الفصل 22: ما هو قادم

12 7 0
                                    

بعد عدة ايام من التعافي تمكن فوركس من الحركة جيدا لكي يقابل زعيم القرية اوهار ، نهض فوركس من السرير و ذهب إلي اهار لكي يقابله بشأن قصة نسل جايس و ذهب إلي قاعة المدينة لكي يقابل زعيم اوهار .
اوهار: لقد أتيت فوركس تعال إجلس .
جلس فوركس على الكرسي و نظر الي اوهار.
اوهار: انت من نسل جايس أحد ابناء اركارا يونارد الذي كان سابقا من عائلة يونارد.
صدم فوركس من كلام اوهار أنه من نسل جايس و كان من نسل يونارد.
فوركس: مهلا لحظة ، ما الذي تقوله ؟ انا من اصل نسل عائلة يونارد ؟ كيف هذا؟ لماذا لم أعرف عن هذا؟
اوهار: أعرف أن لديك الكثير من الاسئلة فوركس ، دعني اشرح لك الأمر ، بدأ الأمر منذ وقت طويل يونارد كان شخصا خطيرا و قويا كثيرا ، و يتعامل مع العصابات كثيرا و بعد مرور فترة من الوقت توقف عن هذه الأمور ، و بدأ في حياة جديدة نظيفة من الأمور فسادة و أنشاء عائلة يونارد التي تعرف بانها عائلة غنية و ذات نفوذ كبيرة في العالم ، و يمتد نسلها إلي يومنا هذا أكثر من 400 شخص يحمل دم عائلة يونارد ، بالنسبة ما حدث مع اركارا الذي كان يرفض أن يتزوج ابنة عائلة كارنديس بسبب أن بنت لست جيدة و عائلتها من اقذر العائلات في العالم بسبب ماضيها الاسود ، و تم نفي اركارا و تبرئ منه والده و عائلته بالكامل ، بعد مرور فترة من الوقت أنشاء عائلة و أبناءه من واحد منهم إتخاذ طريقه في الحياة و هكذا ما حصل .
إندهش فوركس من قصة عائلة يونارد و لا زال هناك عديد من الاسئلة التي يريد فوركس جواب لها .
فوركس: إذا أصولي كانت من عائلة يونارد منذ البداية، لم اتوقع هذا أبدا .
ابتسم اوهار و نظر الي وجه فوركس و وضع يده على كتف فوركس.
اوهار: الان عرفت حقيقة اصلك الان فوركس الوحش البشري.
فوركس: حسنا ، لماذا لم أعرف عن كل هذا ؟ هل جايس منع ذلك ام ماذا؟
اوهار: هذا الأمر لا يعرفه سوى جايس و سكان قرية كايز الاوائل ، لكنك تعرف الآن هذا شيء جيد لك .
فوركس: حسنا ، سوف أغادر القرية في الغد ايها الزعيم .
اوهار : تذكر ايها الوحش البشري ، حتى الوحوش تشعر و تحس مثل اي مخلوق حي.
نهض فوركس من على الكرسي و ذهب إلي البيت الذي كان في فترة عالجه ، يجمع عدته و اسلحته و اغراضه و ارتد فوركس درعه و وقفت نانا في طريقه لأنها لا تريد لفوركس أن يرحل من القرية .
نانا: لا ترحل فوركس ، لا يوجد داعي أن تذهب ، ارجوك عليك أن تتوقف عن استمرار في كونك الوحش البشري الأمر لا يستحق.
فوركس: نانا، هذا طريقي بدأت فيه و سوف اكمل فيه مهما حدث لي ، كما أن اللوردات الشياطين لن يتركوني وشأني مهما حصل.
بدأت دموع نانا بنزول و هي تشد ذراع فوركس بشدة.
نانا: ارجوك لا تذهب يا اخي اريدك أن تبقى هنا.
فوركس: اتركني نانا و لن اعيد الكلام.
اتت ناناي لكي توقف فوركس من المغادرة القرية.
ناناي: لا ترحل فوركس لا يجب عليك أن تقابل هؤلاء اللوردات الشياطين بمفردك.
افلت فوركس منهما و اكمل طريقه لكي يبحث عن معلومات حول اللورد السابع ، في مكان ما في قصر قديمة محادثات بين اللورد الثالث و اللورد السابع.
السابع : ما قصتك مع الوحش البشري ؟ هل هو شخص مهم بالنسبة لك او ماذا؟
الثالث: ربما و ربما لا ، شيء حوله مثير للاهتمام اريد أن أعرف عنه و عن الدرع الذي يلبسه .
السابع : الوحش البشري أنه شخص مثير للاهتمام ، بإمكانه مجاورة خصومه و تخطي حدود قوته.
الثالث: كنت شاهدة على قتالاته مع اللوردات الذين تم قتلهم من قبله ، إنه بشري مع ذلك و هذا يجعل الأمر أكثر إثارة .
السابع: اخبرني عنه، كيف تمكن من هزيمة الثامن ذاك اللورد لا يمكن أن يخسر امام الوحش البشري.
الثالث: هذا سؤال جيد، الوحش البشري لديه ذلك الدرع السحري و يبدو أن لديه خبرة قتالية جيدة و كذلك الاسلحة التي معه .
السابع : بالفعل هذا يجعله أكثر خصم مثير للاهتمام أكثر، لا عجب أن اللورد الثامن اراد القتال مع الوحش البشري بشدة.
الثالث: يبدو علينا الذهاب إلي الاجتماع الآن يا ألاناي .
السابع : حسنا يا شايانا .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 24 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الوحش البشري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن