هايم في بحر الشوق و لذات هيامك

13.9K 117 4
                                    


شماني : مهاري . .
انا : رمسسسي
شماني : ترومييين تسوقين . .
انا مع اني تعباااانه حيييل : هييه اروم . . ليش . .
شماني : ابيج توديني مكان . .
انا : مكان وين . .
شماني : انا بقولج ترومين ولا . .
انا : هيه انا لابسه عباتي توني راده من عند يدي زاهبه لكن سكري برمس وليد بجوف وين سويج السياره الثانيه . .
وسكرت عنها . .
انا : الو . .
وليد : شو فيج ؟ فيج شي .!!!!!!!!
انا : لا حبيبي مافيني شي . .
وليد: فديييت حبيبي انا . . فديت الكلمه من لسانج . .
انا : وليد . . وين سويج السياره
وليد : ليش ؟ وين تبين تروحين انتي تعبانه حبيبي اقعدي انا برد بوديج . .
انا : ماقدر . . شماني منهاره ماعرف شفيها تقولي ابيج توديني مكان . .
وليد : عسى ماشر
انا : والله ماعرف . .
شماني دشت الصاله . .
انا شوي تحركت بعيد : بسرعه كاهي دشت . .ماعرف شصاير . .
وليد : انتي تعبانه انزين وين ترومين تسيرين مكان الله يهديج توج راده من المستشفى . .
انا : وين حاطنه قول . . " اطالع شماني " اتريي شوي . .
وليد : السويج مال السياره الثانيه عندي اهني . . لكن السبير بتحصلينه ف غرفه ابويه دشيها وبتحصلينه فالسده . .
انا : يالله زين . .
وليد : حبي
انا اقاطعه : بطمنك كل ما اقدر لا تحاتي . .
وليد : دخيلج . .
انا : ان شاء الله . .
وسكرت عنه وسرت بيتي ودخلت غرفه عمي وشليت السويج وركبنا . .
انا : شصاير . .
شماني : روحي انتي اطلعي من الفريج وسيري صوب ******
انا : ليش خوفتيني ارمسي حرام عليج . .
شماني : تخيلي ربج يوم بيكششششف عبده . . ناسي تلفونه الثاني ورن والمتصل
انا اقاطعها : منو . .
شماني : كنتاكي . .
انا : كنتاكي !!!
شماني : مروان طالب اكل فالششششقه ويااااااها ويااااااااهااااااااااااااااا . .
انا : شدراج وياها يمكن ويا ربعه ف شقه ربيعه . .
شماني تصارخ : قالي باسم بو حاامد وهم يدقون ع فون بو حاامد ما يرد ف اتصلو ع الرقم الثاني المسجل بنفس الشقه وهو رقم رييييييييلي . . رقم مروان . .
انا اطالعها كيف منهاره وتصارخ . . كانت مش شماني الي اعرفها والله كاااااانت انسانه ثانيه . . انسانه فايره . . انسانه تعبببببببت وزهقت من خيانات واحد حيوان مثل مروان . .
وصلنا العماره وهي عندها العنوااااان بالضبط . . واحنا نازلين ، ضرررررررربني الخوف ححححححدي . . دقت الجرس مره ومرتين محد فتح . . والمره الثالثه . . مثل ما كنا متوقعين . .
مروان الي فتح الباب . .
انا اطالع شماني كانت تطالعه ودموعها غرقت عيونها . .
مروان انصصصصصصصصصصدم ومنذذذذذهل ومن صدمته كل شي بان وعرفنا ان في ان فالموضوع . . لو كان برريء جان نطق جان عصب جان طلعها بسرعه وقالها رياييل اهني . . لكن رده فعله وصدمته اثبتت كل شي . .
شماني بغت تدخل ومروان منعها وانا لين اخر لحظه حاطه امل ان فاهمين غلط وظلمناه . .
مروان : شو يايبنج اهنييي انتتتتتي
شماني تهد ايده بقوه : هدددددددددني . .
ودخلت ودخلت وراها . . وكانت وحده حقيييره وسافله لابسه لبس حقييييير . . ومن شافتنا وقفت . .
شماني تطالع مروان : هذي بو حامد مروان . . هذي . .
مروان يطالعها ومنصدم مايتحرك . .
شماني : حسبااااااااالك انا غبيييييييييييييييييه مااااااااااعرف . . " تكسرررر كل شي موجود ع الطاااااااوله "
تسير صوبه وتضرررررررربه ضررررررررب . . كفففففففففف ورا كففففف على ضرررررررب وهو ابد بدون رده فعل
شماني تصيح وتصارخ : انا اعرف من زماااااااااااااااااااان . . والله اعرف من زمااااااااان . . كانت تكتبلك ع الواتسااااااااب ف الليل وانا الي اقراااااا كل شي . . كنت اروح اسبح ولما اطلع ماتحس فني واسمع سوووووااااالفك معااها ويا وقاااحتك ي حقيييييير يا سااااااافل ( كانت اول مره تسبه ) ماتستاهل احتراااااامي . .حششششمتك وسكت وتحملت خيانتك مع انك يالوصخ ترمسها جداااااامي وصوتها يسري واسمع ولكن اطنشش واقول ماعليه بيتغير ونزوووووووه . . " تضربه بقوه وتصيح " شششششفتك معااااااااها فالكورنيشششش . .
مروان فتح عينه ع وسسسسعهن وتم مذهول . .
شماني : دقييييييتتتتتتتلك يالحيواااااااااان يالحقير ااسالك وييينك وتقولي برمممممسسسك عقب انا مع بو حاااااامد وهيييي تحط راسسسسسسها ع صدررررررك " تضرب صدره بقوه " يالنجسسسسسسس يالوصصصصصصصصصصصصخ . . هذي الي بدييييتها علي يا مروان هذذذذذي . . هذيييي الـ ************ وانا الصااااااااينه العفيفه الي اخاااااااااااف ربي تركتنننننننني . .
مروان تنزل دموعه : شما . .
شما تضررررربه وتصارخ : لا تطرررري اسمي . . اسمي عفيييييييييييف لا توصخه بلساااااانك . . " تصيح " ذبحت كل شي فيني . . ذبحت برااااااائتي . . ذبحت احساسسسسي . . ذبحت روحي الطيبه . . جلبتني من بنت حنووووووووونه ماترفع حسها ل ظلها ل وحده وحشششش . . لـ وحده ماتعرف نفسسسسها . . غيرتني خليتني ماعرفنننننننننننني . . انت ما تسسسسستااااهلني وانا تحملتك وصنتك ولاخر لحظه اقول بيتغيييييييير لكن خلاااااص . . دام وصلت للشقه خلااااااااص . . وربي مالي قعده معااك . .
صدت شافت كرتون كتكات وجلكسي وكندرر واشكال وانواااع . .
شماني : تدلعهاااا بعد . . تااااااااخذذلهاااا كل شي تباااه وانا اتشفق منك على اهتماااااااام بسيييييييييط . . اتشفق منك تبتسم لي بس مابغيت منك حلاوه صغيره حتى . . شو الي شفته فيها ماشفته فيني . . العيب اني احتمال ما اييب يهال ؟ ها عذذذذذذرررررر . .
انا : هيه والله انه عذر . .
شماني تصارخ : عذذذذذذر بنت عمي يتعذذذذذذررررر عشان يخترررررب عشان يسوي اليور . . كان قابض روحه ويتريا شششششي بس عشان يضيع ويصيييييع ويسوي المنكرررر . .
مروان : سمعيني . .
شماني تصيح : شهووووووووور تعاقبني على غلط مش مني . . على غلط انا مالي اي ذنننننننننننننننب فيه . . وانا اتحممممل . . مع ان يعورني الشي اكثر منك لاني احس اني فقدت الامومه وابا حد يخفف عني لكن الي لازم يخفف عني قاعد يزيدني ألم . . " تصارخ " يزيدني خياااااااناااااااات . .
تضررررربه باقوى ماعندها . . وتقرمششه وتسويله كل شي بعنننننف . .
شماني تصارخ : طللللللللللقني . .
انا اسير صوبها : شمممما
شماني : طططططططططلققققققققني اقولك
مروان : ماراح اطلق . .
شماني : لا تسوي روحك الشششششهم الحييييين الي يحب ولا تنزل لي دموع التماسيح والندم . . ماصدقك قسسسسم بالله ماصدقك خلاااااااص . . وانا صرت قويه الحين تعرف ليش ؟ بسبت جحووووودك ونكرانك ع النعمه الي كنت فيها وانت ما تستحققققققها ودسسسست عليهااااااا وخليتها ما تسسسسسوا لين صارت بهالقوه . . وانا كنت اتريا اللحظه الي يكبر فيها جزي منك واعوووووووووووووفك عشان اقدر اطلب الطلاق وما اندم . .
مروان : سمعيني
شماني تصارخ : طلققققققققققننننننننننننننننننننننننننننني . .
انا اطالع الحيوانه الي كانت وياه كانت تطالع مروان بقوه . .
