الفصل الخامس متى يجب إنجاب الأطفال

392 4 0
                                    

عند إلقاء نظرة على اللامبالاة الجليدية في نظرة أليكس، أصاب شارون إحساس بالعمى - كيف يمكن أن تقع في حب مثل هذا الرجل؟

كانت عيناها مغمضتين، لكنها لم ترغب في إظهار أي شيء

الضعف أمام أليكس.

نفضت يده بعنف، وأخذت نفسًا عميقًا، واستدارت لتصعد إلى الطابق العلوي.

في هذه اللحظة، اعتقدت أنها يجب أن تجد وظيفة في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من الخروج وإيجاد طريقة لتطليق أليكس.

بعد اختيار الزي بشكل عشوائي وتغييره،

نزل شارون إلى الطابق السفلي.

لقد كانت شخصًا عاديًا ولم تهتم كثيرًا بالملابس.

عند سماع خطى، نظر أليكس إلى الأعلى بشكل غريزي.

كانت شارون ترتدي فستاناً أبيض طويلاً، خصرها نحيل كالساعة الرملية. وشعرها الطويل مرفوع إلى أعلى بشكل عرضي، كاشفاً عن رقبتها الرقيقة والجميلة، مما يجعل من الصعب على أي شخص أن ينظر بعيداً.

لم يكن سلوكها اللطيف والهادئ مختلفًا عما كان عليه عندما التقيا لأول مرة.

ومع ذلك، عندما نظرت إلى أليكس، كانت عيناها باردة مثل الجليد، مع عدم وجود أي أثر للدفء الذي كانت تحمله في السابق.

قالت: "دعونا نذهب".

وفي الطريق إلى عائلة سميث، بقي الاثنان صامتين.

عندما وصلوا إلى عتبة عائلة سميث وكانوا على وشك الخروج من السيارة، دخلت سيارة رينج روفر سوداء وتوقفت فجأة أمام سيارة أليكس مباشرة.

بعد أن أدرك أنها سيارة سيب، أصبح وجه أليكس حزينًا بعض الشيء.

كان أليكس يخشى سيب ويكرهه ولا يريد الاتصال به.

بعد كل شيء، كان سيب دائمًا متهورًا، وأليكس

لم أستطع الوقوف عليه.

مرة أخرى عندما كان تايلر سميث يستعد للسماح لسيب بالسيطرة

على مجموعة سميث، رفض تمامًا واختار أن يبدأ عمله الخاص.

اعتقد الجميع أن سيب سيفشل ويعود ليرث مجموعة سميث وذيله بين ساقيه، ولكن لدهشتهم نجح. وفي أقل من خمس سنوات، نمت شركته بشكل ملحوظ وأصبحت قيمتها خمسة أو ستة أضعاف قيمة مجموعة سميث الآن.

كان كراهية أليكس لسيب مشوبًا أيضًا بالغيرة والاستياء.

علاوة على ذلك، كان سيب تافهًا ويحمل ضغينة. بعد الاستماع

بعد التعليق السلبي الذي أدلى به أليكس عنه ، قام بسحب تعاونه بحقد من مجموعة سميث، مما كلفهم مائة مليون دولار.

نادرًا ما كان سيب يحضر التجمعات العائلية، واعتقد أليكس أنه لن يقابله هذه المرة أيضًا. ولسوء الحظ ، بمجرد وصولهم، فعلوا ذلك.

من الطلاق إلى عروس المليارديرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن