»(1631)«...
دعم الرواية من فضلكم😔~...•Part•...
3كان يوم مرهقا للغاية مع انني لا احب تلك الاجواء... بعد رجوعنا الى المنزل كان ابي في مكتبه ك عادته وامي في غرفتها نائمة وانا سادهب لتحدت مع واليدي..
طرقت الباب مرتين حتى سمعت..
"تفضل"
فتحت الباب وقد كان ابي مستلقيا على الكرسي وبيده العديد من الاوراق تارة ينضر للاوراق وتارة الى حاسوبه هدا هو ابي..
جلست على الكرسي وبدات بالحديث..
"ابي ايمكننا اتحدت قليلا رجاءا"
نقل نضره ناحيتي وقال
"تحدتي اسمعك"
" لمدا قلت لجونكوك ان يأتي الى المنزل متا ما شاء مدا تتوقعه من جونكوك ابي"
ترك ما بيده ونضر لي بغضب وقال
"اتعلمين انا مللت من شكوك هاده و حساسيتك تجاه داك الفتى"
"ابي انا فقط اريد توضيح...حسنا هلى يأبقا لوحدي غدا في المنزل "
غيرت الموضوع لكي لا ينزعج مني مجددا
"لا اعلم اضن والدتك غدا ستدهب للعمل في واضفتها الجديدة وانا سأدهب للمستشفى وبما انك انتي الان في العطلة الصيفية فافعلي ما يحلو لك ولاكن اعلمينا قبل ان تخرجين مع صديقاتك"
"ليس لدي اصدقاء ابي سابقى في المنزل فقط وان اردت الخروج ساعلمكم"
"حسن اضن انني علي اكمال عملي ابنتي هل يمكنك دهاب لغرفتك"
"اوو اجل ابي تصبح على خير"
"وانتي ايضا"
خرجت من المكتب وقفلت الباب بعدي ان والداي سيعملان طيلة النهار واضن انني سألتقي بهم فقط في المساء ااااخ مدا سأفعل ادن..
•••••the next day...
استيقضت في الصباح ولاكن ليس على صراخ والدتي بل على بكاء والدي دهبت راكضة لغرفتهم لاعرف ما يحدت و كان بالفعل والدي يبكي ماهدا ايعقل ان امي صفعته...
"امي... ابي ما الامر"
تقدمت نحوهم وجلست امام الدي يغطي وجهه بيداه..
"لقد توفيا والدا ادريان والدك في حادت علينا الدهاب الان واضننا سنبقا هناك لتلاتة اسابيع على الاغلب "
"اسنعود الى امريكا"
"اجل"
" رائع واخيرا سؤعود الى.."
وقبل ان اكمل حديتي الدي لم اكن اقصد به شيء قاطعني صراخ والدي قائل
"مدا قلتي لي توك اخرجي من الغرفة في الحال ولن تدهبي معنا يا قليلة الادب مدا تضنين من نفسك انهم والداي ولن ادع طفلة متلك تتحدت عنهم هكدا اتفهمين"
" ابي انا لم اقصد.."
قلت بصوت مرتجف
"اخرجييي"
بدأت دموعي تسلك طريقها وخرجت من الغرفة راكضة الى اي مكان... انا لم اقصد شيء انا احب جدي وجدتي ولاكنهم كانو يعاملوناني بطريقة مهينة وقاصية وكأنني خادمتهم وحتى انني لن احزن على وفاتهم ...
ادن سوف يدهبا هما الاتنان فقط وسيتركاني لي وحدي ولن اراهما لتلاتة اسابيع..
....
بدات امي بجمع الحقائب وابي يتحدت في هاتفه و ايضا ما زاد من غضبي هو انهم لم يعيرونني اهتمام ا انا اسبب في قتلهم اكره من يتجاهلني هكدا ويحملني دنب لم افعله...
....
خرجت امي وابي بعدها يحمل الحقائب وانا اساعده وبعد ما اخد مني الحقيبة الاخيرة بغضب واضح على محياه صعد دون توديعي واما امي فقالت
"اسمعي سوف اتصل بالسيد جيون لاخبره ان يطمأن عليك في بعض الاحيان"
"مدا امي لمدا ستخبرينه انا.. "
"لا تقولي حرفا وحدا فما تلفضتي به قبل قليل كاف لجعلك تصمتين طوال حياتك و ايضا عليك تنضيف المنزل جيدا ولاتفتحي الباب للغرباء ولا تخرجي فقط عند اخباري و تركت لك المال الكافي عند.... "
"حسنا... حسنا امي سافعل كل هدا"
"ادن وداعا"
"وداعا"
انطلقت السيارة حتى اختفت بين ناضراي تم وجهت نضري الى باب المنزل ودخلت... اغلقت جميع النوافد حتى اصبح المنزل مضلم تم صعدت الى غرفتي لانني حقا اريد اكمال نومي
استلقيت على سريري تم دهبت الى عالمي تاني...
....
استيقضت من النوم اضن انني نمت لوقت طويل تم نضرت حولي استرجع داكرتي كانت الغرفة مضلمة لدالك لم ارى شيء...
دهبت للاستحمام لكي انسى ما حدت هدا الصباح و بعدها جففت شعري تم نضفت المنزل كما طلبت مني والدتي و بعد انتهائي من ما كنت افعله.. جلست اشاهد احد البرامج التليفزيونية لعدة ساعات متكاملة مع بعض الوجبات الخفيفة وعند الساعة 5 مساءا قمت لأطبخ شيء لأنني اشعر بالجوع...
في منتصف اليل:
أنت تقرأ
It belongs to me ʚ•ɞ dady love you
Fanfiction«"انت من ممتلكاتي وانا جدا اناني "» كل ما يكتب في هاده الرواية من وحي الخيال ولا صلة له بالواقع •••