1-جَحيم

1.2K 83 117
                                    

هلاوو ، بارت جديد بَعنوان الجَحيم ، طويل وَ يعجبكُم .
البارت الأول ، بـداية جحَيم.
_____________________
الجُمعة.
فز أيهم على غير العادة ، ماگو نسوان يمه وَلا ريحة العرك (الگحول) يلي دوم يشمهه..هالمرة غير ، گعد بين أحضان رجل غريب أو نِگدر نگول مُختطفه، وَريحة رجالية يكرهه لأنه تجيب الحساسة لخَشمه..يفتح عيونه بُبطئ يحاول يفهم يلي دَصير بالضبط دوخته أو وَجع جسمة عطشه جوعه موقعه!

•إني وين..• ، گالها أيهم محاول يرفع راسه يلي مأذي بشگل مـوَطبيعي ، •شدَيصير هنا إني وييينننن !!• ، •أشش اسگت رحّ تگعد الوادم بصراخك هذا ، عيب نثيتنه يگفي البارحة صراخك عمّ المگان موَ؟• ، گالها الشخص النايم يمه بگل برود ما مهتم بعصبية الثانية يلي أجتاحت عيونه..گام أيهم متدارك گلام الشخص يلي گدامه ، صافن على جسمة ، عاري ، ما لابس شي.

•أ-أنتَ شسويت بيّه ها؟ ، شسوووييت أحججييي!!• ، بدت دموعه تتجمع على حافة رَموشه يحاول گبتها ما يريد تطلع گدام شخص مثل الگيان يلي گدامه ، •فهمني ولك ، فهمني بَشنو مأذيك إني وَهيچ تسوي بيّه ،رح أخليك تتندم على اليوم يلي طخيتني بيّ يا قواد!!• ، متماشي بسرعة يلبس ملابسة ، وَ الگيان چَان صافن عليّه وَعلى طريقة كلامه.

•قواد؟ ، شِني قواد؟ ، صير زلمة نچر گول گواد عيب هيچ گلام لو إنتَ فدَنوب نثية؟• ، گال گلامه بأستفزاز مَخلي الثاني يتقدم بَسرعته يضُربه راچدي..•لتگول نثية بعد خوش؟ ، هسه أطلع مَنا وَ أراويك الويل عبالك أبقه هنا؟ ، تِحلم بهلشي.• ، عض الثاني شِفته صافن بوجه يلي گدامه ، العصبية اگلت وَجهه ومابقت بيّ شي.

•تعرُف هسه أنت شَجبت لروحك؟ ، أخاف متعرُف خليّ اگلك يابن النعالات ، تعرُف عليمن مديت أيييدددك؟!.• ، گال گلامه وهوَ ساحب أيهم من أيده وَ راگعه على گاع ، •يا ساقط يا گواد إني إلكَ هاي بَس البداية ، گلشي بعدك مَشايف!.• ، بلش يضُرب بطن الثاني برجلة ، ايهم مَگدر يسوي شي غير يگبت وجعه وَ آنينه.
________________
قبل الحادثة بَساعات.

•حيدر هدني شدَتحچي إنت ، أمشي نشرد حَتلو عرفوا بينه نگدر نشرد!!• ، مُستمر حيدر يسحب بيّ ما مستمع لأي كلمة يحچيها أيهم ، •حيدددررر مو داحاچيك باوعلي شبيك أمشي نِشرددد!!!• ، عاط بيّ أيهم يحاول يستشعر إي شي مِنه ، •أيهم..ضُحى يمهم ، أيهم ما أريد أختي تموت أو يصير إله اي شي حباب أمشي نسلم روحنه..• ، توقف حيدر وهوَ يحچي گلامه بين دموعه مَخلي أيهم مصدوم بمگانه.

• شِنو شدتحجي حيدر ؟ ، منين جاوبوا ضُحى شون ولك!• ، • ماعرُف أيهم گلشي ماعرُف أختي اخاف عليها أيهم• ، ضمه أيهم لحُضنة يحاول يهدئ بيّ لأن يعاني من الصراع.. ، • مالك دخل حيدر لِتروح إنت ، إني حغوح(حروح)أسلم روحي بقيك هنا• ، •ماگدر أيهم يدرون بكُلشي يعرفون كُلشي وگعنه بيها هالمرة.•

مُبهم.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن