الفصل 3
لا أعرف ما إذا كان قانون البطل ، “أنا بارد مع الآخرين ، ولكني دافئ مع زوجتي” ، ينطبق أيضًا على والد البطل ، أم أنه مجرد قانون وراثي.
لكن الدوق يقابل امرأة تُذوب قلبه.
“والمشكلة أنها ليست الدوقة”.
كان لقاء بين الدوق البارد والنبيلة الساقطة التي كادت أن تصبح عامة.
بالنظر إلى الدوق الذي وقع في حبها من النظرة الأولى ، قد يقول البعض ، “إنه لقاء رومانسي حقًا” ، لكنه رجل متزوج.
بعبارة أخرى ، “إنه قمامة”.
حتى قمامة الدوق لم تنته بهذا فقط.
لقد أعمى الدوق بالفعل بسبب حبه الأول. كان مصممًا على إعادتها إلى الدوقية ، ناهيك عن حملها بسرعة.
“كيف… كيف يمكنك!”
انهارت الدوقة وهي تسمع كلماته وكأنها إعلان حرب.
في الواقع ، كانت الدوقة على علم بعلاقة حب الدوق لفترة طويلة.
لكن في المجتمع الأرستقراطي ، كانت رغبات الزوج شائعة ، لذا فقد تحملتها. اعتقدت أنه سيكون مجرد نوم ليلاً ، أو ريح ستمر قريبًا.
لكن الدوق ظهر في صورة رجل واقع في الحب. كانت الدوقة تشعر باليأس من تغيير الرجل الذي لم يسمح لها بالتفكير فيها..
[“كانت والدتي تتألم دائمًا لرؤيتي. عندما تراني ، ستتذكر أبي وتبدأ في افتقاده وتكرهه في نفس الوقت. وأصبحت أمي مجنونة ببطء. “]
كان هذا ما قاله رودريك للبطلة عندما تخلى عن ماضيه.
بعد كل شيء ، أعلنت الدوقة أخيرًا الانفصال عندما أحضر شريكها المخادع إلى قصر الرئيسي للدوقية ، وأصابها الجنون ببطء بالحب والكراهية تجاه الدوق في قصر الخارجي البارد حيث لم يزرها أحد.
ولا يزال فشل الدوق والدوقة يؤثر على البطل الذي يتذكر الماضي يتحدث بمرارة.
[“لذلك أنا لا أؤمن بالحب. إنه يؤدي إلى الدمار “.]
راقب البطل من البداية إلى النهاية جنون والدته. انتهى الأمر كصدمة له.
… ولكن ، كان لا يزال في المستقبل.
“إذا كانت الدوقة لا تزال في حالة جيدة ····.”
لا اعرف التفاصيل. أنا مجرد قارئة قرأت ماضي البطل من خلال الرواية .
لكنني أعتقد ، كما قال والداي ، إذا كانت الدوقة ، التي قاتلت كثيرًا ، غاضبة جدًا لأنها أتت إلى العاصمة ، لكانت هذه مشكلة كبيرة جدًا.