هلو 👋.
كيفكم كرزاتي 🍒🌿.
مساء الحب ❤🍓.
40v+5c.
~~~~~~~~~~~~~لقد كنت أستمتع بالطعام.
✰⃡
لقد بكى تايهيونغ طوال الليل كالطفل دون أي عزاء، لكنه كان يعتقد أنه يستحق ذلك، لمجرد أنه دخل في علاقة، ونام مع رجل متزوج وما زال يعتقد أنه يريده لأكثر من مجرد ممارسة الجنس.
معتقدًا أن ربما وراء المظاهر وكل السطحية أن الإنسان شعر بشيء تجاهه، حتى لو كان شيئًا صغيرًا، فقد خدع نفسه، منذ البداية كان يعرف ذلك، لكنه مع ذلك لم ينتبه لعقله وتركه قلبه يتخذ القرارات .
لقد شعر بالسوء، كل شيء سيكون أفضل لو كان يجهل كل شيء، لو لم يشهد إظهاره لمودة الصباح، والثقة في اللمسة والابتسامات المشتركة، كان ذلك بمثابة طعنة في قلبه، انه غبي و أكثر من ذلك.
بحيث كان لا يزال يفكر في احتمال بعيد لشيء ما، بغض النظر عن مدى وضوحه، بغض النظر عن مدى الألم الذي يشعر به، فإنه لا يزال يعتقد أنه كان كل شيء حتى يتمكن من الخروج.
كذب، كل شيء بدا حقيقيًا جدًا، حقيقيًا، طبيعيًا، جميلًا وكان تايهيونق يكره ذلك، لأنه كان يشعر بالغيرة، يجب أن يكون هو وعلى الرغم من ذلك ظل يلوم نفسه على التفكير بهذه الطريقة، في تلك اللحظة كان يريد فقط أن يبتعد قدر الإمكان.
ممكن بعد كل ذلك، لم يستطع قلبه أن يستمر في الأذى، لقد رفض القيام بذلك، لقد مر بالكثير من قبل ولم يكن ينوي تكرار حقيقة أنه كان يُنظر إليه على أنه مجرد أداة جنسية ولا شيء أكثر.
طوال حياته كان يحاول دائمًا العثور على الحب لكنه حتماً وجد نفسه دائمًا في طريق مسدود، حكم عليه الرجال بسبب جسده، وألقوا اللوم عليه لكونه استفزازًا وإغراءً ودعوة للدخول، ولم يعرف تايهيونغ كيف يفعل ذلك.
تعامل مع ذلك، لذلك عزل نفسه عن الرجال، على الرغم من رغبته في الحصول على علاقة لطيفة مثل علاقة أخيه، إلا أن الأمور ببساطة لم تنجح معه، كما لو كان أسوأ شخص على وجه الأرض.
أنت تقرأ
𝗖𝗼𝗻𝗳𝗹𝗶𝗰𝘁 𝗵𝗲𝗮𝗿𝘁𝘀. ะ❀
Randomينتقل تايهيونغ إلى حي جديد بعد الانتهاء من الجامعة، لكن ما لم يتوقعه هو أن يجد نفسه وجهاً لوجه مع إغراء جاره، وهو رجل مثير ووسيم وحسي، لكنه متزوج لعيناً. • تايبوسي. •جون: توب.