البنت : مروان طلقها شحقه خايف . . ماتشوفها كيف تسفل فيك . .
مروان : طلعي برا . .
البنت : انا اطلع ؟
مروان يصارخ : طلللللللللعي بررررررررا . .
شماني تطالعه : لالالالا والله ما تطلع من اهني . . ليش تطلع ؟ منكر بس جدامي يعني ؟؟ انا الي اطلع من اهني . . و والله ما اطلع لين انت تططططططططططططططططططلقني . . . طللللللللللللللللللللق . .
انا اسير صوبها امسكها : شماني حبي . .
شماني : خل يطلقني الححححححححين ما اتحمله خلاصصصصصص
انا اطالعه ..
مروان : ماراح اطلقج . .
وليد اتصل فيني . .
تنهدت وطلعت عند الباب . .
وليد : وينج .. !!!!
انا : ااااااه يا وليد شقولك . . مادري يصير اقولك حتى ولا . .
وليد : قولي شسالفه
انا : شماني طبت على مروان وهو عند وحده . .
وليد : انتو وين . .
انا : ف عماره *******
وليد بعصبيه : رايييييييييحين عماره روحكككككم انتو تستهبلون . . تخيلووو غلطتو ودخلتو على عيااااااااال حراااااام
شماني تبتسم وطلعت لي : طلقني . .
انا اشهق : شوووووو . .
شماني : طلقني . .
وليد : طلقققققققها . .
شماني : رديني البيت مهور . .
انا : الخين بنرد وليد
وليد : شوي شوي . . وطمنيني يوم توصلين . . انا احين راد . .
بندت عنه وسحبتها وركبنا السياره . . تمت هاااااااديه وساكته ما قالت اي شي . .
اول ما وصلنا البيت . . صديت صوبها . .
انا : خلينا ننزل نتكلم . .
جان تنفجرر صيااح . . تمت تنوووووووح . . كسرت لي قلبي . .
مسحت دموعها . . : طلقني طلقه وحده . .
تميت اطالعها كانت تهاذي تقول كلام وهي ماتعرف شتقول . . تمت ع هالحال لين شفت سياره وليد بركنت عند بيتي . .
شماني : ادري تعبتج معاي . . وليد عصب عليج صح
انا : لا حبيبتي ما عصب لا تحاتين شي . .
شماني : انا بروح اشل اغراضي وبطلع من البيت . . " تطالعني " ها اخر طلب ابيه منج . . تين وياي تساعديني ألم أغراضي . .
انا : يالله امشي . .
مشيت معاه بنروح بيت عمي حمد . . مع اني حالفه ما اطبه من عقب ماطردني لكن لازم اكفر عشان خاطر شماني . .
وليد دش البيت اظن يتحراني داخل ما انتبه اني فالسياره كنت . . اول ما دخلت بيت عمي حمد طلع فويهي سيف ورن فوني
انا بدون ماقصد : ها حبيبي . .
سيف يطالعني عين بعين . . : هاه ؟
اانا : ارمس فون
سيف : اوه اتحرا ترمسيني . .
وليد : شو تسوين في بيت عمي حمد . . تحريتج فالبيت . .
انا : بخبرك عقب . .
وليد : ياحرمه انتي تعباااااااانه روحج هللللللللللكانه . .
انا : انزين يالله ماقدر ارمس الحين . .
وسكرت عنه . .
سيف : شصاير بنت عمي . . احس بنت عمي شما شي فيها . .
انا : ماعرف شقولك ولد عمي . . اكيد بيوصلك الخبر لكن ماظن مني . .
سيف : شصاير بينهم . . شصاير ف عيال حمد عوذ بالله مش مترقعين
انا : خلني اروح لها الحين اكيد تعبانه وتصيح . .
سيف : مرخصه . .
مشيت شوي . .
سيف : مهره
انا صديت اطالعه
سيف : لا تصيحين على يدي . . بيقوم بالسلامه
انا اطالعه . .
سيف : اول مره اجوف فيها دموعج . . وايد تاثرت . . ماتهونين علي ي بنت عمي . .
انا ابتسمت ويايه امشي
سيف : بيقوم بالسلامه .. يدي قوي ويتعدى هالازمات . .
انا اطالعه : اعرف . . الله يسمع منك يااااارب
سيف يبتسم : امين . .
ومشى وانا مشيت كملت دربي سرت حجره شماني . . كانت جالبه الحجرره فوق تحت . . مكسررررره كل شي وعاقه ملابسسسه ومطرطره ثياااابه . . ما خلت له شي صاحي . .
كناديره مطروووره وبدلاااته قطعتهم بايدها . . وتفر كل شي ف الزباله الي طفحت من اغراضضضه . .
حتى عطوره من الكومدينو ششلتهم وفرتهم وكسسسسرت الجامه . . كسرت كل شي جلبته فوق تحت . .
خفت ان حرمت عمي حمد تحس فينا وتستوي مشكله مول ماعرفت شسوي . . بس الله ستتتتتر محد يانا ابد . .
ماهديتها . . خليتها تطلع كل حرتها عشان ترتاح . . مع اني اعرف مابترتاح لكن التكسير واطلع حرتها بيبريحها شوي . . بيخفف النار الي فيها . .
عقبها قعدت تطلع ثيابها وتحط فالشنطه وكل شوي تفرر لبسسس وتقول
شماني تصارخ : من فلووووسسسسسه . . مابا شي منه
وفجججاه شلت كل قمصصصان النوم وحطتهم ف كيس روحهم . .
انا : خلصتي . .
شماني : هيه
تغشت وطلعنااا . .
وصلتها هي واغراضها لين بيت عمي خالد . . طبعا رقوي كانت موجوده وانصدمت . .
اول ما وصلنا حوش بيت عمي . . جان تسير شماني صوب التنووور . . وفررررت كل الي فالكيس وكانت قمصان نوم . . و ولعت جبريت وحرقتهم . .
رقوي : شو فيها . . رمسي مهور . .
انا : خليها . . خليها يمكن ترتاح جي . .
رقوي سارت صوبها : شفيج ي اختي . . رمسي
جان تحظن شماني رقوي وتصيييييح بصوت مسموع . . بصوت عالي . .
رقوي فاجه عينها ع وسعهن ودموعها تنزل : اول مره اجوفج جي . . اول مره اجوفج جي منهاااااره شو صاييير . .
طلعت حرمت عمي من البيت وهي تسمع الصياح . . وشوي دخلو شيخه وخلود من باب الحوش كانو عند يدي . .
وكل حد ألتم عليها وانا اهني انسحبت . . اعرف ان فهالوقت العايله والخوااات هم اكثر الناس الي بيحسوووون وبيخففون . . كان ودي اكون وياها واخفف عنها لكن اعرف ان الي وياها ما بيقصرون وانا جد احس بتعب فظييييع بس اقاوم من الصبح . .
طلعت بعمري وشفته عند باب البيت يتريا ويحاتي ويطالع بيت عمي حمد . .
مشيت وسرت صوبه . .
وليد : انتي اهني . .
انا : وديت اغراضها بيت عمي . .
وليد : فديت روحج . . تعبتي والله
انا : الله يعينها مادري كيف بيغمض لها عين والله . . " تميت اطالع وليد واحسه بدا يتشوش علي " وليد احسس . . احس اني بطييح . .
وطحححححت . !!!
جني كنت اتريا اللحظه الي اشوف فيها ريلي واعق كل تعبي عليه . . نشيت ع ضربات ايده وهو يرشني ب ماي بارد . .
وليد : هاي بدايات الحمل . . بتمين كله اطيحين علي . . " يطالعني بنظرات شفقانه "
انا ابتسم بتعب : لاتحاتي
وليد تنزل دمعته : كيف ما احاتي . . " يصد ويهه الصوب الثاني "
انا امسك ايده : المفروض تقويني مش انا اقويك . .
وليد : ماراح اتحمل اجوفج جي . . خلاص عقيه . . ماباه يتعبج واشوفج غشيانه طول الوقت
انا : لاتقول جي وليد . . خلاص " حطيت ايدي ع بطني " انا رضيت فيه . . والحمدلله الله رزقني وغيري يتمنى " ف بالي مشكله شماني و وين وصلها الحمل "
وليد يمسك ايدي بقوه : فديت حبيبي انا . .
انا اطالعه : ودني الغرفه . . احس ظهري يعورني من الكنبه . . مع انها كانت مريحه قبل مادري ليش احس الحين انها مش مريحه
وليد : الحمل
انا : كل شي بتعقه ع الحمل وليد .
وليد شلني واول ما شلني ومشى فيني شوي اندق الباب . . ومن الدقه نعرف ان هاي دقه عمي سعيد . .
وليد : ادخل يبه . .
دخل عمي سعيد : اوه اووه بلاها عروستنا . .
وليد يبتسم : ماخبروك ؟
عمي سعيد : عن شو ؟
انا : اصلا محد يدري الا عنود وامي . . انا بخبر عمي نزلني . .
عمي سعيد : حامل ؟
وليد يبتسم : هييه
انا : نززززلني
عمي سعيد : لالالا والله ماتنزلها . .
