هلو 👋.
كيفكم كرزاتي 🍒🌿.
اسفة مشان السحبة بس كل لي في الامر اني كنت بدرس و ما لقيت وقت عشان انشر.
30v+5c.
~~~~~~~~~~~~~لقد كنت أتطلع إلى المستقبل.
✰⃡
شهق تايهيونغ عندما اصطدم جسده بالسطح الناعم للسرير، بينما واصل جونغكوك تقبيله ومداعبة جسده كما يشاء.
لم يفهم تيتي كيف وصلوا إلى السرير بهذه السرعة، لكنهم كانوا هناك وبدون إضاعة أي وقت، نزل الرجل الأكبر سناً إلى ثدييه وبدأ بمصهما ووضع علامة عليهما، كان تايهيونغ يإن بمتعة لقد أحب الشعور اللسان الرطب على جلده.
"ثدييك جميلان جدًا." ابتسم وهو يأخذ الحلمة في فمه.
" إنها جميلة، ممتلئة الجسم وطعمها لذيذ، لا أستطيع التوقف عن مصها. " قام تايهيونغ بتقوس ظهره عندما عض الرجل ذو الشعر الأسود حلمته.مما تسبب في مرور تيار كهربائي من خلاله في وقت قياسي. " همم، هذا يظهر أنك حساس هنا."
ترك جونغكوك القبلات في جميع أنحاء بطن صاحب الشعر الأحمر، وأخذ وقتًا للاستمتاع بتذوقه و استنشاق رائحته، كان كل شيء مختلفًا تمامًا عما كان يتخيله.
لقد كان أفضل بكثير. قبل أن يكمل، وقف الرجل الأكبر سناً، ولفت انتباه تايهيونغ الذي نظر إليه من السرير، وكانت صورة الصبي ذو الشعر الأسود هي المجد.
كان تيتي مستلقيًا يتنفس بصعوبة، وثدييه مليئان بالعلامات القرمزية و الحمراء،و علامات العض، و حلمتاه مبللان بلعابه.
وكانت لديه أيضًا علامات على خصره، حيث لم يستطع المقاومة وعضها، كان من المغري
جدًا عدم القيام بذلك.كان صاحب الشعر الأحمر لا يزال يرتدي بانتي الدانتيل الوردي والكعب العالي، لذلك استعد جونغكوك لخلعهما.
أنت تقرأ
𝗖𝗼𝗻𝗳𝗹𝗶𝗰𝘁 𝗵𝗲𝗮𝗿𝘁𝘀. ะ❀
Randomينتقل تايهيونغ إلى حي جديد بعد الانتهاء من الجامعة، لكن ما لم يتوقعه هو أن يجد نفسه وجهاً لوجه مع إغراء جاره، وهو رجل مثير ووسيم وحسي، لكنه متزوج لعيناً. • تايبوسي. •جون: توب.