chapter 5

2 0 0
                                    

الظل في الماء
قال دا كوي: "مرحبًا، أيها السيد الشاب، لا تخيفني بهذه الطريقة. قد أكون كبيرًا ولكني أخشى كثيرًا من الأشياء التي لا يمكن تفسيرها". "إذا قلت إنهم مجموعة من لصوص الخيول، فلا توجد مشكلة. لكنك لا تستطيع حتى أن تقول ما هو هذا الشيء. انظر، لقد أصبحت ساقاي لينتين." قلت لنفسي: لا توجد طريقة يمكننا من خلالها البقاء هنا. بالإضافة إلى ذلك، ظل هناك هاجس غير مريح يخطر في ذهني من وقت لآخر. لم أكن أعلم إن كان هذا هو التأثير النفسي لهذا الكهف الكئيب أم ماذا، لكنني قلت للمجموعة: "لا يهم ما هو. الشيء الأكثر أهمية الآن هو الخروج بسرعة. نحن نحن نسير عكس التيار الآن، ولكن بما أنه يتعين علينا العودة، فمن المؤكد أن الأمر سيكون أسرع مما كان عليه عندما وصلنا. أعتقد أننا كنا في هذا المكان لمدة أقل من عشر دقائق فقط، لذا فإن الخروج بالتأكيد لا ينبغي أن يمثل مشكلة. " "نعم، نعم، السيد الصغير الثالث على حق،" وافق دا كوي على عجل. "سيدي الثالث، فقط قل الكلمة. إذا حدث الأسوأ وكان علينا أن نذهب إلى أعلى الجبل عندما نخرج، فسوف أحمل كل شيء. أنا بالتأكيد قوي بما فيه الكفاية. لن يحدث فرق كبير إذا نؤخر العمل يومًا أو يومين، أليس كذلك؟ يمكننا حفر نفق لصوص القبور بشكل أسرع وتعويض الوقت الضائع، أليس كذلك؟ نظر العم الثالث إلى Poker-Face مرة أخرى وسأل، "الأخ الصغير ، ما رأيك؟"
(بينيين: Xiaoge)، والتي يمكن ترجمتها حرفيًا إلى "الأخ الأكبر الأصغر". إنها تستخدم في الواقع لمخاطبة شاب بشكل غير رسمي عندما لا تعرف اسمه. ربما لا توجد كلمة مكافئة في اللغة الإنجليزية، لكنني لا أصلحها بعد ما يقرب من 1560 مشاركة، لذا فهي "الأخ الصغير". ولهذا السبب أيضًا سترى الكثير من المعجبين يشيرون إلى Poker-Face عديم الوجة  باسم ""شياوجي" أو ""شياو قه".)

اسم شياو جي بالرواية عديم الوجة او Poker-Face راح اخلية شياو جي افضل

قال شياوجي  بلا مبالاة: "أخشى أن الوقت قد فات للخروج الآن". "بما أن هذين الشخصين أخذونا إلى هنا، فلا بد أنهما متأكدان تمامًا من أننا لا نستطيع الخروج". "إذا لم نتمكن من الخروج، فهل من المفترض أن ننتظر هنا حتى نموت في سن الشيخوخة؟" نظر إليه بان زي ، لكن عديم الوجة ألقى نظرة خاطفة عليه قبل أن يدير رأسه ويغلق عينيه للراحة. رأى بان زي أنه كان كذلك تجاهل وقال للعم الثالث، "أعتقد أننا لا نستطيع المضي قدمًا. انظر إلى دا كوي، لا بد أنه خائف حتى الموت. يجب أن نعود. الطريق هنا لم يكن معقدًا، لذلك ربما يمكننا العثور على طائرتنا مخرج إذا التقينا بشيء غريب حقًا، فسنفكر في شيء ما!"
أومأ العم الثالث برأسه قائلاً: "إنها الطريقة الوحيدة". ثم بدأ في إصدار الأوامر إلى بان زي، "ضع مصباح عامل منجم في مقدمة ومؤخرة القوارب وأخرج تلك البنادق. سأستخدم أنا وآه كوي العمود لتوجيه القوارب، وسيحتفظ بان زي و وو شيه عين على الخلف، وسيكون الأخ الصغير في المقدمة ليعطيني التوجيهات." اتفقنا جميعا. أخرج بان زي مصباحًا آخر لعامل منجم، وأشعله، ثم علقه خلفنا. صرخ الثور الموجود على القارب الثاني فجأة عندما ضربه الضوء، مما جعل بان زي يبدأ باللعن، "السيد الثالث، علينا أن نقود هذه البقرة إلى الماء. وإلا فلن تتمكن الأعمدة من توجيه القارب ". نظرًا لأن مصباح عامل المنجم كان يضيء المقدمة الآن، لم ننتبه إلى ما كان خلفنا وانتهى بنا الأمر بنسيان كل شيء عن القارب الذي كنا نسحبه. الآن، لا يسعنا إلا أن نشعر بالذهول. يبدو أن هذين اللصين القدامى قد فكرا في كل شيء بدقة. ارتفاع هذا الكهف منع الثور من الوقوف، ناهيك عن دفعه إلى الماء. بالإضافة إلى ذلك، فإن وزن معداتنا والعربة والثور يعني أن القارب الآخر قد استوعب بالفعل الكثير من الماء. إذا صعد أي منا إلى القارب الثاني، فلن نتمكن من توجيهه بالعمودين فحسب، بل قد يغرق أيضًا. وبهذه الطريقة، كان القارب الذي يتم سحبه خلفنا بمثابة سدادة، تسد الطريق للخروج.
في هذا الوقت، سمعت بشكل غامض ذلك الصوت الغريب القادم من أعماق الكهف مرة أخرى، ولكن من الواضح أنه كان أقرب بكثير من ذي قبل. الصوت، مثل همس عدد لا يحصى من الشياطين الصغيرة، جعل الجميع يشعرون بعدم الارتياح الشديد. صمتنا جميعًا، وأصبح الجو غريبًا جدًا لبعض الوقت. ثم انجذب الصوت فجأة إلى كل انتباهي. حاولت العودة إلى صوابي عدة مرات، لكن تم سحبي مرة أخرى على الفور. ليس جيدا! صرخ قلبي. هناك شيء غريب في هذا الصوت!
على الرغم من أنني كنت أعرف ذلك، إلا أنني لم أتمكن من العودة إلى صوابي على الإطلاق وكان رأسي ممتلئًا بالصوت لفترة من الوقت. ثم ركلني أحدهم بقوة ففقدت توازني وسقطت في الماء.

القبر المفقود The Lost Tombحيث تعيش القصص. اكتشف الآن