يا صوبي وباس راسي . . واااااااااااااااااه افتششششششششششششلت حدي جد احراااااااج ان عمي يتعنااا لي و وليد شالني ويبوس راسي جي الموقف ماعرف كيف . .
عمي سعيد : الف الف الف مبروووووووك والله هاي الاخبار الي ترد الروح . . الحين اذبح ذبيحتيييين . . تستاهلون تستاااااهلون والله . . هيييه بتكبرووني هااه . . بتسووني يد وانا توني صغيير . .
انا بصوت واطي : نززززلني . .
وليد يبتسم : اذا انا بستوي ابو وانا بعدني يااهل
انا منحرجه خلاص
عمي سعيد : هههههههههههه . . يالله برايك ود حرمتك فوق ترتاح شوف عيونها كيف وارمه من التعب . .
وليد : ماترقد ابويه والله ماتذوق الرقاد . .
انا ادق صدره من دون لا يشوف عمي : نزززززلني . .
وليد : هااااه هااه بنززلج . .
ومن وقفت بس بعد حسيت اني فقدت توازني . . ورديت طحت !!
معقوله بيتم حمالي كله جي . . كله بيتم يغمى علي . . الله يصبببببببرني شو فيني . .
عمي سعيد : ها ابويه شو تحسين . .
انا اطالع عمي واحس اني ماشوفه عدل وكل ما افتح عيني احس اني برد اطيح جان ادر اغمض . .
فتحت عيني على دقت ايد وليد وهو يواعيني . .
انا : شفيك . .
وليد : قومي لازم تاكلين . .
انا من شفت الاكل حسيت اني برجع
انا اصد ويهي الصوب الثاني : لالالاا ماقدر . .
وليد : بسسسسسسسرعه والله بتاكلين
انا : ماااااباكل اقولك برررجع . .
جذببني الليمون والملح وع طول سحبته وتميت اكله جي بدون ما احس انه حامض وتم يوكلني بايده عيش وانا عقب كل لقمه اعصر لومي ف حلجي ف احس براحه ماحس اني برجع وتميت جي لين الحمدلله انترسسسست كرشتي . . .
وليد : بروح ايييب لج حليب . .
انا مسكت ايده : لالالا تيب لي شي الحين والله ماقدرر بعدين . . تعال بس اهني انسدح حذالي خلني احط راسي ع ايدك وارقد . . احس اني ابا اررررقد بس . .
وليد : قومي نصلي العشا وبعدين نريح يالله . .
ساعدني وقومني . . ودخل ويايه الحححمار الحمام يساعدني اتوضا وماسكني من وراي من خصري . .
انا : وليييد شفيك
وليد : اذا طحتي ؟؟ جمجمت رااااسج بتنكسر من الرخام
انا : ترا انا احس بدوخه قبل لا اطيح ف من احس فيها بطلع . .
وليد : حزتها وين ترومين تيودين روحج انتي . . توضي يالله . .
توضيت وانا مبتسمه وخلصت وعقبها طلعت ونشفني ب فوطته . .
انا : ياااالله ي وليد ف شهر العسل ما سويت جيه . .
وليد يبتسم : مبين علي وايد متونس ف الياهل ؟
انا ابتسم : وايد مبين . .
وليد : هههههههههههههههههههههه فديت حبيبي . .
ابتسمت . .
رحت عقب صليت فرضي وجبرت روحي اتسنن وتميت احمد ربي ع نعمه الحمل الي انحرمو منها وايد غيري وعانو وهم مالهم ذنب . . تميت ادعي لكل حامل الله يرزقها ب ياهل ويصبر ريياييلهم عليهم . . ودعييت لشماني الله يصبرها ويخفف عنها وان كان مروان خير لها الله يسر امورهم ويرجعون سوى . . ودعيت ل يدي وايد ومن دعيت له تميت اصيح . . حياتي بدون يدي مالها طعم وبتكون ناااااقصصصصه حيل . . ختمت دعائي ان الله يحفظ لي جنتي امي ويخليها لي . . ويحفظ لي كل عايلتي ويرزققنا الجنه وحسن الخاتمه . .
من عقب ما خلصت صلاه كان ودي امسك قران اقرا لي صفحتين مثل كل يومين . . لكن من شفت وليد دخل رديت احس اني جد محتااجه ارقد وجسمي تعباااان . .
ادللت عليه وقلتله يشلني من ع السياده ويسدحني ع السرير . . كنت اروم امشي لكن ادلل شوي ع ريلي . .

هايم في بحر الشوق و لذات هيامكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن