3

208 22 1
                                    

" هل أنتم بخير ؟"
حدق آيس في الرجل أمامه
أراد آيس أن يشكره على إنقاذ حياته
(فهو لا يزال يتذكر دروس ماكينو )
لكنه لايزال حذرا ، خطأ صغير قد يكلفه حياة أخيه الصغير الثمين
"من أنت ؟" سأل آيس وهو ينظر إليه بنظرة غاضبة ، ممسكا لوفي بإحكام على صدره .
رأى ماركو آيس يحمل لوفي أقرب إليه ، وفهم أنه يجب أن يكون هناك شيئ حدث لهما .
" لا تقلق يا صديقي ، لن أؤذيك ،أنا ماركو قائد الفرقة الأولى لقراصنة اللحية البيضاء" قال بينما رفع يديه في الهواء مشيرا إلى أنه لا يقصد أي أذى .
تحول وجه المراهق من بارد إلى مندهش في غضون ثوان .
" أنت من قراصنة اللحية البيضاء ؟" سأل المراهق.
أومأ ماركو برأسه
" أنت من قراصنة اللحية البيضاء أليس كذلك ، من فضلك ...أنقذ أخي " على الرغم من أنه يائسا لإنقاذ أخيه إلا أن ماركو يستطيع أن يخبر بوضوح أن الصبي يواجه صعوبة في طلب المساعدة.
" بالتأكيد دعني أرى أخيك وأخبرني بما حدث "
لاا!!،..آسف ولكن علينا أن نبتعد من هنا أولا ، كنت في الواقع متجها نحو سفينتك حتى أتمكن أنا وأخي من مغادرة الجزيرة "
رفع ماركو حاجبه عند ذلك لكنه لم يقل شيئا
" حسنا يا أخي ولكن علينا أن نسأل أوياجي أولا و..." توقف عن الكلام عندما شعر بوجود أميرال الماغما .
عندما شعر آيس بالحرارة المألوفة بالقرب منهم ، أصبح وجهه شاحبا ، وبدأ يرتجف ، ( ماذا لو رآهم ؟ ماذا لو أخذ لوفي ؟ ماذا لو قتله ؟ ماذا لو فعلو شيئا سيئ لأخيه ؟ ماذا سيفعل ؟ )
" يا فتى، يافتى ، يا فتى ! " يبدو أن هذا أخرج آيس من أفكاره السبية .
رأى ماركو وجه المراهق يتحول إلى شاحب ، كان جسده كله يرتجف ، ووجهه مغطى بالعرق ،أراد ماركو أن يسأل ما الخطب ، لكنه كان يعلم أن هذا ليس الوقت أو المكان المناسب لطرح الأسئلة ، فهو سيأخذهم إلى السفينة
" إهدأ يا أخي لا بأس لن يحدث شيئ ، دعنا ننطلق من هنا ، هل فهمت ؟"
آيس لا يثق به ، لكن ليس لديه أي خيار إذا فعلو أي شيئ سيئ فسوف يقتلهم .
" حسنا ، فقط إجلس على ظهري ، سآخذك إلى الموبي ديك ،سفينة قراصنة اللحية البيضاء ، حسنا ؟؟"
تحول ماركو  الى شكل العنقاء ،وصعد آيس على ظهره .
لقد أقلعوا ، كان من الصعب على ماركو الطيران عاليا وسريعا لأنه كان يحمل شخصين على ظهره .
عندما أقلعوا وطاروا عاليا قليلا ، رأى ماركو الأشجار تحترق والشاطئ تغطيه الصهارة من زاوية عينيه ، وينطبق نفس الشيئ على آيس فهو قد رأى ذلك أيضا .
" لن أدع هذا الشيطان يعيش سأقتله " يأتي هدير غاضب من أكاينو ، عندما سمع ماركو ذلك أصبح مرتبكا وكانت هناك آلاف الاسئلة تدور في ذهنه
( ماذا يعني بنسل الشيطان . إنه يلاحق هذا الطفل ، لكن أي طفل ؟ ماذا يحدث ؟ من هم ؟ هل فعلوا شيئا ؟ هل كان من الصواب أخذ هؤلاء هؤلاء الأطفال معه ، أم أنه لا ينبغي له أن يأخذهم )
هز ماركو رأسه ، هو من إتخذ هذا القرار ، لهذا  يجب أن يثق بحدسه ، أما عن فكرة أن أكاينو هنا لقتل هؤلاء الأطفال، فسيسأل المراهق عن هذا الأمر لاحقا .

Ace, Luffy and the Whitebeard Piratesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن