مرحبا
كيفكم ، طبعاً هذا الفصل التاني وزي ما حكيت رح يكون اطول وفيه تفاصيل اكتر .
🦋 قراءة ممتعة 🦋
.تجاهلوا الأخطاء الإملائية.
.
.
.
.
________________
_________
.
.
.
.امدد جسدي بينما أشعر بأماراة النعاس مع شعوري بآلام بجسدي اثر نومي الخاطئ ولكن لحظة....
"اين انا؟!"
قلت وصدمة اعتلت وجهي انا في مكان واسع يغزوه خضار العشب وتزينه زهور ملونة جميلة لكن أنا ،أعني كيف؟؟"حسنا آنا اهدئي ركزي وتذكري عدت من المدرسة وجلست على الأريكة ثم أخرجت الكتاب وبعدها باشرت بقراءته ثم انا هنا حسنا "
مهلا للتو استوعبت وضعي
"انا بمكان مهجور جميل ولا اعلم ما احضرني لهنا أو كيف اتيت هو جميل لكنه مخيف أيضا ،مهلا هذا الكتاب"
أسرعت امسك الكتاب بين يدي لتبدأ اناملي بفتحه وعيناي تلتهمه فضولا لكن
(حان الوقت لكتابة قصتك)"اللعنة ما هذا إما جننت أو جننت لا خيار آخر اين انا"
اشعر بنفسي سأبكي إلى أن سمعت ذلك الصوت المألوف نوعا ما وهنا لم اعد ارغب بالبكاء فقط ."هل انت نمر ام اتهيئ ؟!"
وفجأة لم أشعر سوا وصراخي يملأ ذلك الخضار الذي كنت فيه واقدامي تهرول كأني ب مارثون لكن الفرق أن الماراثون يلعبون ويشاركون فيه للحصول على جوائز وإنجازات أما انا جائزتي وانجازي هم بقائي على هاته الحياة البائسة."يا اميييي"
"اين انااا؟"
"يا الهي ساعدني"
"ساعدوني "اشعر باقترابه وفجأة ، وقعت حسنا صدق من قال 'الحجر اعمى ' انا الان وجبة شهية وطازجة لنمر بفضله ، أغمضت عيني بخوف والرعب ينهش دواخلي إذ بي أشعر بصوت سقوط شيء بجانبي.
وما أن فتحت عيني حتى وجد النمر يفترش الأرض مع سهم اخترق قلبه مباشره و يبعد عني ما يقارب الثلاثة اشبار .
"يووه انظروا هنا "
طبعا لقد تحدث باللغة الإنجليزية وبما اني اجيدها ففهمت ما قاله أو ما سيدور بينه وبين رفيقاه.
نهضت مسرعة غير ابهة لتلك الرجفة التي سيطرت على جسدي لاطلب المساعدة طبعا لمحت ملابسهم أنها كملابس تاريخية لكن لصيادين تعرفون ماذا اقصد ؟ .
"انها جميلة "
"صحيح تمتلك نمش"
"تلك العيون العسلية"
"شعرها قصير هذا غريب"
اعتقد انه عليّ الان الهرب وان اركض اسرع من النمر.
"انت إلى اين ذاهبة عودي "
اشعر بصراخ أحد الصيادين ،وهو وأصدقائه يلحقون بي بحكم سقوطي ورجفة جسدي أشعر اني غير قادرة على الركض واعتقد أنهم س يمسكوني
و..
"امسكتها"
"احسنت "
"لنأخذها لسوق الجواري تعجبهم"
'صحيح سنربح كثيرا "
"انها جميلة لكن شعرها قصير"
أنت تقرأ
The strange (What your name?)
De Todoماذا عن فتاة تهوى قراءة الكتب ، تستيقظ من نومها تجد نفسها داخل سوق جواري ، فيساعدها غريب على الهرب دون معرفة من هو أو مدى سلطته ،دون معرفة اين هي ؟ . ضائعة وخائفة و وحيدة. آنا ماجد ادوارد فكتور تاريخ البدء : 2024/9/6 تاريخ الانتهاء :