مقدمه:

469 49 30
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم:

_
_
_

روايه حقيقيه بقلمي انا نفس.

جميع ما في هذه الروايه حقيقي ولكن بها بعض التغيرات التي تمنيت أن تحدث وبها ايضا التفاصيل الزائده لتتم الروايه.

الروايه عراقيه ولكن البطله ربيت وعاشت في سوريا لذلك كلامها سوري لا تحكوموا على الروايه من كلام البطله وشوفيها لأنها رح تعجبكم

أرجوا من الجميع عدم شتمي وشتم اي شخصيه❤️

واحترام بعضنا لبعض لأنهم يقرأون معنا ويشاركوننا بالأحداث. 🫂

اول روايه لي اتمنى من الجميع ان يدعموني ويشجعوني بالكلام اللطيف والتعليقات الإيجابيه والتصويت ايضا ❤️

والان دعوني اقدم لكم البعض من روايتي:

أهلاً بك في عالم جديد، عالم حيث الحروف ترقص على أوراق بيضاء لتنسج لكِ سجادة من العواطف المتناقضة، من الضحك الذي يختلط بالبكاء، ومن الأمل الذي يواجه اليأس استعدوا لدخول عالم مليء بالأحداث الغريبة والمفاجآت غير المتوقعة! روايتنا تأخذكم في رحلة مشوقة عبر دهاليز الخيال والحقيقة، حيث تتشابك الأقدار وتتكشف الأسرار واحدة تلو الأخرى. هل أنتم مستعدون لمواجهة المجهول؟
إذن، هل أنت مستعد لمواجهة المجهول؟
استعد لرحلة لا تُنسى، رحلة عبر الزمان والمكان، رحلة إلى أعماق النفس البشرية. رحلة مليئة بالمفاجآت والمنعطفات غير المتوقعة. رحلة ستغير نظرتك إلى الحياة والأشياء من حولك.

_
_
_
"في عالم تسوده الفوضى، يولد الأمل. روايتنا هي رحلة مليئة بالتحديات والمغامرات، حيث يتعين على أبطالنا التغلب على الصعاب لتحقيق أحلامهم. استعدوا لحياة مليئة بالإثارة والتشويق و في أعماق القلوب، تتشكل قصص الحب والكراهية، والأمل والخوف. روايتنا ترصد هذه المشاعر المعقدة من خلال شخصيات متنوعة، كل منها يحمل في داخله عالمًا خاصًا. انطلقوا معنا في رحلة لاستكشاف أعماق النفس البشرية."

_
_
_
هذه أول روايه لي وستكون ايضا لكم اول روايه
روايه تجمع بين الثقافه السوريه والعراقيه ببساطة لأن البطله سوريه عراقيه والبطل عراقي وبها ايضا بعض الأشخاص من دول اخرى.
سترون بها العجائب والمشاعر والاكشن الذي سيبهركم حقا لذلك اتمنى من الجميع ان يقدموا لروايتي البسيطه الحب والدعم وان أرى تفاعلكم عليها كي أسعد وانشر الباقي منها بكامل سعادتي لأرى سعادتكم.
_
_
_
أعلم أن ليس الجميع يحبون المقدمات لذلك سأختصر كل كلامي الان ولنذهب معاً لرؤية بعضاً من مشاهد الروايه.

واخيرا أهلا بكم سيداتي وسادتي في هذه الروايه الجديده في رواية "آدم البحر ". وشكرا❤️.

_

"المشهد الاول"

دخل علينا متل الريح الصافية، آدم البحر بنفسه! شايل بين إيديه بنتو الحلوه، شبه العيون بيناتون مو طبيعي.
لابس بدلة سودا كأنو طالع من مجلة أزياء، والقميص الأبيض فاتح الازرار وطالع وشمو، عيونو العسليات ورا النظارة الطبيه عم بتلمع وهو عم يطلع على بنتو. وشمو اللي على إيدو عم بيحكي قصة، قصة رجل قوي وناجح. مشيته واثقة، خطواته عم تصدر صوت خفيف على البلاط، كأنو ملك دخل قصره مو على مكتبو.

آدم البحر 96حيث تعيش القصص. اكتشف الآن