٢

355 22 46
                                    





مينهو تواجد في المقهى اليوم التالي، في حلول وقت الظهيرة. يرى هيونجين كما توقع، بتلك الخصلات مع ربطاته الزهرية.

لاحظ بعد ذلك الجرة الممتلئة على المنضدة، هيونجين كان محقاً إذاً، فالخطة التي اتبعها تعمل. على أي حال– هو أتى لإيقافها، إذا تقبل هيونجين المساعدة منه.

((مرحباً)) مينهو تقدم نحوه، و التعابير التي استلمها كانت دافئة، أضاء وجهه و كأنه كان بنتظاره منذ زمن.

((إن أردت أخذي لموعد، عليك فعل ذلك في وقت غير نوبتي)) مازحه هيونجين، نصف مزحة في الواقع، هو لا يعلم ما إن كانا سيخرجان معاً مجددا.

تمنى أن مينهو أراد المزيد، كما فعل هو.

((لم يكن مخططي أن أقاطع عملك)) قال مينهو، و أخرج ورقة مطوية من جيب سترته ليضعها على المنضدة.

هيونجين نظر بتساؤل.

((كنت تبحث عن استوديو)) قدم مينهو الورقة نحوه، ((لست بحاجة للإنفاق لاستخدامه. العنوان متواجد هنا، و على الرغم من كونه بعيداً بعض الشيء يمكنني قيادتك إليه))

هيونجين تفاجئ و حول أنظاره بين مينهو و المنضدة، ((ماذا...)) و قام بتفحص معلومات الاستوديو، ((ما الذي تعنيه بذلك؟))

تبين الاعتراض على وجهه ((أنت لم تقم بالدفع لأجله، أفعلت ذلك؟)) و شعر بالعار يسقط في معدته.

هو لم يخبره بتلك الأمور ليلة البارحة ليحصل على الشفقة، و بالتأكيد هو لن يقبل بهذا من شخص ليس بذلك القرب منه بعد.

((لا، ليس عليك القلق بشأن ذلك)) تنبأ مينهو هذا الظن، هيونجين لن يوافق إن بدا الأمر كالصدقة ((المكان ينتمي لرفيق لي، الذي ذكرته البارحة))

هيونجين يخفض أكتافه بارتياح، و أخذ يحرك الورقة في يده ((أ قمت بطلب أن تستأجر المكان بهذه السرعة بعد محادثتنا..؟))

مشاعر جرّت على قلب هيونجين، شعور الاكتراث هذا جعل نسمةً لطيفة تهب بداخله.

أومئ مينهو، لتحمر أذناه عند استيعاب كم كان هذا الفعل واضح. هز أكتافه ليقول ((فقط قمت بذكر الأمر له، و لكونه لا يستخدم هذا المبنى، قام بتقديمه))

هذه كانت كذبة، جيسونق بالفعل أمتلك العديد من المباني لكنه لن يقوم بتقديم إحداها لغريب لا يعرفه. لذلك قام مينهو برشوته عبر وعاء كبير من مثلجات كعك الجبن المفضلة له.

((هل أنت متأكد أن لا بأس بهذا؟)) هيونجين سأل بتردد، أعينه تتلألأ بعاطفية، العبء الثقيل رفع عن أكتافه. كل تلك الساعات التي قضاها تفكيراً بطرق جديدة لصنع المال.

What a Pickup Line! ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن