن نظراً لهذا الأمر.

وساد الصمت على الخط الآخر. بعد فترة من الوقت ، أطلق أليكس ضحكة منخفضة. "شارون، لم أدرك من قبل أنك ذكي جدًا."

كان صوته باردًا للغاية، ومن الواضح أنه مليء بالغضب.

خفضت شارون عينيها، وشعرت فجأة بالحزن قليلا.

كانوا يحبون بعضهم البعض كثيرا.

ومع ذلك، فقد وصلوا إلى حد التهديدات والازدراء المتبادلين الآن.

فقال شارون: "هذا ما علمتني إياه".

لم يقل أليكس كلمة أخرى، وبعد ضحكة باردة، أغلق الخط.

وضعت شارون هاتفها جانباً، وكبتت المرارة في قلبها ، وأجبرت نفسها على عدم التفكير في أليكس بعد الآن.

التفتت صوفي ورأت وميض الضعف في عيني شارون، وهي تتنهد بصمت في قلبها.

بعد كل شيء، كانت تحبه حقا. سيحتاج شارون إلى وقت طويل ليتخلص ببطء من الألم وخيبة الأمل

التعرض للخيانة من قبل أليكس.

بعد التحرك والترتيب، خطط شارون لدعوة صوفي لتناول العشاء، لكن صوفي رفضت. "لدي موعد مع صديقي الليلة، وقد انتقلت للتو؛ كل شيء يكلف مالًا. ادخر حيثما أمكن، وعاملني عندما تحصل على راتبك. يجب أن أذهب الآن، إلى اللقاء."

وقبل أن يتمكن شارون من قول أي شيء، غادرت صوفي على عجل.

وعندما علمت أن صوفي تهتم بها، شعرت شارون بالدفء في قلبها.

وعلى الرغم من أنها فقدت الحب، إلا أنها لا تزال تمتلك صوفي وروبرت، وهو ما كان كافياً ليملأها بالأمل في الحياة

مرة أخرى.

بعد مغادرة صوفي، قررت شارون عدم تناول الطعام بالخارج وخططت للذهاب إلى السوبر ماركت لشراء بعض المكونات لطهيها في المنزل.

من الطلاق إلى عروس المليارديرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن