⚠️.سمت⚠️
أحضر مينهو جيسونغ إلى غرفته، ووضع جيسونغ على الأرض بلطف بينما صعد مينهو فوق جيسونغ، ووضع شفتيه على الفور على رقبة جيسونغ.
واصل مينهو ترك يديه على رقبة جيسونق بينما كان يستمع إلى الأنين الناعم الذي كان يصدره جيسونغ.
"اللعنة، أنت جميل جدًا." همس مينهو في أذن جيسونق وهو يخلع سترته.
"هل يمكنني خلع قميصك بيبي؟" قال مينهو وهو ينظر إلى عيني جيسونغ مباشرة، معجبًا بملامح جيسونغ.
"نعم، افعل أي شيء، من فضلك." جلس جيسونق لمساعدة مينهو في خلع قميصه، وكان مينهو معجبًا بعضلات جيسونغ عندما نزل لتقبيل بطنه بالكامل.
بينما قضى مينهو بضع دقائق وهو يترك يديه في جميع أنحاء رقبة جيسونغ وبطنه، أمسك جيسونغ وجه مينهو وشبك شفتيهما، وقبل مينهو على الفور عندما خلع مينهو قميصه.
"اللعنة." تمتم جيسونغ بين القبلة بينما كان معجبًا بعضلة مينهو، ولف ذراعيه على الفور حول خصر مينهو بينما عمق القبلة.
"هل أستطيع أن أمتصك...؟" تمتم مينهو وهو يبتعد، ضحك لنفسه عندما لاحظ كيف تحول وجه جيسونق إلى اللون الأحمر.
"نعم." قال جيسونغ بسرعة وهو يساعد مينهو على خلع بنطاله، ثم خلع مينهو سراويل جيسونغ الداخلية بعد ثوانٍ.
وضع مينهو شفتيه على فخذي جيسونغ، وقبلهما ببطء بينما كان على بعد بوصات من قضيب جيسونغ، ووضع لسانه على طرفه بينما أطلق جيسونغ أنينًا.
"مممم، أنت حساس للغاية." ضحك مينهو وهو يضع جيسونغ بالكامل طول في فمه، يستمع إلى آهات جيسونق العالية.
لقد هز رأسه سريعًا وهو ينظر إلى جيسونغ، وابتسم لنفسه عندما رأى وجه جيسونغ.
استمر في هز رأسه بسرعة لفترة من الوقت، وكان يبتعد في كل مرة يقول فيها جيسونغ إنه على وشك أن يقذفه حتى يتمكن من مضايقته.
"من فضلك، أنا بحاجة اليك دادي." تذمر جيسونق عندما انسحب مينهو مرة أخرى، وبدلاً من ذلك وضع إحدى يديه على خصر جيسونق بينما وضع يده الأخرى حول قضيب جيسونق، وسرعان ما ضربه.
"سأقوم بوضعه!" صرخ جيسونغ بهمس عندما جاء، وضع مينهو فمه بسرعة على قضيب جيسونغ بينما ابتلع كل ذلك.
"يا إلهي." زفر جيسونق عندما خلع مينهو سرواله، وألقى به في مكان ما في الغرفة ودخل بين جيسونق. الساقين.
أنت تقرأ
saved \ minsung
Fanficينضم جيسونق إلى مدرسة جديدة مع ابن عمه هيونجين ويجب عليهما أن يجدا طريقهما في المدرسة والعثور على أصدقاء جدد، بينما يجد جيسونق في الغداء مجموعة أصدقاء جديدة ولكن هناك مينهو جذاب للغاية ولكن لئيم فيها. الرواية فيها سمت الي مايحب لا يقرأها⚠️ الرواية ل...