001

6 1 0
                                    

الفصل 1

داليا أفرين.

الابنة الوحيدة للدوق أفرين النبيلة وامرأة ذات جمال وثروة وشخصية. ولكن كان هناك شيء لم تحصل عليه.

إنه حب البطل.

نعم. كانت الملعقة الذهبية داليا أفرين مجرد شخصية داعمة في الرواية. رواية الخيال الرومانسية [السيدة الجرس الفضي] كانت فقط للبطلة. ذات يوم ، "أونيل" البطلة التي حددها المؤلف على أنها شخصية المفضلة ، تبدو كأنها عاصفة من الرياح وتكتسح جميع أنواع الرجال. بالطبع ، لم يكن البطل استثناءً. كما وقع في الحب من النظرة الأولى عندما رآها في المأدبة.

مثل الحب من النظرة الأولى.

قد تعتقد أنه لا يوجد منطق في هذا ، لكنني سأخبرك مباشرة: كان الأمر يتعلق بمظهرها.

كانت أونيل ، التي كانت تتمتع بشعر فضي أنيق وعيون ذهبية أكثر لمعانًا من المجوهرات ، فخر البلاد حقًا. داليا ، التي كانت بجانبها ، لم تكن عادية ، لكنها عندما تقف بجانب أونيل بدت رثة. ما الذي ستفكر فيه داليا عندما رأت أن البطل لا يستطيع أن يرفع عينيه عن أونيل؟

نظرًا لأن [السيدة الجرس الفضي] كانت من منظور البطلة ، فقد افتقر إلى وصف تفصيلي لمظهر وشخصية داليا.

ومع ذلك ، كانت هناك جملة واحدة استخدمتها أونيل عند النظر إلى داليا ،

[كانت داليا تنظر إليه دائمًا من الخلف.]

بدت وكأنها تتمتع بحب بلا مقابل لا يعرفه أحد. في رواية [السيدة الجرس الفضي] ، تظهر داليا أفرين كصديقة طفولة تحب البطل سراً.

كان الدوق أفرين والدوق بوسر مميزين للغاية.

في الماضي ، تزوجت أخت الدوق أفرين من الابن الثاني لدوق بوسر ، من خلال مساعدة بعضهما البعض عن كثب ، وسعوا نفوذهم في الإمبراطورية.

ولد وابنة من نفس العمر من هذه العائلات القريبة. بطبيعة الحال ، عرف الاثنان بعضهما البعض منذ سن مبكرة جدًا ، وكلما زاد عدد التجمعات العائلية ، زاد عدد لقائهما ، مما أوضح أنه كان من الطبيعي بالنسبة لهما التعرف على بعضهما البعض.

كما يليق ببطل الرواية ، كان الابن الأكبر لدوق بوسر تجسيدًا للمثل الأعلى: كان وسيمًا وذكيًا ومبارزًا ممتازًا.

كان هناك شيء توقعه البالغون من العائلتين من الاثنين ، وإذا كانا متصلين ، فستكون قصة ليست سيئة لأنها كانت مزيجًا قويًا من العائلتين.

قبل أن تعرف ذلك ، كان لدى داليا فكرة أنها هي الوحيدة التي يمكن أن تكون معه.

إذا لم يحدث شيء ، لكانت هذه هي الطريقة التي اعتقدت بها داليا.

أصبحت صديقة البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن