The writer : عذرا عن اى اخطاء كتابية ، و ارجو أن تستمتعوا !
وصل الرفاق لسطح برج شاهق و الذي سيكون محطتهم للاختبار التالي ، كان المطلوب من المتسابقين لأجتياز الاختبار أن ينزلوا من هذا البرج قبل انقضاء وقت معين .
-
" كيف لنا النزول من هنا ؟! " كان هذا ليوريو و هو ينظر لارتفاع البرج و معه غون و ليلا و كورابيكا و كيلوا و ليلي .. كان البرج مرتفع ؛ بالنسبة للفتيات هم يعلمن كيف لكن قد كانت آيلا اوصتهم بعد فعل شئ و السير على نهج الانمي .
-
مع الوقت بداء عدد الافراد بالتناقص ، فبعد رؤية ذالك المتسلق يؤكل من قبل تلك الطيور المتوحشة هم الجميع بالبحث عن وسيلة الخروج ؛ " انظروا جميعا لقد اكتشفت كيف ننزل ! "
كان ذالك غون الذي راقب المتسابقين الذين قبل عددهم و استنتج معه كورابيكا كون أنه هناك ممرات سرية عليهم اكتشافها
كانت الفتيات ايضا يبحثن فهم يعرفون أن الابواب التى سيجدها غون ستكون لخمسة أشخاص فقط و سيكون خامسهم تومبا " اقترح ان نفترق للبحث ! " كانت تلك فيآ ..
-
وجد غون الابواب كما هو متوقع و نادى الرفاق و خاصة ليلي ، .. " عذرا غون لقد وجدت انا و آيلا و ميسا ثلاث ابواب متجاورة بالفعل ؛ عبس غون قليلا لكنه ودعها و وعدا بعض أن يتقابلا بالاسفل ..
كانت فيآ قد وجدت بوابتين ايضا واحدة لها و واحدة ل آيلا " حسنا ، لست متأكدة من فكرة تفرقنا لكن لا حل اخر ! " ودعت الفتيات بعضهم كما فعل غون و كيلوا و الباقي
هم الجميع بالنزول ، التقى غون و فريقه كما حدث بالانمي و جلسوا لانتظار الفرد الآخر الذي سيكون تومبا ؛ بينما الفتيات قد نزلوا ايضا " ها ميسا ؟ " كانت ليلي و ليلا و ميسا قد تقابلوا بعد النزول
كذالك فيآ و آيلا ، لم يمانعوا الأمر .. هكذا انقسم الفريق إلى ثلاث مجموعات ، غون و كورابيكا و ليوريو و كيلوا و معهم تومبا ، و ميسا و ليلا و ليلي ، و فيآ و آيلا
-
هم كل فريق بالتقدم و بداء فريق غون بالتقدم ايضا بعد أن جاء تومبا اخيرا " هل تتوقعين أن نمر بنفس مراحل مجموعة غون ؟ " ، " لا اعلم لكن بالانمي كان هيسوكا يمر بمرحلة مختلفة أظن أن لكل بوابة طريقها "
كانت فيآ و معها آيلا يتقدمان بأنفاق مليئة بشباك العنكبوت بحذر ، " ميسا المكان مظلم ! " كانت تلك ليلي مخاطبة ميسا و هم يمران بنفق شبه مظلم مع ليلا التى تتقدم المجموعة
-
تابعت كل مجموعة طريقها ، قابلت مجموعة فيآ و ميسا الكثير من الفخاخ لكن تم تجاوزها بفضل خفة حركتهم و سرعة البديهة ؛ بينما كانت مجموعة ليلا تمر باختبار او لغز ما لإكمال الطريق.
أنت تقرأ
Hunter x Hunter our way || على طريقتنا HxH
Aventura« كنا مجرد فتيات بأعمار متقاربة بسن المراهقة ،.. كان يجمعنا حب لشئ يدعى الانمي بالذات انمي Hunter x Hunter و الذي من تعلقنا الشديد بشخصياته أصبح بعضنا يكتب روايات عنه نكون بها أبطالا مع شخصياتنا المفضلة ، و منا من كان يجمع معلومات عن بعض الشخصيات...