إهلاً إهلاً بـالبارت رِقم صُفر..بارت جديد گبداية للرواية وَ تفهمون مجراها وَ شِـنو سالفتهُم .
________________________________________الَـخميس | 10:36 ليلاً..
• أمُداك حيدر وَ أمده چهرتك !• گاله أيهم وهـوَ يحاچي صديقة المعرُف بأسم حيدر بگل عصبية...•شجاك أيهم تره مالگيت غير هذا المگان علمود تگود بيّ!!• ، •چا أنت تعوف بغداد گلها وَ تروح وين ماكو مگان قريب يمَ أبويه! تِدري بيّ يدفني بگاعي إذا درا بيّه!!• ، •موبيدي أيهم بروح گل عزيز عليك بس خلِي تعدي هاي اليلة بَخير..• ، نهىٰ گلامه حيدر يحاول يقنع أيهم على بيت الدعارة يلي لگاه..
•هسه هذا البيت وين صاير مَشي نروح ما ظل وَگت لازم نِسلم البضاعة قبل لأ احد ينتبه• ، نبهه أيهم وهوَ يلبس الشفقة مالته ناوي يغادر هوَ وحيدر. ، • باوع هوَ قريب يم بيت أبوك بالدورة مو ذيچ الدرجة بعيد• ، •أنوب يگلي قريب وَ إني اگله يدفني بگاعي دَگوم إمشي إمشي!• ، ضحك حيدر على مدى خوف أيهم مِن أبو وهوَ متجاهـل الأسباب يلي خلته يخاف لهِلدرجة..
_____________
مِـن جهة ثانية.
•السلام عليكُم ، وياك علي سجاد الفرقة الأوله لمُكافحة الأرهـاب وين صاير بيت الدعارة گلت سيدي؟•
حچه الشخص الگامـن خِلف الجهاز بَصوت قريب مِـن البرود وَالعصبية بأن واحد..اگمل گلامـة ، •هم سَمعت سيدي على أساس اكو أربع أشخاص عدهُم مخدرات وَالسالفة منيوچه ؟ ، گالها الگيان يلي چَان دَيحجي بگل جمهوريه. ، • القائد علي الموقع هسه أنطيك إياه ، وَ أريدك تكُمش هـذول الأربع أشخاص خاصتاً المدعو بأسم أيهم مجيد لازم تلزمة ، أبو متورط بهواي سوالف منها سالفة أبوك..ألزمه علي تره عليك متوگل إني ! • ،
• باقر تدري بيّه محاچة تنبهني..إي شي يخص أبويه الزمه وَ أنيچه صفح وَحق دين محمد أراوي الويل لهل گواد!• ، سِـد الاتصال المدعى بَـعلي طالع بَعيون تجدح من العصبية مِتجه لهذاك المگان.___________________
•أوففف لك باع حيدر باع النسوان عفية أردلي وحدة بغوح أبوك حَباب تبياته أريدها تبياته• حچه أيهم وهوَ يصوب عيونه على النسوان يلي گاعدات وَ يتمضحگن بَصوت عالي.. ، • تِدلل بس نسلم البضاعة لِماهـر وَنرد ناخذ چم مرة خوش؟• ، رد عليّه حيدر وهوَ يضرب على ظهره ، • بساع بساع مشي ! • ، بعد ما أتجهوا لمگان المفروض يسلمون بيّ البضاعة ، •السلام عليكُم ، وينك أغاتي دَنريد ننطيك البضاعة..• بعده ما مگمل جملته حيدر إله وَيلزمه شخص من ورا يسحبه.. ، • شِني وين راح حيدر توه چَان هنا ؟• ، تِسأل أيهم يلي چَان بالحمام وَبعد ما طلع مِنه ما لگه صديقه..
دَيتمشى بالمگان وهوَ يدور بعيونة على صديقه يلي أختفى بَلمح البصر ، • هذا وين راح وَعافني هسه وين أنطي وَجهي ؟؟• ، تِسأل أيهم وَبده القلق ينتابه ، فجأه أجه شخص لزم چتفه من ورا ، • ها أيهم أسف تأخرت عليك..• ، چفل أيهم من مگانه وَعاط بيّ ، • لك وين رحت وَخوفتني عليك شِني شفتلك گحبة وَرحت تتمگحب وياها !!؟ • ، حچه گلامـة بَعصبية مِنتبه لحيدر يلي چَان وضعه مو خوش وَبس إيده ترجف..، • حيدر خوما صارشي ، وضعك مو طبيعي ، أحچي لِتخبلني..• ، • أيهم د-دروا بينه..وَ إذا ما رحنه وياهُم هسه وبگل هدوء يگتلون اهلنه..• ، نهى حيدر گلامة ساحب أيهم ورا يلي صفن بوجه وَتغير لونه..
_______________
هلاووووو وَنگول شون چَان البارت ؟
السرد ؟
الِشخصيات ؟
هذا گبداية علمود تِفهمون السالفة عـدل مفهوم ؟
چَان وياكُـم غياب..
عشرة فوت
15 گومنت
أودعناكُــم !
________