32-الخيار الاخير

252 22 28
                                    

في الفصل السابق~

كان هيونجين يكافح تحت يد مينجاي الذي رفع يده الممسكة بالسكين وضغط عليه (السكين) بشدة.

قلب هيونجين نبض بقوة بينما عيناه نظرت الى ذلك المعدن اللامع والعيون التي تحرقه.

هل سينتهي كل شيء هنا؟ لازال يتعلم كيف يعيش ولا يستطيع ترك احباءه وراءه، لم يرد ان يترك اي شخص.

شخر مينجاي بسخرية وهبط المعدن اللامع في منتصف صدر الصبي الذي امامه.

...

فتح هيونجين عيناه التي اغلقها بقوة سابقا وشعر بإختفاء تلك اليد من على عنقه، نظر الى جسد مينجاي الذي القي بعيدا عنه في حالة من الصدمة.

ثم عيناه بتلقائية نظرت الى الشخص الذي يتنفس بعمق امامه ويداه على ركبتيه بينما ينظر الى مينجاي.

"لن تمانع مواجهتي صحيح؟!"

نظر الى فيليكس في حالة من الصدمة، غضب فيليكس كان واضحا على انفاسه وتحركاته نحو مينجاي الملقي ارضا بينما يمسك خصره.

عرف هيونجين من امساك مينجاي لخصره ان فيليكس قد ركله، تقدم فيليكس من مينجاي الذي نظر اليه بغضب.

لابد من ان فيليكس اذكى مما كان يعتقد مينجاي ولم يقع في الفخ وبالرغم من ذلك، لم يستطع ان يأتي في وقت ابكر من هذا.

"فيليكس!" وبالرغم من انه لاحظ السكين التي في يد مينجاي وحاول ايقافه الا ان فيليكس دفعه بعيدا وتحرك نحو مينجاي.

كان فيليكس يعلم بالفعل انه يحمل سكينا ولم يكن خائفا.

لو لم يلاحظ ذلك في طريقه الى هنا لكان مينجاي قتله الان، انتظر... لو انه تأخر ثانية واحدة اخرى لكان قد اخذ هيونجين بعيدا عنه!

لو لم يكن الباب مفتوحا، لم يكن سيستطيع فعل اي شيء حتى لو وصل ابكر من ذلك، كانت فرصته المثالية ان الباب مفتوح!

والان، عليه ان يجعل مينجاي يدفع ثمن كل شيء فعله لأصدقائه وهيونجين.

لوح مينجاي بالسكين اتجاه فيليكس الذي تراجع خطوة للخلف وضرب يده بقدمة بقوة وسقطت السكين بعيدا بينما هو تحرك للأمام نحو مينجاي الذي وقف.

"احذر فيليكس!" اندفع مينجاي نحوه مجددا بينما هيونجين تقدم منهما خوفا من ان يتأذى فيليكس.

سبب عدم مواجهة مينجاي لفيليكس كل هذا الوقت هو انه مقاتل جيد، بغض البصر عن صغر حجمه وبنيته الضعيفة الا انه كان يهزمه دائما بطريقة ما.

𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡𝐨𝐮𝐭 𝐭𝐡𝐢𝐧𝐤𝐢𝐧𝐠 / 𝒉𝒚𝒖𝒏𝒍𝒊𝒙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن