" بداية المغامرة : هل هذا حلم ؟! "

165 50 129
                                    

The writer : عذرا عن اى اخطاء كتابية ، ارجو ان تستمتعوا !

تفتح صديقتنا آيلا عينها بالصباح على ضوء مزعج ، " يا الهي ما هذا الم اقفل النافذة ؟ " قالت هذا بتذمر و هى لا تزال نصف نائمة بينما تحاول ابعاد أشعة الشمس تلك تسمع أصوات طيور كأنها بالغابة ؛ تبحث عن غطائها قلا تجده لتفزع بعدها عندما تكتشف انها ليست بغرفتها !

-

بمكان ليس ببعيد عن آيلا كانت فيآ مستلقية تحت ظل شجرة ، لتتحرك يدها للبحث عن الغطاء لتحجم ذالك الضوء الطفيف لتفتح عينيها عندما لا تجده ولا تجد صوت امها التى تؤنبها كل صباح على الاستيقاظ من أجل المدرسة ، لتفزع و تصرخ اين هيا بحق الجحيم ؟!

-

بمكان قريب اخر كان هناك فتاتان واحدة بشعر بني و الآخرى لونه اسود يتجولون بالمكان حائرين بينما تمسك ذات الشعر البني يد صديقتها بخوف و قلق كيف وصلت كلا منهما إلى هنا ؟ و لما معا !!

-

بمكان قريب ايضا من مكان الفتاتين كانت مراسلتنا ميسا لاتزال نائمة حتى الان غير مكترثة بكل الجنون الذي يحصل حتى صادفها الاثنان الاخرين ..

" ليلا انظري هناك ! " التفتت المقصودة لترى هيئة احد نائم بجوار البحيرة و كان يهذي كأنه يكلم نفسه فاقتربتا بخوف .

-

بالمكان الآخر كانت آيلا قابلت فيآ و التي تعجب كلاهما و صرخ بالبداية ، ..

كان شكل آيلا متغير قليلا كانت تبدو أكبر بعض الشئ و شعرها زاد طوله بينما كان لون عينيها بالعسلي الفاتح ؛ لكنها تعرفت على فيآ كان شكلها لم يتغير كثيرا لكن قامت فيآ بتحقيق مع

ايلا لتتاكد أن كانت صديقتها ام أنها تخدعها و هي فرد من العصابة التى خطفتها إلى هنا كما تظن ، " ما هذا المكان و كيف وصلنا هنا و نحن نأمون و لما تغيرت هيئتي بحق الجحيم ! " كانت اسئلة تملأ كلا من رأس الفتيات الأربع ،

-

على سيرة باقي الفتيات كانو قد اقتربوا و علمو بأن ذالك الشخص النائم هو الفتاة ميسا من امس و قد ايقظاها بصعوبة ،

لكن لم تكن ردة فعلها كما توقع الباقي قد تفاجأتي بالبداية بعدها بدأت تتجول بالمكان تستكشفه و قد بدأ عليها السعادة نوعا ما فيبدو انها لن تطر للذهاب للمدرسة هذا الصباح !

استغربت الفتاتان من ردة فعلها و ضحكا قليلا كان بعض التوتر قد خف ،

ثم على إثر صوت ميسا اقتربت آيلا و فيا من مكان الفتيات حتى اجتمع اربعتهم فى حيرة و هم ينظرون لبعضهم البعض ..

-

بدى التعجب على وجه الباقي لتغير شكل آيلا و لكن لم تكن وحدها فقد فاجأهم أكثر تغير حجم ليلا و ليلي كمن أخذ جرعه المحقق كونان تلك فقد بدت الفتيات اصحاب الستة عشر عاما الان بعمر 13 أو 12 سنة

Hunter x Hunter our way ||  على طريقتنا HxHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن