01

10 3 0
                                    

بسم الله
.
.
.
الفصل الاول
.
🦋

_______________________

كتب عتيق داخل غرفة مميزة بطابعها الفيكتوري قد تقولون شخص يفضل هذا النوع من التصاميم معكم حق ولكن هل خطر على بالكم أن يعيش هذا الشخص بذلك العصر ؟
لم يكن مكتب عادي لم يكن للعمل ولم يكن للدراسة كما اعتدنا وانما مكتب يحتوي العديد من اللوحات الجميلة والعريقة لوحات رسمت بمشاعر جياشة ، بينما ذلك الكتاب الذي يتوسط ذلك المكتب كتاب يشعرك بالغربة لوهلة بتصميمه القديم والباهت الذي يشرح عمره رغم ما يقارب المائة عام يحتوي ذلك العنوان الذي يعطيك عدم الفهم لتستوعب انك لا تفقه شيئا بعالم الكتب يعلوه بخط عريض 
اسم "ماذا اسميك؟"
تحرك ذلك الكرسي الذي يحتضن جسد صاحبة الرابع والعشرين من عمرها مع تصدر تنهيدات تعبر عن غلها وحزنها عن حطام داخلي لا يشعر أو يجربه أحد لطالما قالوا الحب كالحلوى المحشوة بعضها حلو المذاق جاذبا للفراشات ، وبعضها لاذع جاذبا الآلام كالمغناطيس ، فإما أن يتجاذبان كالقضيب السالب والموجب فيكونان مغناطيس جاذب وإما أن يكون كلاهما متنافران كالقضيب الموجب الذي يلتفت لشبيهه ، فما بالك بموجب وسالب لم يلتقيا؟

اهلا بكم بعالمي دامك وصلت لهنا فهنيئا لك بمعرفة قصتي وإذا كنت شخصا يضن قصص الحب الوردية دوما سعيده فاستمع اللي وحدد أن كانت سعيدة ام حزينة ، ادعى آنا ماجد اسم غريب صحيح ؟
لكن ما عساي افعل امي بحملها بي كانت واحمة لفلم (❄️Frozen) ولنقل بسبب امتلاكي لنمش وخصلات شعر عسلية لامعة نلت نصيبي من اسمي لا أقول هذا لكرهي له على العكس انا احب اسمي كثيرا ، اوه اعتقد اني تأخرت عليكم لكن لا بأس...
"آنا'
"قادمة"
امي تنادي أنه وقت الغداء سأذهب والى عودتي سأترككم لمعرفة قصة الكتاب الملفت هذا 
🦋---------------------- -----------------------🦋
نعود سبع سنوات للخلف عند آنا ذات السابعه عشر....

"آنا هيا استيقضي يا ابنتي "

"هااه صباح الخير امي"

"صباح النور هيا استعدي للمدرسة"
خرجت من غرفتي بعد أن اعطيتها همهمه إجابة على ما قالته طبعا لاكون أكثر وضوحا انا لست من ذاك النوع الذي ينام متأخر ويستيقظ متأخر انا والنوم لسنا على اتفاق انا لا احب النوم كثيرا على عكس بعض الفتيات .

انهيت استعدادي للمدرسة وانا الان على وشك الخرج طبعا بعد سماع محاضرات امي عن ضرورة الفطار حسنا انا لست من محبين تناول الطعام في الصباح طبعا بعيدا عن بعض الأحيان .
___________________
7:30 am

خرجت مسرعة من المنزل ل اقابل صديقتي اسراء ووجدتها فعلا تنتظرني.

"صباح الخير "

The strange (What your name?)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن