اهلاً اهلاً ، رجعت وَيـاكُم ويَه بارت جديد.
بارت جديد بَعنوان آذية..حتى هذي مو كافيه تصف نوع هذا البارت..
أتمنى تستمتعون بالبارت.
______________________________چَان علي شايل أيهم على چتفه مأخذه لمكان مُحدد ، أول ما وصل فتح علي الباب مخليّ أيهم يتمتم بگلمات ما مفهومة..دخل علي شامر أيهم على الچرباية بادي ينزع ملابسة باقي بالبوگسرفقط مقرر يسوي يلي براسه ، • شون وَمنين أبلش أعذب بيكَ ، شون أرتاح وَ أفرغ حسرة سنيني كُلها؟•. ، گال كلامة وهوَ يتقرب من أيهم...
بلش أيهم يرمش بَعيونة يحاول يستوعب وضعة وَالشخص يلي گدامه يتقرب مِنه..دَيشوف بعيونه الذبلانه أبو،
• لأ يابه لا تتقرب لا تأذيني ، لا تطخني بويه لا تطخني يابه أني أبننننك يابه لا تلزمننييي!!.• ، گال گلامه وهوَ يتراجع للخلف خافي جسمه بين أيده كأنو يگول لأيده، ضُميني يا أيدي ضُميني ، تفاجئ علي بَتصرفة وَسالفة ابو يلي گلما يتأذه يگولها مافهم شي من يلي يصيرله..چَان مخطط علي إنو يغتصُب أيهم وَيخلي گدام الأمر الواقع..بَس مگدر بسبب شي بداخلة حرگه همن شاف هلوسة علي ، وَ صار بداخلة دافع چبير يفتهم يلي دَصير..بده علي يعيط بَـ أعلى صوته ضام راسه بين أيده ،
• لا ل-لا لتتقربلي آسف والله آسف بويَـه لتطخني آ-آسف ، أ-أني مو هيچ..• ، صافن علي على حالة ايهم يلي هيه أقرب أختلال العقلي..علي فرك راسه منزعچ من صراخ الأخر يلي ما هده لحظة..گام علي على حيله ينهي موضوع علي بَضربة ثانية خلته يفقد وعيه بنص تمتمة بگلام لنظر علي مامفهوم ، • أنوب چبتلي واحد حتى عقله ما متزن ، گحابك يا وطن.• ، ظل براسه يفگر شسالفته شوضعه شِنو سالفة أبو صار مرّتين يرددها..شسواله أبو؟ ، أنتهى تفگير علي بَخطة ثانيه لأذية أيهم بكُل الطرق..
مشى علي بَخطوات خفيفة مُتجه لأيهم ، مَبتلش ينزعه ملابسه..أنفتحت عينهوعلى كُبره ، آثار ضرب واعتداء على جسمه غير آثار الايذاء النفسي المسوي أيهم لروحه رُكبته أيده عبارة عن تشققات مورمة أو بيها جراثيم بسبب ترگها إله ، ما مفتهم علي شِنو سبب هاي الأثار او التعنيف..
ما آثر عنده شي گمل تنزعيه للملابس وَ لا كأنو شاف هسه جريمة گدامه.. ، گمل علي تنزعيه لأيهم..نزعة گلشي صار عاري ، صُفن لثواني على جسمة..تشكيلة جسمة چانت مُرتبة بشگل توگع گل عين ناحيته ، بس چَان شي وحيد مخرب الوحة الفنية حسب ما فگر بيّ علي ، الأعتداءات يلي خلت عقله يفگر معقوله يگون هذا مو أيهم ، شخص مُحتال شخصية؟.