الفصل 67
أعاد Qi jin Lu Wei إلى المنزل بأمان، لكن Lu Wei لم يندفع لفتح باب السيارة والخروج.
نظر إلى الرجل من زاوية عينه، "أنت حقًا شقيق تشي نوان، أنتما لا تشبهان كثيرًا!"
نظر إليه تشي جين عندما سمع الكلمات، "تشي نوان ليست أختي، هل يمكن أن تكوني أنا؟ أختي!"
"كيف يكون هذا ممكنا!" نفى لو وي دون وعي بصوت عالٍ، "عائلتنا لو، لكنني الوحيد."
انتقد تشي جين، "ثم!"
"اخرج من السيارة بسرعة. ، لا بد لي من العودة!"
لو وي:...
تم دفع لو وي خارج السيارة، وكان قد أغلق الباب للتو، وضغط تشي جين على دواسة الوقود واختفى على الفور.
منزعجًا، أراد لو وي أن يلعن، لكن لماذا لم يكن هذا الشخص مهذبًا على الإطلاق.
فكر في سبب غضبه من شخص غريب.
الغضب ليس جيدًا، فمن السهل أن تتجعد وتكبر.
ربت لو وي على وجهه، وأظهر ابتسامة متعجرفة، وبخ تشي جين بغضب في قلبه.
——
على الجانب الآخر، تم أخذ Qi Nuan بعيدًا بواسطة Jin Xicheng.
لم يجلس Qi Nuan بشكل مريح، واستمر في طنين Qingqing.
فحص جين شيتشنغ حالته أثناء القيادة.
عندما رأيت Qi Nuan تغطي فمها، كان هناك خطأ ما، وسرعان ما أوقف السيارة.
يميل أكثر، "ما هو الخطأ، ما هو الخطأ؟"
كانت تشي نوان تشعر بالدوار، ولم تتمكن من سماع من كان يتحدث في أذنها، وكانت عيناها غير واضحة.
ألقى نظرة خاطفة على الرجل الذي أمامه، وعاد مرة أخرى الشعور بالغثيان الذي قمعه أخيرًا.
"سوف أتقيأ......
في الواقع، تقيأ تشي نوان قبل أن يقول الكلمات التالية.
وقد تخلصوا جميعًا من ملابس Jin Xicheng.
يحب Jin Xicheng أن يكون نظيفًا، والجزء الداخلي من السيارة نظيف دائمًا، ويستحم ويغير ملابسه كل يوم.
ملأت الرائحة المثيرة للاشمئزاز المقصورة بأكملها على الفور، وتقيأ جين شيتشنغ قبل أن يتمكن من التعافي، وتقيأ تشي نوان وتقيأ مرة أخرى.
لم يأكل كثيرًا طوال اليوم وكان يشرب فقط.
هيا، لقد تقيأت كل النبيذ الذي شربته حتى الآن.
كان Xun أيضًا مثيرًا للاشمئزاز وغير مريح، وكان وجه Jin Xicheng مظلمًا جدًا.
لولا حقيقة أن هذا الشخص هو Qi Nuan، لكان قد طردها من السيارة منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
متنكرة في هيئة والدة الشرير
Fantasíaالعنوان الأصلي : ترتدي زي والدة الشرير العنوان باللغة الانكليزية: ترتدي زي والدة مجرم المصدر: جيانغ شيي [ جيانغ شيي ] النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 17 نوفمبر 2019 الفصل الأخير: الفصل 112 بينجانتار اصطاد تشي نوان، رسام الأسماك...