ما هو شعورك عندما تفعل شيئا قلت انك لن تفعله ابدا؟ هل ستندم على استخدام 'ابدا' ام ستشعر انك لا تعرف نفسك؟
حاول ان يتجاهل هذه الحادثة التي مر بها مرات عديدة (قصده هوس مينجاي به) وهو يعلم انها ستتكرر مرة اخرى، هذا جعله يغضب جدا من نفسه.
لقد عرف ذلك تماما، لماذا ظل يحاول تجاهله بالرغم من معرفته بالأمر؟
كان يراقب الطريق وهو يتدفق بسرعة من خلال النافذة التي يتكئ عليها، الشمس انخفضت بالفعل ونشرت ضوءها الاحمر في المدينة.
ضوء الغروب القادم من الشمس جعل شعره الداكن يلمع ودموعه لازالت تتدفق على وجهه المنتفخ، شهق بخفة ورفع ساعده ليمسح دموعه من على وجهه.
اخذ نفسا مرتجفا بينما سيارة الاجرة تتجه نحو طريق الغابة والمنازل بدأت تتلاشى من حوله.
لم يعلم ما اذا كان الشيء الذي سيفعله صحيح او حتى سينجح، ربما هو يفعل شيئا خاطئا لكن لا يوجد اختيارات اخرى.
مينجاي.. لن يتوقف ابدا قبل ان يقتل هيونجين.
خرج من شروده عندما بدأت السيارة تبطئ، اخرج رأسه من النافذة ناظرا الى ذلك المنزل.
منزل كبير مكون من طابقين عاليين، هناك غرفة فوق ونافذتها واضحة، المنزل الذي بدا مظلما بسبب الوانه السوداء والرمادية.
الفناء الامامي كان به القليل من الزهور وبيت للكلاب به كلب ابيض يرقد بداخله، وامام المنزل يوجد سيارة سوداء واحدة ودراجة نارية بجانبها.
اخذ نفسا عميقا عند توقف سيارة الاجرة واخرج محفظته ليدفع ثمن الرحلة الطويلة حتى هنا ثم خرج.
عندما خرج هبت رياح باردة عليه واصبحت عيناه الدامعة اكثر امتلاءً بالدموع، وبما انه في مكان قريب من مخرج المدينة، كانت الرياح ابرد مما هي عليه في المدينة.
وقف قليلا حتى تمر سيارة الاجرة بينما يمسك بكم قميصه بين يديه ويخرج انفاسه بتنهدات هادئة.
عبر الطريق الى المنزل بسرعة، لا يرغب في الاستسلام، لم يرِد ان يفكر بالأمر ايضا.
يعلم انه اذا وقف للحظة كي يفكر فسوف يتردد ولم يرِد ان يحدث ذلك، لم يرِد التردد في اختياره الاخير، بل اراد الذهاب في اقرب وقت قبل فوات الاوان.
على الاقل حينها لن يكون بمفرده ويمكنه الحصول على بعض النصائح منه.
استيقظ الكلب الهاسكي عندما رآه يدخل الى الحديقة وظل واقفا ينظر الى الطفل الذي يسير بسرعة نحو المنزل.
أنت تقرأ
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐰𝐢𝐭𝐡𝐨𝐮𝐭 𝐭𝐡𝐢𝐧𝐤𝐢𝐧𝐠 / 𝒉𝒚𝒖𝒏𝒍𝒊𝒙
Ficção Adolescente" الحب دون التفكير فيلكس، الا إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تحب" "لكن هذا خطأ" "فيلكس... قد يكون هذا خطأ بالنسبة لبعض الناس، لكن بالنسبة لي، أنت الشخص الوحيد المناسب " عضضت شفتي بعصبية، خفت للحظة، لكن لم أعرف سبب خوفي، امسكت يده بيدي واغلق المساف...