✮ - زَهـرَتّـي

1.1K 64 23
                                    

- هذهِ الرِوايـة مُقتبـسة من إنمي.

فارِسُ القائِد ؛ جونغكوك آرسي
العُمـر ؛ سبعًا وَ عُشرون عامًا.

قائِـدُ القواتُ البريـة وَ الجويـة ؛ تايهيونغ لوسياس
العُمـر ؛ تِسعًا وَ عُشرون عامًا.

[♡]

عـام 1975 .. رومـا – مدينـة كورنـث.

وَضع كِلا يديهِ في جيوبهِ مُحدقًا بِالغابةِ التي تبعِدُ أمتارٌ عنهُ، شارِدُ الذِهن، غيرُ مُهتمًا لِزخاتِ المطر التي بَللّت مَلابِسهُ لِيَنزل مُساعِدهُ مِن القِطار مُتحدثًا "أيُها القائِد، نَحنُ على وَشكِ المُغادرة ، عليكَ الرُكوب" لِيُفيقَ القائِدُ مِن شرودهِ مُحدقًا بِمُساعدهُ لِوهلةٍ، قبلَ أن يومئ

وَ عندما ركبَ المُساعد، القى الآخر نظرةٌ ثُمَ مشى نحوَ سُلمِ القِطار، كانَ القِطارُ بِالفعلِ خاليًا مِن الجنود ، كذلِكَ المكانُ مِن حولهِ، لِذا سُرعانَ ما إلتفتَ عِندَ سماعهِ لِخطواتِ أحدهُم شاعِرًا بِمعدتهُ تَتقلص.

كانَ هوَ . . .

شعرهُ القصيرُ المُجعدُ ساقطٌ على عيناهُ التي بدت شديدةُ الحِدةِ، شِفتاه مِحمرةُ لِلغاية، بشرتهُ شاحبةُ اللونِ.

لَم يَتغير، لايزالُ جميلًا، كَـتمثالِ داوود ، جميلٌ جدًا حَدُ الذي يَجعلُ مِن قلبُ القائدِ يخفق بِشدةٌ، وَكأنهُ سيُحطم صَدرهُ لِشدةِ خفقانه، وَ يالهُ مِن قلبٌ، بَعد كُل ماجرى لايزال يَخفقُ لَهُ هكذا؟

"فالتأخُذني مَعكَ" تحدثَ بِصوتهِ الغليظ ماسِكًا يَدَ القائِد ، مُقربًا أياها مِن شفتيهِ "الأمرُ بَسيطٌ" أكملَ "كُلَ ماتحتاجهُ هوَ أن تجعلني مُلكَك" طبعَ قُبلةٌ على كفِ القائِد الذي فرقَ بينَ شفتيهِ قليلًا، وَ كأنهُ يُحاول التحدث، لكِن لاتخرُج الكلِماتُ مِنه.

"لاتزالُ رائِحتُك كَـ الزهورِ تمامًا".

.
.

في الماضي
.
.

"جونغكوك آرسي ، يجب أن تُدرِكَ أنكَ سوف تَتخلى عَن كُلَ شيء، عَن بَلدتُكَ ، عَن حقُكَ وَ عن . ." صمتَ القائِد ، أو جفلَ كما فعلَ الذينَ يشهدون وراءهُ، عندما قبلَ جونغكوك مُقدمة سيفَ القائِدِ، التي كانت تُلامسُ الإرض  "مِن الآن.." رفعَ شِفاهَهُ عن السيفِ رافِعًا رَأسهُ لِلقائد ، قبلَ أن يبتسِم إبتسامةٌ صغيرة "سوفَ نبقى دومًا معًا ،، تايهيونغ لوسياس".

.
.
.
عـام 1977


"هُناكَ جيشٌ قوي يأتي مِن الشمال ، خرقوا عهدًا دامَ لِمئةِ عامٌ وَ غزوا مَدينةِ ديدن ، خرِقوا توازُن التحالُف ، وَقد وَصلت نارُ الحربِ حتى إلى بِلادُنا البعيدةِ.

وَنشـوتـ'ز || 𝐓.𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن