الفصل الاول.

9.9K 172 5
                                    

هلو كيفكم كرزاتي 🍒🌿.

اتحذفت رواية ملهى بسبب الابلاغات، هعيد نشرها بعد ما تمر ايام عشان ما تعيد تنحذف😩😭.

بس عدت برواية جديدة و مش حتكون ونشوت مثل الباقي نو حتكون رواية 😌😢.

10c

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

10c.
~~~~~~~

حسنًا، أنا أحبك كثيرًا.

✰⃡

فتح تايهيونغ باب منزله الأمامي في الصباح الباكر، على الرغم من انتقاله مؤخرًا فقد اكتسب عادات جديدة، حافظت النباتات على منزله نقيًا في الهواء والبيئة.

خرج وملأ إبريق السقاية كما اعتاد أن يفعل لسقي نباتاته، و وكان أول ما ظهر أمامه طفلاً جميلاً يبلغ من العمر أربع سنوات تقريباً، ذو ابتسامة جميلة، وشعره الأسود مصفف، وزيه المدرسي مرتب بشكل جيد.

شعر تايهيونغ بقلبه يتقلص من الحنان عند رؤية شيء كهذا أمامه.

"صباح الخير، أيها الجار الجديد اللطيف. "قام الأصغر بمد زهرة إلى الأكبر، الذي ابتسم له بشكل كبير، كيف يمكن لمثل هذا الشخص الصغير أن يكون لطيفًا جدًا؟

" مرحباً بك في منزلك الجديد." قبل تايهيونغ الزهرة، وجثم على ارتفاع الطفل.

–"صباح الخير أيها الأمير، ما اسمك؟ -"سأل الصبي وهو ينظر إليه مبتسما فأجابه الصبي على الفور.

" أنا هانيول، مثل السماء. "استجاب بالتشجيع، الذي ضحك عليه تايهيونغ فقط وضغط على خده السمين.

منذ اليوم الذي انتقل فيه رأى الطفل الصغير في فناء المنزل، لكنهم لم يتحدثوا أبدًا، حتى ذلك اليوم، وتايهيونق مع افتتانه بالأطفال لم يستطع احتواء حماسه لمقابلته.

كان الصبي مثل الملاك الصغير، لطيفًا وجميلًا ولطيفًا، من الصغير الذي رآه تايهيونغ، بدا أحيانًا كما لو كان وحيدًا في المنزل، لكن هذا مستحيل، يجب أن تكون والدته معه. وبخ تايهيونغ نفسه لتفكيره بأشياء لا يعرفها.

𝗖𝗼𝗻𝗳𝗹𝗶𝗰𝘁 𝗵𝗲𝗮𝗿𝘁𝘀. ะ❀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن