الدنجوان المغرور ♥️.
الكاتبة الروائية: أيه انور.
في الصباح وخاصة في فيلا قصي تشاهد الفيلا من الخارج مثل القصور العتيقة لها حديقة واسعة جميلة بها جميع انواع الزهور والأشجار الطويلة المثمرة من جمالها تظن إنك خرجت من قصة خيالة .
واقف بطلنا ينظر نحو الزجاج وهو يشرب السجائر عاري الصدر ؛ يرتدى شورت قصير لديه 33عاما ؛ بجسد رياضي منحوت خمري عريض المنكبيين طويل القامة ؛ صاحب الشعر البني الكثيف ؛ وعيون خضراء ؛ وذقنه النامية ذاته وسامة فوق وسامته فقد حطم ذالك المغرور الارقام القياسية في الجاذبية والجمال.
فهو قصي باشا زير نساء الملقب بالدنجوان ترتمي عرضات الازياء واجمل نساء العالم تحت قدمه من أكبر رجال الأعمال في العالم وصاحب نفوز ؛ متملك ومغرور ...
نظر خلفه وجد تلك الفتاة نائمة أقترب منها وألقي الشنطة الخاصة بها على وجهها وقال بغضب : قومي !
فتحت عيونها بتثاقل وقالت بدلع : صباح الخير يا حبيبي.
يلا قومي وقتك خلص خلاص ؛ قالها وألقي النقود في وجهها و نظر لها نظرات قاتلة.
ثم أكمل : 10 دقايق هاخد شور آخر ملقكيش إلا و قسماً بالله مش مسؤول على إللي هعمله .
ليتجه إلي الحمام بقيت هي مصدومة لثواني ثم
ارتدت الفتاة ملابسها الملقية على الأرض بخوف وأخذت النقود وغادرت الغرف قبل أن يخرج من الحمام .خرج قصي من الحمام و أرتدي بدلة سوداء وبنطال اسود وقميص أبيض وارتدي ساعته ورش عطره الجذاب و ارتدى نظارته الشمسية خرج من قصره وخلفه الحرس فتح له السائق باب السيارة من النوع BMW.
وعلى الناحية الأخري.
في إحدي الأحياء الشعبية في منزل متهالك في عمارة قديمة للغاية تنام بطلتنا في غرفة صغيرة ؛ تنام بعمق وشعرها الأسود الطويل الذي يغطى وجهها .
وقفة والدتها تعد الافطار في المطبخ وعندما انتهت ووضعته على الطاولة الصغيرة نادت على بيان وقالت بجدية: بيان قومي هتتأخري على الجامعة يا حبيبتي.
كل يوم لازم تغلبيني عشان اصحيكى قالتها وامسكت كوب الماء البارد ودخلت الغرفة وسكبته على وجهها .
قامت بيان بفزع وهي تخرج تكح وتخرج الماء من فهما وتقول : أنا بغرق إلحقوني ؛ إلحقوني .
انفجرت والدتها بالضحك وقالت : هههههه بتغرقي إيه يا موكسة ؛ قومي يا اخرة صبري ؛ انتي في البيت وعلى سريرك .
قالت بيان بتأفأف : أوووف إيه يا ماما في حد بيصحي حد كده حرام عليكي .
والدتها : بقالي ساعة بنادي عليكى وانتي ولا هنا ؛ مفيش غير الطريقة دي تصحيكي .
أنت تقرأ
سكربتات بقلمي المتواضع أيه أنور 📜
Lãng mạnقصص وحكايات مختلفة و رومانسية وكلها مفاجاءات و بتناقش فكرة جديدة عن إللي قبلها ؛ بقلم الكاتبة أيه أنور....إياك والاقتباس والنشر في مكان آخر ؛ ومن يفعل ذالك سيتعرض للمسألة القانونية ✋❌❌⁉️.