----------
الفصل 31 - 35 الأربعاء، 16 فبراير 2022
----------
الفصل 31 كانت التعليقات فوضوية، وكلها تناقش الصوت الذكوري الذي ظهر فجأة.
الغضب!
لم يعودوا يهتمون بلوحاتهم الخاصة، بل اهتموا جميعًا بـ Jin Xicheng.
كل هذا خطأ جين شيتشنغ!
نظر Qi Nuan إلى Jin Xicheng بشكوى، ونشر على Weibo، "فجأة حدث شيء ما في المنزل، لذلك لن يتم بث البث المباشر في المساء."
بمجرد نشرها على الويبو، جاء العديد من المعجبين لتناول البطيخ.
بعد الاهتمام بـ Qi Nuan، بدأت القيل والقال على Jin Xicheng.
بالطبع لم يستطع Qi Nuan الاعتراف بأنه متزوج، وحتى الآن، لا يزال سيطلق.
ورد على التعليق الذي حصل على أكبر عدد من الإعجابات: "لا، إنه مجرد أحد أفراد عائلتي".
بعد كل شيء، كان زوجها أيضا أحد أفراد الأسرة.
مجد لذكائك.
لم تكن غرفة البث المباشر عالية جدًا، ولم يظهر صوت Jin Xicheng سوى جملة أو جملتين، لذلك لم يتمكن المعجبون من الثرثرة حتى لو أرادوا ذلك.
بعد أن أجابت Qi Nuan، رأت أن المعجبين ما زالوا يناقشون تحت موقع Weibo الخاص بها.
"واو، السيدة نوان نوان كانت تقود السيارة وتم القبض عليها من قبل عائلتها. هذا أمر سيء للغاية!"
"نعم، نعم، أسوأ رسام في التاريخ.
" في الماضي."
شاهد Qi Nuan تعليقات الجميع بصمت، وكان غاضبًا ويريد الضحك.
لقد كان قويًا جدًا، ولم يغمى عليه على الفور فحسب، بل اضطر إلى كتابة مراجعة.
بدا وكأنه يريد البكاء.
جين شيتشنغ مجنون تمامًا!
*********
بمجرد أن رأى هان باو تشي نوان، قفز من الفرح، وتشبث بتشي نوان واتصل بوالدته.
لدرجة أنه تجاهل جين شيتشنغ بجانبه.
لم يكن الأمر كذلك حتى سعل جين شيتشنغ ليكشف عن مكان وجوده حتى أخرج هان باو رأسه من ذراعي تشي نوان واتصل بأبي بانتظام.
أصبح هان باو مغرمًا أكثر فأكثر بـ Qi Nuan، وأصبح مرتبطًا أكثر فأكثر بـ Qi Nuan.
أينما ذهب تشي نوان، يتبعه الصغير.
عند رؤية ابنه ملتصقًا بجانب Qi Nuan مثل قلادة الساق، لم يستطع Jin Xicheng إلا أن يفكر في شخصيته من المستوى الثاني الملتصقة بـ Qi Nuan منذ ليلتين، والتي بدت كما هي.
أنت تقرأ
متنكرة في هيئة والدة الشرير
Fantasyالعنوان الأصلي : ترتدي زي والدة الشرير العنوان باللغة الانكليزية: ترتدي زي والدة مجرم المصدر: جيانغ شيي [ جيانغ شيي ] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 17 نوفمبر 2019 الفصل الأخير: الفصل 112 بينجانتار اصطاد تشي نوان، رسام الأسماك...