40

272 14 0
                                    

وجهة نظر ليزا








إذا سألتني أين كنت سأكون قبل خمس سنوات، فلن أقول أبدا في حفل استقبال طفلي الثاني، فأنا أرزق بطفل مع حب حياتي اللعينة ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة.
مرحبا، شكرا لك على الحضور" تقول جيني لضيف آخر في الحفلة، لم أر فتاتي طوال اليوم ويا لها من فتاة مذهلة، قبل أن تتمكن من فعل شيء آخر، ركضت وقبلتها، قبلة قوية بينما ضغطت على وجهها. تكره عندما أفعل ذلك خاصة عندما تكون تضع المكياج، لا ينبغي لها أن تبدو لذيذة جدا، أليس كذلك؟

ليسا، لقد أخبرتك أنني أرتدي مكياجا اليوم وقد أفسدت أحمر الشفاه الخاص بي"دحرجت عينيها مما أدى إلى انحناء شفتي في ابتسامة ساخرة.
لماذا تضعين أحمر الشفاه ؟ لقد أخبرتك عندما أريد قبلة يا امرأة سأحصل على قبلة " أقول وأنا أنزل لأضغط على مؤخرتها، تلهث وأمها خلفنا تضحك جيني تشعر بالحرج الآن حيث تتحول خديها إلى اللون الأحمر، ينخفض وجهها بين يديها وهي تضحك
انتظري حتى تصلي إلى المنزل ليزا، هذا حفل استقبال الطفل " تقول والدتها وهي تبتعد عنا بعربتها، ابتسمت عند ردها.
سأحاول ولكنني لن أعدك بأي شيء يا أنسة كيم " أقول وأنا أضحك، ثم أستدير لألقي نظرة على سيدتي الجميلة.
أنت تبدين مثيرة للغاية يا آنسة مانوبان" قالت بصوت خافت وهي تلمس ذقني بابتسامة ساخرة على وجهها، يا إلهي هذه المرأة تفعل بي أشياء لايمكن وصفها.
إنه دادي بالنسبة لك " أقول وأنا أسحبها نحوي، تضحك مرة أخرى وأقبل جبينها بلطف، أنا سعيد للغاية، أكثر من سعيد، أنا  في غاية النشوة.
شكرا لك جيني"  همست بینما تلف ذراعيها حول خصري أحتضن الجزء العلوي من جسدها بينما أقبل جبهتها مرة أخرى.
شكرا لك ؟ يجب أن أشكرك، لقد جعلتني أسعد امرأة على قيد الحياة " همست وهي تحتضنني، نحن فقط دائما في عالمنا الخاص بينما هم مشغولون بالأشياء من حولي، أنا ممتنة جدا لها

لقد أخذتي قلبا مكسورًا وقمتي بإصلاحه كل يوم، فقط من خلال الابتسامة وكونك نفسك، كيف يمكنني أن أكافئك؟"
أقول، قلبي ينبض بسرعة وشعر ذراعي يقف من شدة القشعريرة التي تسببها لي هذه المرأة.
لقد أخبرتك، في تدليك الظهر" تضحك، أنظر إليها وأبتسم لها
أنت تحصلين عليه بغض النظر عن ذلك يا امرأة " أجبت
فقط لا تتغير وسوف نكون أسعد زوجين، هذا ما لم يتم إطلاق سراح والدك من السجن " استدارت و ظهرها متكئ أمامي، وذراعي ملفوفة حول كتفيها وذقني متكئ على رأسها.
لا أحد يلمسكم  انتم الثلاثة أقسم لن أسمعه حتى سأقتله " أجبت في أذنها، أنا جاد، والدي لن يطلق سراحه أبدًا وهو ما لن يحدث ولكن إذا حدث ذلك، سأطلق النار عليه حتى لمجرد محاولته إيذاء عائلتي.
نعم دادي، الآن دعنا نكتشف جنس طفلنا" ابتسمت جيني وهي تسحبني من يدي بينما تحمل إيرين وسولجي الصندوق وتضعه بيني وبين جيني... يقف الجميع حولنا، ارتدت والدة جيني قميصا أزرق اليوم وارتدى والدها قميصا ورديا، أعتقد أننا نعرف ما يريدون.

أضحك، فقط هو في الفريق يا فتى. لأكون صادقا، أنا سعيد بكل ما لدي. أحب جيني ومعرفة أن هذا الطفل من جيني وأنا يجعلني أسعد. أبتسم وأنا أحمل إيلا بين ذراعي وأقبل خديها الصغيرين

هل أنت مستعد لمعرفة أن لديك أخا أو أختا؟ أرجو أن يكون ولدًا" صرخت جيسو
من فضلك قل أنه ولد" يصرخ بامبام، جميع زملاء جيني في العمل موجودون هنا وأصدقائي وبعض أقارب جيني.
هل أنت مستعدة يا عزيزتي؟" همست جيني وأنا أومئ برأسي.
مهما كان جنسه فنحن سعداء بغض النظر عن ذلك " أصرخ للجميع مما أدى إلى صراخ الجميع بالموافقة.
نحن لا نريد للطفل أن يكون لديه جبهتك " صرخت  جيسو مما تسبب في انفجار الجميع في الضحك..أضع إيلا على الأرض وأغطي أذنيها.
سأضربك ضربا مبرحا عندما ينتهي هذا الأمر فقط لمعلوماتك " ابتسمت بسخرية وصفعت جيني ذراعي وضحكنا، كان الجميع في نوبات من الضحك وكان الجو رائعا.. يبدأ العد التنازلي ويهتف الجميع بالعد التنازلي، وهذا جعلني متوترا للغاية ولا أعرف السبب

"5.4.3.2.1"

أنا وجيني نسحب الصندوق وتطير البالونات الزرقاء والوردية منه وأقسم أنني اختنقت صراخ الجميع من الإثارة.

نحن سننجب توأما.

ماذا ؟

أضحك عندما أرى جيني تبكي وتصاب بالصدمة لأكون صادقة، تعانق والديها يا إلهي، كان هذا تحولا غير متوقع للأحداث
توأم ؟ طفلان ؟ جيني ستبدو ضخمة الحجم قريبا.
لا أستطيع الانتظار، كل ما يأتي إلينا هو نعمة ولا أستطيع الانتظار
أبتسم عندما تلهث جيني في وجهي، وأمسك بيديها وأضحك. لحسن الحظ أنني ارتديت قميصا أبيض اليوم لأنه إذا كانت فتاة واكتشفت أنني أرتدي قميصا أزرق في المستقبل، فسوف تتأذى         كثيرا...

       هل ترى أنني ذكي ؟ حتى مع جبهة كبيرة هاهاها

بالحديث عن جبهتي، أين جيسو؟ أنظر حولي وأطاردها وبمجرد أن أتمكن من العثور عليها، ألقيتها على كتفي بينما، أرميها في حوض السباحة. هذا ماتستحقه لاتعبث مع مانوبان مجددا.








تصويت

Mummy Jennie: [JENLISA] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن