انصاف البشر اتت و اخذت فوركس إلي قريتها من اجل العلاج كانت اصابات فوركس كثيرة و خطيرة للغاية ، نانا كانت خائفة من فقدان فوركس لحياته و لكن إطمئنت لأن ناناي اختها كانت موجودة في عملية علاجه ناناي صاحبة شعر اسود عيون سوداء انف صغير و ترتدي ملابس انجليزية قديمة ،
أشرفت ناناي عملية علاجه و مرت ستة ايام لازال فاقد لوعيه تنظر نانا إليه بقلق و تسأل اختها : أليس عليه نهوض الان؟ : لا تعرف ناناي كيف ترد على سؤالها : لا أعرف نانا امل ان يكون بخير ،
عند الغروب الشمس في اليوم السابع إستيقاظ فوركس من وعيه و وجد نفسه مستلقي على السرير و كيف نهض من السرير يشعر بألم على جانبه الايمن في جهة ضلوعه اليمنى و نظر حوله: كم من الايام لبثت فيها؟ اين انا ؟
دخلت نانا إلي منزلها و رأت فوركس قد نهض و قد ركضت نحو و لكن تذكرت أنه مصاب لا يجب عليها معانقته بسبب إصابات ، و سألها : نانا؟ اين انا ؟ ، ابتسمت نانا و هي تنظر اليه: كنت فاقد لوعيك لايام لا تقلق أنت بإمان الان في قرية انصاف البشر ، استغرب من كلامها و نظر إليها: قرية انصاف البشر ؟ ما الذي تقولينه؟ ، دخلت ناناي الغرفة لكي تنظر كيف حاله الان : لقد إستيقظت انا ادعى ناناي اخت نانا لقد اخبرتني عندك اسمك فوركس صحيح؟ ، نظر إليها: ادعى فوركس و اين انا بالفعل؟
ناناي: قرية انصاف البشر ايها الوحش البشري و اعتقد أنك بشري يحمل هذا اللقب، نظر إليها : نعم و ماذا في ذلك ؟ شكرا على مساعدة سوف ، سقط فوركس على قدميه بسبب إصابات و لازال يعاني من هذه الاصابات ، تمنعه نانا و ناناي من الحركة لكي لا ينفتح الجروح ،
عاد فوركس إلي السرير : كيف هي جروحي؟
كانت ناناي قلقة بشأن اصاباته: إنها سيئة بالفعل لا عجب أنك تقاتل اللوردات الشياطين بمفردك لماذا تقوم هذه الأمور بنفسك؟،
فوركس: كل منهم يستحق أن يكون بسبب افعالهم تلك .
نظرت ناناي إلي فوركس كان ملامح وجهها بعض من الحزن و القلق من تهور فوركس على نفسه .
ناناي: انسى امرهم لا يمكنك أن تقاتل على هذه الحال هكذا سوف تموت في أحد ايام و ماذا في ذلك ؟ توقف فوركس عد إلي رشدك لا يمكنك أن تستمر في هذا .
نظر إليها ببرود و غير مهتم بكلامها بشأن ما يفعله .
فوركس: هذا طريقي بدأت فيه و سوف اكمل فيه مهما حدث لي .
انزعجت ناناي من كلام فوركس و خرجت من البيت و لحقتها اختها نانا لكي تطمئن عليها .
لا زالت إصابات و جروح فوركس تزيد ألما كلما يحاول الحركة و لكن توقف عن الحركة و نام مجددا.
ناناي: يا له من متعجرف من يظن نفسه هذا؟ يظن أنه وحش فعلي ؟ مجرد فتى احمق بالفعل.
نانا: فوركس إنه يعاني من هذه الفترة علينا أن نعطيه بعض المسافة لكي يعرف كيف يهتم بأمر نفسه ناناي.
نظرت ناناي إلي اختها نانا نظرة متعجرفة و كأنها تعرف أن نانا معجبة بفوركس.
ناناي: أنتي بالفعل تهتمين في فوركس لماذا؟ هل أنتي معجبة بفوركس ؟ .
ارتبكت نانا من كلامها و هي تعرف أن فارق العمر بينها و بين فوركس سنتين او ثلاثة سنوات و يجعل الأمر مشبوه أكثر و حاولت نانا اخفى ملامح وجهها من الخجل .
نانا: أنتي مخطئة ، أنا لست كذلك كل ما في الأمر أن فوركس قد أنقاذنا في الماضي من تاجر انصاف البشر ذاك ، انه شخص جيد .
لازالت ناناي تشك في ذلك ، لكن تركت الأمر الآن و سوف تزعج نانا من وقت إلي أخرى .
ناناي: حسنا إذا، سوف اتركك في هذه الحال إذا.
ذهبت ناناي تهتم بشأن ادوية لمساعدة فوركس في مرحلة الشفاء و التعافي.
نهض فوركس من على السرير يشعر بألم شديد و مع ذلك يريد أن يتحرك و لقد سئم من بقاء على السرير .
فوركس: حقا لقد سئمت من بقاء على السرير هكذا اريد ان اتحرك بشدة ، مهلا لقد ذكرت ناناي أن هذه قرية انصاف البشر مهلا إنها بالفعل ، لا اصدق هذا انا بالفعل في قرية انصاف البشر ، شيء لا يصدق .
دخل على فوركس زعيم القرية الحالي يدعى اوهار نظر إلي فوركس و كأنه أدرك أنه من نسل أحد ابناء اركارا.
اوهار: اخبرني من انت؟ .
فوركس: ادعى فوركس ابن جورنس.
ادرك اوهار من كلام فوركس أنه من نسل جايس أحد ابناء اركارا الذي أنشاء قرية كايز.
اوهار : فهمت ، أرى انك مصاب ايها الفتى ، لا يوجد أن تتحرك و أنت على هذه الحالة هكذا.
فوركس: بإمكاني أن اتحرك ، اغغغ ، سحقا.
اوهار: عد إلي السرير غدا سوف نكمل حديثنا و سوف اخبرك عن كل شيء.
خرج اوهار من البيت و ترك فوركس في حيرة من امره.
فوركس: احد احفاد جايس ؟ من يكون هذا الشخص يا ترى ؟ ، أمره غريب بالفعل .
رجع فوركس إلي السرير لكي يرتاح و يتعافى من إصاباته.
أنت تقرأ
الوحش البشري
Fantasyتتحدث القصة عن ماضي و حاضر شخصية تدعى فوركس الذي يسمى بالوحش البشري في احداث القصة