الجزء الأول: قصر السبع نجوم لو
جثة الدمقبل 50 عاما، قمة تشانغشا دارت.
كان أربعة من لصوص القبور يجلسون على تلة، وكانوا جميعًا صامتين وهم يحدقون في مجرفة لويانغ على الأرض.
كان رأس المجرفة ممسكًا بالتربة القديمة التي تم انتشالها للتو من الأرض. والغريب في الأمر أن هذه التربة كانت تتسرب باستمرار سائلًا أحمر ساطعًا، كما لو أنها قد تم غمسها للتو في الدم.
وقال لاو يانتو وهو يلقي التبغ على الأرض: "هذه مشكلة كبيرة". "هناك جثة دموية بالأسفل. سنموت جميعًا هناك إذا لم نكن حذرين." "هل سنهبط أم لا؟ فقط أعطنا إجابة من كلمة واحدة بنعم أو لا.
ليست هناك حاجة إلى أن تكون طويلًا جدًا!" قال شاب ذو عين واحدة فقط.
"إذا كانت ساقاك القديمتان تجعل الأمر غير مريح بالنسبة لك، فلا تنزل. سنذهب أنا وأخي بدلاً من ذلك. مهما كان الأمر، فسوف نطلق النار عليه". بدلاً من أن يغضب، ضحك لاو يانتو وقال للرجل الملتحي الذي بجانبه: "إن ابنك متهور ومتغطرس للغاية. عليك أن تعلمه أكثر. وإلا، فقد يحدث شيء ما. في هذا العمل، مجرد امتلاك صندوق- البندقية لا تعني أنك جاهز."(ملاحظة :مجرفة لويانغ= إحدى أهم الأدوات في علم الآثار الصيني. تأخذه، وتدفعه في الأرض، ثم تسحبه للأعلى وتنظر لترى ما إذا كنت قد وجدت شيئًا ما. أثناء سحب المجرفة من الأرض، يتم ربط أسطوانة من التربة بالسطح الداخلي لرأس المجرفة ويتم رفعها للخارج أيضًا. ومن خلال تحليل بنية التربة ولونها وكثافتها ومحتوياتها، يستطيع علماء الآثار تقييم ظروف التربة وتحديد ما إذا كان هناك قبر قديم تحت الأرض. صورة بالغلاف )
نظر الرجل الملتحي إلى الشاب وقال: "يا ابن العاهرة، لماذا تتحدث إلى الرجل العجوز بهذه الطريقة؟ كنت لا تزال تأكل القرف في بطن أمك عندما كان الرجل العجوز يسرق القبور." "لماذا أنا.. مخطئ؟ ألم يكن كبار لصوص القبور يقولون إن الجثث الدموية شيء جيد؟ يجب أن يكون هناك الكثير من الكنوز بالأسفل. إذا لم ننزل، فسنندم بالتأكيد". "هل تجرؤ على التحدث معي؟!" رفع الرجل الملتحي يده ليضربه، لكن لاو يانتو منعها بأنبوبه.
"لا تضربه. فهو لم يعد مختلفًا كثيرًا عما كنت عليه عندما كنت أصغر سنًا. وهذا ما نسميه "الشعاع السفلي سيكون ملتويًا إذا لم يكن الضوء العلوي مستقيمًا"!" عندما رأى الصبي الأعور أن والده يتعرض للتوبيخ، خفض رأسه وبدأ في الضحك. سعل لاو يانتو ثم ضرب الصبي الأعور على رأسه بعصا، "ما الذي تضحك عليه؟ عندما يتعلق الأمر بالجثث الدموية، يمكن أن يحدث أي شيء. في المرة الأخيرة، اكتشف عمك هذا النوع من الأشياء في لويانغ و لقد كان مجنونًا منذ ذلك الحين. إذا نزلنا نحن الأربعة في وقت واحد وحدث شيء ما، فلن نتمكن من الهروب بسرعة. ستتمسك بأحد طرفي حبل توهاوزي وتسحب الأشياء بمجرد أن نصرخ." لم يقتنع الصبي الأصغر، "لا أريد ذلك! أنت تلعب دور التفضيل! سأخبر أمي بهذا!" ضحك لاو يانتو، "انظر، انظر. سان يازي لا يزال شقيًا. توقف عن إثارة المشاكل وانتظر هنا. سأجد لك سكينًا ذهبيًا لاحقًا."
أنت تقرأ
القبر المفقود The Lost Tomb
Mystery / ThrillerDaomu Biji سلسلة القبر المفقود المجلد الاول سجلات لصوص القبور المجلد. 1 قبل خمسين عامًا، قامت مجموعة من سادة الأرض (أي لصوص القبور) من تشانغشا بحفر كتاب حريري يعود إلى فترة الممالك المتحاربة. تسجل القطعة موقع مقبرة غريبة تعود إلى فترة الممالك المت...