- ماذا حدث ؟
تسائلت..اجتمع الجميع حول ذلك الموقد ، حيث ليل امامها على الأرض وكامي وساري على جانبيها .
- لقد راقبنا الطريق طوال الايام العشر الفائتة ، لم يكن هنالك اي شيء يدعو للقلق ، ستنفذين المهمة بسهولة ان استمر الوضع على هذا الحال .
- والوحوش الم .. تلاحقتكم ؟
- همم.. لا تقلقي امرهم سهل .
ابتسمت ، دوما ما يكون ساري لطيفا في ما يتعلق بالقتال ، انه قوي لكنه يخشى قوته .. ولا يظهرها ابدا حتى في المواقف الصعبة .
لقد استولى الضعف عليه منذ زمن ، حاولت ان تخرج ذلك الخوف من اعماقه لكنه .. يأبى الاستماع لها .
توقفت عن المحاولة بعد ذلك ، انه الشيء الوحيد الذي لم تقدر عليه .
- اذا ؟!
تسائل كامي عن خطتها القادمة .
- نعم..
سنجمع القطع ، سنذهب الى النذر قريبا !! سأخذ انتقامي .جحظ ساري عينيه وقفز من مكانه ، كان سيتحدث بعصبية لولا ان قاطعه كامي فجأة بحماس .
- اذا نحن معك !!
نبح ليل مؤيدا الاخر
- نحن ؟
قال ساري بعصبية .. لكن كامي ابتسم بمكر يقول :
- انت بالذات لن تتخلى عن نورس ابدا .
رغم ذلك الغضب الشديدِ ، الذي يسيطر على جسده الان ، الخوف الذي امتزج ليكون تلك الملامح المرتعبة على وجهه ..
هو وضع يده خلف رأسه بخجل ، و اطلق " انا ايضا معك " صغيرة .صفقت نورس بحماس مما جعل الاخرين يقفزون من الفرح .
- نحن عصبة لن يقوى احد على تحطيمها !
لذلك يا رفاق خذوا قسطا من الراحة فغدا لدينا مشوار طويل للغاية .التزم الجميع الصمت بعد تلك الجملة ، نام ليل امام الخيمة تغطيه سترة نورس ، بينما كامي خارجا لأنه لا يتحمل اي دفئ .
كانت في الداخل نورس وساري ، الذي ما ان وضع رأسه ارضا حتى غط في نوم عميق ، اتكأت نورس بجانبه محاولة النوم .
لكن أحداث تلك الليلة مرت عليها كما لو كانت بالأمس ، منتشلة النوم منها .
نظرت جانبا حيث سيوفها العزيزة .. وبالتحديد نحو الذهبي منها .
- انت اول شخص سأنتقم منه .
تمتمت بصوت منخفض جدا ، تعود الى ذاكرتها صورة ذلك الفارس الذي يقطع رأس جدتها بذلك السيف الذهبي .. امام عينيها .
تغير شيء في داخلها منذ ذلك اليوم .. شيء ما تحطم ، اصبح عبارة عن حطام لا فائدة منه .
لم تفقد هي فقط ، بل فقد الجميع .
أنت تقرأ
القرين | The Spouse
Fantasíaبعضُ الامال تتحطمُ بالنظر الى عينَي شخصٍ ما ، ثم تَتولد مجددا عند النظر الى عينَي شخصٍ اخر " الاحساس .. هو الشيء الوفي الوحيدُ في هذه الحياة " " شيطانٌ يحومُ حول بشريةٍ عاديةٍ ، لكنها تراهُ كملاكٍ " • • • القَرين ..