"(عذبني حبك💔) "

111 17 3
                                    

"(عذبني حبك) "

(الكاتبة أيه أنور)

في الشركة

تركض فتاه في الشركة لكي تلحق الأنترفيو قبل أن يفوتها وجدت أمامها الاسانسير به شخص كاد أن يغلق باب ولكن أوقفته  وهي تقول بسرعه :  استني

انكسر كعب حذائها وتعثرت وكادت أن تقع على الأرض ؛ ولكن يده كانت الأسرع وحذبها إلي الداخل وانقفل باب الاسانسير  ؛ ظل لوهلة ينظر إلي جمال تلك الفتاة ليغرق في بحور عينيها الزرقاء .

لتبتعد عنه بخجل وتقول :  شكراً.

نظر لها الشاب بإستغراب كيف هذه الفتاه محجبة في شركة كبيرة ؛وجميع الفتيات هنا بشركة أقل ما يقال عنهم ملكات جمال .

سألها الشاب بجدية: انتي بتجري كده ليه .

قالت هنا ببراءه  : عايزه الحق الانترفيو وانا اتأخرت جداً وبيقولوا على مدير عصبي وجاموسه و بومة .

رفع الشاب حاجبه وقال : المدير !!!!  جاموسة و بومة ؛ أنت اسمك إية..؟

قالت له بغضب : أنت مالك يا جدع أنت .

صمتت لوهلة وقالت : هو انت عصفورة صح ...!

رفع الشاب حاجبه بإستغراب وقال: عصفوره!!!

هنا : أيوه عايز تعرف اسمي عشان تقول المدير و اترفض .

رمقها بنظرات قاتلة وقال : انتي هبلة يابت انتي ولا شكلك كده !!  .

صاحت به هنا غاضبه: ما تحترم نفسك إيه بت دي ؛ أنت إنسان عديم الذوق .

انفتح باب المصعد ونظرت له بغضب اما هو كاد أن يحطم رأسها ؛ ولكنه أظهر عكس ما بداخله ونظر لها ببرود وارتدي نظارته وغادر بغرور .

دلفت إلي هنا الردهة وهي تموت غيظاً من ذالك الشاب المغرور ؛  ومن بروده ؛ جلست بجوار فتاه تنظر إلي وجهها في المرآة وتضع روج لتسألها هنا : المدير وصل .

نظرت لها الفتاه من أعلي إلي أسفل بغرور ثم نظرت إلي المرآة مرة أخري .

قالت هنا في نفسها : روحي جاتك نيلة وانتي وشك كله فيلر .

ثم قالت في نفسها : إيه الناس دي ياربي كلهم متكبرين وشايفين نفسهم .

كانت جالسة هنا في رادهة الاستقبال وهي تفكر هل ستقبل في الوظيفة ام لا ..؟

ظلت تنظر نحو الفتيات الذين يجلسون في بجوارها وهي تقول في نفسها وهي تنظر نحو الملابس الذين يرتدونها .

_ إيه اللبس إللي لبسينوا دا استغفر الله العظيم ؛ ربنا يهديهم .

نظرت حولها لتجد فتيات في مثل عمرها و اكبر يرتدون ثياباً لا تستر ميني جيب تكاد تصل إلي الركبه وهي تقول في نفسها:

سكربتات بقلمي المتواضع أيه أنور 📜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن