وجهة نظر ليزا
لقد رتب لي والدي لقاء بخطيبته الليلة، كنت أرتدي بدلة وأنا حقا لا أستطيع أن أهتم، فليطلق أحدهم النار علي.
وصلنا إلى العشاء وجلس والدي أمامي بينما كنا ننتظر هذه المرأة. أعلم أن علاقاتي السابقة لم تكن تسير على ما يرام ليزا، لكنها الشخص المناسب لي، سترى عندما تقابلها أنها مذهلة وربما يمكنها أن توقعني بها وهو ما أعتقد أنها فعلته.
نعم، أعتقد ذلك يا أبي" كنت متوترة للغاية بشأنها ولا أستطيع أن أتخيل أن والدي كان متوترًا للغاية بشأنها لدرجة أنه لن يسمح لها بالرحيل.
أوه ها هي كوني لطيفة ليزا"
مرحباً، مرحباً
من هي بحق الجحيم؟
لم أكن مذهولاً فحسب، بل كان قضيبي يرقص الآن بالطريقة التي
مشت بها للتو، لديها عيون قطة وشفتان ممتلئتان جميلتان، وبشرة بيضاء حريرية وحليبية. رموشهاطويلة مثل العناكب وابتسامتها جميلة جدا يا إلهي.
ليسا ؟ مرحباااااا؟"
آسفة جدًا، أنا لا أعرف حتى ما حدث لي للتو، أنا ليزا
لقد أخذت يدي وصافحتني بطريقة احترافية مع الحفاظ على التواصل البصري المباشر، يا إلهي عيناها تحدقان مباشرة في روحي وأعتقد أنني أحب ذلك حقا.
جيني" ابتسمت وقالت "يا إلهي " كانت جميلة ولزجة للغاية، لا أعتقد أنني أخفيت مدى انبهاري من "جمالها".
جيني كيم حسنًا، لماذا تتزوج من والدي؟ لماذا لا تتزوجني ؟
حسنا، هل هذا بعيد جدًا؟ أثناء العشاء ناقشنا أشياء عشوائية
لكن موقفها كان مزيفا للغاية، كيف لا يرى والدي هذا؟ إنها حقا لا تحبه على الإطلاق، حتى ستيفي وندر يستطيع أن يرى مدى زيف هذه العاهرة ومدى غرق والدي في حبها ؟ واواوه عزيزتي، أريد الذهاب إلى غرفة الرجال، سأعود خلال الساعة الخامسة "
يقول والدي وهو يطبع قبلة على فمها قبل أن يرحل الآن أنا وحدي مع جيني، ولا أعرف ماذا أقول. هذا محرج للغايةأنت تبدين غير مرتاحة للغاية، هل كل شيء على ما يرام يا صغيرتي"
هل تسخر مني؟ بحق الجحيم تبدو مثيرة للغاية عندما تتحدث
خاصة مع حقيقة أن لسانها في خدها، إنها وقحة وأنا أحب ذلك
أنا لست ابنتك ولن تستطيعي أبدًا أن تحلي محل والدتي" رددت عليها بسخرية، يا إلهي لم أكن لأظهر إثارتي لهذه المرأة
خاصة بالنظر إلى حقيقة أنها ستكون زوجة أبي الجديدة وهي
تبدو أصغر مني سنا؟ هل يمكن لأحد أن يتصل برقم الطوارئ 911
أنت تقرأ
Mummy Jennie: [JENLISA]
Teen Fictionجيني: ابوكي لن يصدقك انه يحبني كثيرا هاهاهاها. ليزا: اللعنة عليك جيني. LISA G!P