أعين الزمرد الحمراء.

130 25 16
                                    

كان جميع القراصنة يحيطون باللحية البيضاء لحمايته بينما كان لوفي يجلس على كتفه مسندا رأسه على يده.

لوفي: بالمناسبه قطة تشان من ارسلك خلفى.

نظر لوتشى إلى لوفى بغضب وانزعاج لم يكفيه أنه تم معاقبته على هروب هذا الطفل بل عليه موجهة طاقمى يونكو لإعادته.

لوتشى: أسمع أيها الطفل دعنا لا نسبب مشاكل انت تعلم ماذا حدث لآخر جزيرة هربت إليها أليس كذلك.

أنهى لوتشى كلامه بابتسامة شريرة حقيرة وهذا ذاد من قلق شانكس وايس وهما يعلمان أن لوفي سيلوم نفسه.

فجأة قفز لوفي من على كتف اللحية البيضاء ووقف أمام لوتشى الذى ابتسم بسعادة لأنه ظن أن لوفي استسلم.

كان لوتشى على وشك التكلم عندما أتته لكمه جعلته يضرب سطح السفينة بقوة.

لوفي: مممم هذا صحيح أنا لا أزال اتذكر ما حدث لذا على التأكد من رد الجميل لك أليس كذلك قطة تشان.

رفع لوفي وجهه وهنا ظهر للجميع تلك العينين التي تشبه الزمرد،حمراء كالدم تبدو كعيون الوحش.
حين لمح لوتشى عينين لوفي ازرق وجهه.

لوفي بابتسامة: ما الأمر قطة تشان لما أنتى خائفة.

لم يكد ينهى لوفي كلامه حتى هجم عليه أحد رجال لوتشى متخذا شكل الزرافة مع سيف في يده

آيس : لوفي احذر.

فجأة ضربت موجة هاكى قوية الرجل الزرافة وارسلته الى نهاية السفينة فاقداً الوعى.

لوفي ببرود: ألزم مكان ايه الضعيف ،الان قطة تشان ماذا تحبين أن نفعل بك ،تورى هل آيس يحب القطط المشويه أم المقليه أها لعله يحب القطط المسلوقة ،امممم لكن قطة تشان تكره الماء أليس كذلك .

وقف لوتشى امام لوفي بخوف شديد من تلك العيون وأخذ يفكر أنه ربما كان عليه ترك هذه المهمة عندما سنحت له الفرصة

فى مكان بعيد قليلا. وقف آيس و قراصنة الشعر الأحمر مصدومين بما يحدث أمامهم.

آيس: من هذا.

ماركو بانزعاج: أنه شقيقك يوى

شانكس: مستحيل هذا لا يبدو مثل لوفي أبدا

بن بيكمان: يبدو أنه حدث الكثير .

ثاتش: هل انتم حمقى لقد زار الجحيم عدة مرات وتتوقعون عدم تغيره من الجيد انه يحتفظ ببعض من عقله.

لوتشى: أسمع لوفي أن لم تعد سوف يتم محاكمة نائب الأدميرال غارب بصفته جدك والمسؤول عنك

.......صمت...................

لوفي بامالة: ها

نظر آيس بصمت وصدمة للحظه ثم انفجر  بالضحك حتى سقطت على أرضية السفينة بينما كان اصدقائه ينظرون إليه بتفاجئ من ما يفعل.

لوفي بعبوس:ما الذى تقوله قطة تشان هل ضربت رأسك قبل المجئ إلى هنا أم ماذا.

لوتشى:سيعاقب النائب جارب على أعمالك بما أنه جدك.

لوفي ببرود: أنتى مملة قطة تشان هل على الخوف على جدى منكم ام الخوف عليكم من جدى هذا واضح.

ركل لوفي لوتشى قوية ادت الى ارتداده لكن لوفي لم يترك الوقت له والتف وحطم رأس لوتشى على سطح السفينة.

لوفي بملل: ضعفاء وأيضا جبناء يا له من ملل.

أطلقت صوت سفير نظر لوفى الى إتجاه الصوت وكانت تلك هى المرأة التي كانت مع لوتشى.

لوفي: أنتى الستى عضو في الثوار.

المرأة: هذا صحيح لوفي ساما لقد ارسلنى دراغون ساما للاطمئنان عليك لقد سمع بهروبك وكان قلقاً إلى أين ستذهب لكنه تفاجئ حين علم بأنك على سفينة اللحية البيضاء كما أن دراغون ساما في طريقه الى هنا .

لوفي: أنتى تتكلمين كثيرا خذي هذه القمامة واذهبى من هنا.

حملت المرأة كل من لوتشى والرجل الآخر واختفت في الهواء تاركتا خلفها صمتاً مزعجاً.

تنهد لوفي بانزعاج مما يحدث هل ربما عليه المغادرة الآن ام عليه البقاء قليلا نظر خلفة ورئ العديد من النظرات الدهشه الخوف الإعجاب لكن الأكثر إبراز كان نظرة الفخر الذى ملئ وجه شانكس وآيس.تقدم لوفي إلى حيث آيس.

آيس: لوفي لقد كنت رائعا لقد زادت قوتك كثيراً.

صمت آيس حين لاحظ لون عينى لوفى

آيس بقلق: لوفي عينيك ما بهم  .

لوفي: ماذا بهم .

آيس بقلق: لونهم أصبح أحمر .

رمش لوفي للحظات لتعود عينيه إلى لونها الطبيعي مما سبب الصدمة لمن حوله.

ثاتش: هااا كيف فعلت ذلك عينيك قد تغير لونهما.

لم يجب لوفي على ثاتش بل اكتفى بالصمت فقط.

اللحية البيضاء: هل هذا سر اخر من أسرارك يا لوفي.

نظر لوفى الى إتجاه اللحية البيضاء للحظة ثم ابتسم.

لوفي: هذا صحيح أنه سر العجوز اوسان.

عاد الطاقمان للاحتفال مجدداً بينما كان البعض يلقي نظرت قلقة على ذلك الطفل الذى اتخذ مقدمة السفينة مقعدنا له.

التفت لوفي نحو اللحية البيضاء مع ابتسامه غريبه.

لوفي : نى نى العجوز اوسان هل عرضك لا يزال  قائماً .

ابتسم اللحية البيضاء بقوة

اللحية البيضاء: جورررا أخيرا أيها الشقى قررت الانصياع ، حسنا يا أبنائي لدينا الآن سبب جديد لاحتمال لقد أصبح لديكم أخ جديد جورررا.

النهاية ❤️❤️

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Sep 27 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

      إبن البحر مونكي دى لوفي "نيكا "Where stories live. Discover now