||عودة بعد انقطاع ||

35 2 2
                                    



ألم يشعرك صمتي ،أنني مليء بالكلام ؟

Enjoy 🎀

******

اشعر الأدرينالين يتصاعد في دمائي ،بمجرد رؤية الكم الهائل من المشجعين !

حسنا ربما ستكون ليلة ....شبه طويلة على الأغلب .

إنها التاسعة مساء ،السباق سيبدأ بعد نصف ساعة بالضبط .
لقد قضيت اليوم بطوله في ترويض قدمي ..و اضن أنها بخير ؛
أرحت ظهري على الكرسي خلفي و أنا اتأمل ساحة السباق و الحشود خلف زجاج سيارتي المضلل ....
من يتراهنون ....من يشربون و يتعاطون ....من يتباهون بسيارتهم...فقط ممل !!

لقد كنت ارتدي ملابس سوداء كاملة ...طقم مكون. من سروال ضيق رياضي ،قميص ضيق ،حذاء رياضي ...و تركت سلسالي الذهبي يتدلى من عنقي .

قطع حبل افكاري عند سماع المذيع و هو يتحدث بنبرة حماسية تحثُّ الجمهور على الصراخ بحماس .

"إذا سيداتي و سادتي ...اهلاً و مرحبا بكم مجددا ...في سباق مليء بالحماس و المفاجأت فقد عادت لنا المتسابقة ...ڤي آر.......رحبوا بها من جديد "

اصدرت صوتا قوي بمحرك هينا ليتعالى الصراخ و التشجيع!
"إذا الآن سيداتي و سادتي سنبتدأ السباق بعد خمسة دقائق...فالمرجو تقدم متسابقين الجولة الأولى إلى الساحة "

عدت بسيارتي إلى الخلف لترك مساحة لهم —

"عند واحد "
أردفت فتاة من الطاقم و هي تحمل علَم مخصص لبدء السباق ،
"تلاثة "
"اثنان "
تعالت أصوات الحشود و المحركات ،

"واحد"
كل ما سمع حينها هو أصوات المحركات مخلفة خلفها الغبار لكن لايقارن بالغبار الذي تخلفه السيارات

"إذا أيها السادة، سيكس في المقدمة لكن قد سبقه سيڤن بجدارة ،،،ايلڤين في الأخير في حين فايڤ تتقدم على سيكس ...ووووووو اجل لقد اجتازت سيڤن بامتياز ،في حين لا تزال اليڤن في المؤخرة ...لكن نعم ليس لوقت طويل "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝕭𝖊𝖙𝖜𝖊𝖊𝖓 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖔𝖑𝖉𝖘 𝖔𝖋 𝖉𝖊𝖆𝖙𝖍 𝖆𝖓𝖉 𝖑𝖔𝖛𝖊||بين طيات الموت و العشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن