12

242 10 2
                                    

.









"ما نحن؟" نظر جيسونغ إلى مينهو، كان لديه نظرة حزينة مختلطة ونظرة سعيدة على وجهه، خائفًا إذا كان مينهو لا يريد أن يكون صديقًا.

"ماذا تريد أن تكون؟" اقترب مينهو من جيسونغ ووضع يديه على خصره بينما كان كلاهما يتواصلان بالعين.

"أريد أن أكون حبيبك مين، لا بأس إذا لم تكن مرتاحًا-" قاطع جيسونغ شفتي مينهوس على شفتيه، قبلة سريعة.

"هل ستكون حبيبي جي؟" ضحك مينهو بابتسامة على وجهه وهو ينظر إلى ابتسامة جيسونق على شكل قلب.

"نعم." قبل جيسونغ مينهو مرة أخرى، ووضع يديه حول رقبة مينهو بينما كانت يدا مينهو لا تزال تستريح على خصر جيسونق الصغير.

"هل يجب أن نذهب إلى موعدنا الصغير؟" ترك مينهو خصر جيسونق، وسحب يديه حتى يتمكن من الإمساك بهما.

"نعم." أمسك جيسونغ بيدي مينهوس بقوة، وسحبه خارج الباب إلى سيارة مينهو.

بدأ مينهو سيارته وبدأ بتشغيل أغاني ، وكان جيسونق يشعر بالراحة في مقعده بينما وضع مينهو يده على فخذ جيسونق بطريقة مريحة.

تجمد جيسونغ ونظر إلى مينهو، ونظر مينهو إلى الخلف وأعطى جيسونغ ابتسامة دافئة.

"جيسونغ، أنت قوي جدًا." أعاد مينهو بصره إلى الأمام، مع التركيز على الانسحاب من الممر.

"لماذا هذا؟" أعطى جيسونغ نظرة مرتبكة لمينهو، وجلس بشكل مستقيم حتى يتمكن من رؤية وجه مينهو.

"أردت فقط أن تعرف." واصل مينهو القيادة بيد واحدة على عجلة القيادة واليد الأخرى على فخذ جيسونق.

كرر جيسونغ الكلمات الخمس التي قالها له مينهو للتو في رأسه

ابتسم مع احمرار واضح على وجهه.

كان على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من المقهى، أوقف مينهو السيارة ونزل منها ومشى إلى جانب جيسونق، وفتح الباب له، وخرج جيسونق من السيارة وهو يضحك.

"يا له من رجل نبيل." قال جيسونغ وهو يضع يده على مينهو، وكلاهما يسيران نحو مدخل المقهى.

وضع مينهو ذراعه حول خصر جيسونق، وسحبه أقرب بينما كانا يسيران في الداخل نحو أمين الصندوق/المكان الذي طلبت فيه.

"مرحبًا! ماذا يمكنني أن أحضر لكما اليوم؟" سأل الصبي، كان لديه شعر أزرق جميل، وابتسامة أظهرت أيضًا غمازاته، وكان يشبه الأرنب.

saved \ minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن