الفصل الثاني.

6.4K 170 24
                                    


هلو كيفكم كرزاتي 🍒🌿.

صباح الورد والياسمين كرزاتي 🍒.

15v+5c

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

15v+5c.
~~~~~~~~~~~

لقد كان الأمر كما لو كان مجرد تخمين.

✰⃡

في صباح يوم السبت، استيقظ تايهيونغ وقام بروتينه المعتاد، نظف المنزل، وأعد إفطاره، واستحم، وأخيراً خرج لسقي نباتاته.

والتقى مرة أخرى مع هانيول الصغير ووالده ليس بعيدًا عنه. شعر تايهيونغ بحرارة جسده بشكل لا يصدق.

كان الرجل هناك يرتدي ملابس السباحة، بشعر مبلل ويظهر مدى تعليقه، هز تايهيونغ رأسه قليلاً وصرف نظره عن الجسد المثير الذي كان لدى جاره.

" صباح الخير تايهيونشي، أنا وأبي نلعب في حمام السباحة، هل تريد اللعب أيضًا؟ "ابتسم له تايهيونغ وقرفص على طوله ليداعب شعره.

" تعال معنا، سيكون الأمر ممتعًا."

أراد تايهيونغ الذهاب، لكن لم تتم دعوته رسميًا ولم يكن يريد أن يكون مصدر إزعاج في منزل شخص آخر، لقد فضل ببساطة رفض طلب القاصر والاستمرار في ما كان عليه فعله.

لكن الفكرة أغرته كثيرًا حتى أنه ظن أنه من اللطيف اللعب مع ذلك الرجل وابنه، فهو يرغب في ذلك، لكنه لا يريد أن يتخيل أن تلك ستكون عائلته، ولهذا السبب فضل رفض دعوة القاصر.

" أنا آسف يا هانيول، أود ذلك، لكني لا أعرف إذا كان والديك يتفقان معك، لا أستطيع اللعب في حمام السباحة دون إذن والدك، لكن شكرًا لدعوتي، هان "

ابتسم، قام بالضغط على خد الأصغر، وقد فعل ذلك، وبدا محبطًا حقًا لأن تايهيونغ لم يتمكن من اللعب معه، لقد أحبه حقًا.

داعب تايهيونغ خديه ثم وقف ليجد نفسه وجهاً لوجه مع والد الطفل، كاد أن يضع ذلك الصدر القوي على وجهه وهذا أشعل شيئاً فيه مرة أخرى.

𝗖𝗼𝗻𝗳𝗹𝗶𝗰𝘁 𝗵𝗲𝗮𝗿𝘁𝘀. ะ❀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن