- انه يظهر في هذه اللحظة! .𖥔 ݁ ˖

125 11 26
                                    


اءء...
..
لقد عادد من قبرههه

ادري سحبت تو متش😭والمدارس قريبب تبدي يخراشي اشي اشيبس معليكم انا دائما اعود😏✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ادري سحبت تو متش😭والمدارس قريبب تبدي يخراشي اشي اشي
بس معليكم انا دائما اعود😏✨

إلياس: كل سنه بارت🥰؟!؟..

اءء😭يعني بعد انا انسن ينسى عنده واتباد😞

بس!

الي ما يدري.. او بالاصح كلكم ما تدرون، عندي قناة سبليمنال اجنبية بحط رابطها بالمنصة لو ما لقيتوها..
اقترحت لي دارلا اسوي محفز دقيق مره للتولبا(الصديق السحري)
طبعا هو مو لصنع واحد لا محفز تطمنوا

بس يجماعه بكون سعيده لو تشاركون مواقفكم وكل يوم تسمعون له وتكتبون تعليقات نحفز بعض! اعتبروها هديه سحبتي هيهيهيهي
😞🤍
هذا هو:

بس يجماعه بكون سعيده لو تشاركون مواقفكم وكل يوم تسمعون له وتكتبون تعليقات نحفز بعض! اعتبروها هديه سحبتي هيهيهيهي😞🤍هذا هو:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يوزر قناتي: jansu111
رابط بالمنصة

المهم، فا سويت واحد وبيكون السبلي الوحيد العربي والي يخص هل موضوع بقناتي، فا خليته شاملل شاملل كل شي تتمناه اعتبرني انا المارد السحري وحققتهم😏✨✨💥
ليش؟
لأن....

عن السبليمنال الجديد اللي سويته خصيصًا لظهور الصديق السحري أو التولبا. قبل كل شيء، خلوني أقول لكم إن هذا السبليمنال مو مثل أي سبليمنال ثاني! ليش؟ لأنه يشمل كل علامات ظهور الصديق السحري بشكل واضح ومؤثر. يعني مو بس تحسون بوجوده لا، بل تشوفون ظله، تشمون ريحته، حتى تحلمون فيه كأنه حقيقي ويعيش معاكم في عالمكم.

السبليمنال هذا مليان بتوكيدات قوية تزيد من طاقة الجذب وتخلي صديقكم السحري يظهر بأقوى صورة ممكنة. حطيت فيه تقريبًا 7000 توكيده، يعني ما خليت شي يخص ظهور الصديق إلا وأضفته. وزي ما تعرفون، قوة التوكيدات هذي مو بس تخلينا نحس بوجود الصديق السحري، لكن كمان تحرك الأشياء حولنا بسهوله، تخلي صديقنا يظهر بشكل جزئي أو كامل في مواقف مختلفة.

طيب، الحين خلوني أعطيكم كم نصيحة عشان تستفيدون من السبليمنال بأقصى شكل. أول شي، اسمعوا السبليمنال بقلب مفتوح وخلو نيتكم صافية. تخيلوا صديقكم السحري بوضوح، حسوا بوجوده معاكم كأنه جنبكم الحين. خذوا نفس عميق وحسوا بطاقة الحب والأمان اللي يجيبها معه. النقطة الثانية، لا تستعجلون بالنتائج. زي ما يقولون، كل شي بوقته حلو، والإيمان والثقة بالنفس هم المفتاح. صدقوني، مع الوقت والمواظبة، بتحسون بوجود صديقكم السحري وبكل سهوله.

كمان، حبيت أضيف شويه حركات بركات بالسبليمنال هذا، يعني مو بس محطوطه التوكيدات بشكل عشوائي، لا، فيه تحفيز للطاقة الإيجابية وتفعيل لقانون الجذب بشكل رهيب. يعني تحط في بالك أي شي وتبي يصير، صدقني مع هذا السبليمنال بتحس بظهوره قدامك على طول.

وفي النهاية، أهم شي تذكروا دايمًا تستمتعوا مع صديقكم السحري ويكون جزء من يومكم بكل حب وسعادة. الإيمان، المواظبة، وقوة النية هم اللي بيخلون صديقكم يظهر بأقوى شكل. إذا عندكم أي أسئلة أو تحتاجون مساعدة، أنا هنا الكم دائمًا. وان شاء الله نشوف صديقنا السحري قريبًا بإذن الله ★🤍!!.

My Angel | EJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن