٣

559 25 55
                                    




لقد مرت سنة، و هيونجين استيقظ في سريرهم المزين بالعديد من الوسائد، في غرفتهم المشتركة.

حاول بقدر استطاعته أن يخرج من الفراش في وقت أبكر ليقضي الصباح مع مينهو لكنه نادراً ما نجح. شعر بالسوء وهو ينظر للمساحة الفارغة بجانبه، واقع أنه كان وحيداً في تلك الفترة قبل ذهابه للعمل أزعج هيونجين.

وزيادة عن ذلك، مينهو يترك له فطور جيد في الثلاجة عالما أنه لا يمكن الاعتماد عليه لإطعام نفسه، وإلا كان سيحظى بفطوره المعتاد: القهوة و الصداع.

مينهو أفضل من ما يستحق.

و لهذا هو يقوم بتجهيز كل هذا له. اليوم هو أول ذكرى سنوية لهم، هو سوف يعيد له ثمنَ سنة كاملة من العناية به، و ملئ أيامه الوحيدة، و لجعله يشعر أنه محبوب بشدة.

فتح الستارة وترك الشمس تنير المكان، يمتلك عدة ساعات حتى عودة مينهو. بدأ يراجع الملاحظات في رأسه لكل شيء عليه تجهيزه.

لقد جلب المثلجات من ذلك المحل الذي جلسوا فيه عند تعرفهم، أنهى الكعكة التي صنعها بنفسه، وأتى بشرائط ليضيفها لربطاته.

أراد إعادة صنع موعدهم الأول، أو ما كان هو يعتبره موعدهم الأول.

مهمته الأولى هي تزيين الكعكة. سحب للوراء خصلات شعره الذي صبغه للأشقر الآن، أخذ المئزر الذي امتلك رسومات القطط عليه و ربطه حول خصره. أخرج المكونات التي احتاجها من الخلاطة، كريم ثقيل، خلاصة الفانيلا و وعاء خلط بارد.

سيكتفي بصنع الكريمة المخفوقة الان و ينتظر فيلكس للباقي، بما أنه سيفسد التزيين المعقد وحده.

شغل الموسيقى بينما بدأ بعمله، ذراعه آلمته و هو ينتظر الكريمة لتصبح سميكة.

ربما هذا هو السبب لكون ذراع مينهو صلبة هكذا، فالخفق متعب بحق.

أبطأ عمله عندما اشتغلت الأغنية المألوفة، استمع لصوت جيسونق الحزين، بعد كلمات جيسونق ابتدأ جزءه من الأغنية.

إنها أغنية تعاونهم، و بدا غير واقعي أنه وصل لما هو عليه الان. اسمه معروف و ناجح بما يكفي ليتمكن من العمل مع شخص بشهرة هان جيسونق.

تجعدت أعينه بابتسامة وهو يخفق ويغني لكلماته الخاصة.

جاءه فيلكس و ساعده بتلوين الكريمة المخفوقة بعدة ألوان، و رسم أرانب صغيرة على سطح الكعكة، قلوبٌ و نجوم أيضا.

((إنها مثالية)) فيلكس انبهر بالكعكة ووضع شمعة واحدة في منتصفها.

((الان، لنجعلك جميلا)) قال فيلكس و أخذ الربطات و الشرائط، إضافة إلى ملصقات ألماسات صغيرة لكي يزين وجهه بهم.

What a Pickup Line! ; Hyunhoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن