الفصل 2
التناسخ في الرواية يجعلني أنمو بشكل جيد.
كنت قلقة بشأن كيفية قضاء طفولتي المملة لأنها المرة الثانية في حياتي. والمثير للدهشة أن حياة الطفل كانت مزدحمة للغاية. كان علي أن أتعلم من البداية كيف أحافظ على تحريك ذراعيّ ورجليّ حسب إرادتي ، وكيف أجلس ، وأقف ، وأمشي ، وما إلى ذلك.
على عكس حياتي السابقة ، نشأت بعقل بالغ وأذهلتني التغييرات التي طرأت على جسدي.
بالتأكيد ، حتى يوم أمس ، امتدت ذراعي القصيرة الشبيهة بالنقانق بشكل مختلف من يوم لآخر ، وعندما كان لديّ واحد أو اثنين من الأسنان على لثتي الرقيقة ، عانيت من الرغبة في عض أي شيء مثل الكلب. مع ذلك ، كان السبب وراء تمكني من النمو بأمان بفضل مساعدة والديّ.
كان والداي الجدد أشخاصًا لطيفين. بالطبع ، مثل ابنة أحد النبلاء رفيعي المستوى ، فقد نشأت في الغالب على يد مربية. ومع ذلك ، أظهر والداي اهتمامًا غير محدود لأنني كنت الابنة الأولى ، وكانوا يقضون الوقت معي كثيرًا.
كان والدي شخصًا هادئ وصريحًا ، لكن شخصيته كانت ودودة ، وكانت والدتي شخصًا أنيقًا ومهتمًا بما يكفي لتكون مثالًا جيدًا للزوجة النبيلة.
انها مجرد صورة جميلة وسيمه.
ما زلت أتذكرها الآن. عندما فتحت عيني لأول مرة ، رأيت جمالًا ملونًا. الفرح الذي شعرت به عندما اكتشفت أنهما والدي!
“علم الوراثة هو الأفضل.”
سال لعابي بابتسامة وقحة. وفقًا للمربية ، كنت مزيجًا من امي وأبي ، ولذا لم أستطع النوم لأنني كنت أتطلع إلى جمالي المستقبلي. كنت أبتسم كلما رأيت والديّ لأنني أحب أن أرى الرجال والنساء الجميلين.
وخزتني والدتي في خدي متسائلة: “الأطفال يبكون كثيرًا”.
وهذا ما قالته بعد ذلك.
“أوه ، يبدو مثل مؤخرتنا.”
“……”
“أتعلم؟ مؤخرة والدك حازمة/ مشدودة جدا “.
“…….”
لم أكن أريد أن أعرف أن ……
بعد أن ولدت ، علمت للتو سر والدي الكبير ، وكنت أتعرق كثيرًا من العرق البارد. قالت المربية التي مثلت قلبي ، “سيدتي ، الشابة تستطيع سماعك”. قالت لها لكن والدتي لا تستطيع المساعدة وتضحك بشدة.
بدت الأم الأنيقة والجميلة غريبة بعض الشيء ، مختلفة عن مظهرها. لا ، على وجه الدقة ليس فقط القليل ، إنه كثيرًا. لم يمض وقت طويل قبل أن أكتشف أن والدتي كانت مرحة ومضحكة بشكل مدهش. ذات يوم دخلت والدتي إلى غرفتي مع أبي بوجه لامع.