جدال * فعاليه خفيفه *

429 16 28
                                    

شينتشي * لعبة حب غير عادلة * : اه ... كم عانيت !! اعتقد ان الكاتبه تكرهني حقاً !! او انها تعاقبني لانني قسوت بعض الشيء مع عزيزتي ران !! لكن انظرو لي !! انا اعيش حياة جيدة الان !! مع اسره لطيفه و زوجه رائعه و طفلتي الغالية !! اعتقد ان الامر انتهى بطريقة جيدة !! "

شينتشي من * قناع * : نعم .. يبدو ذلك حقيقياً !! لكن الكاتبه تكرهني انا !!! الم تر كيف عذبتني و قتلت عائلتي بدم بارد ؟؟ الم ترى وجهها الضحوك و هي تبدو خبيثه و متحمسه عندما كانت تكتب ذلك البارت المشؤم و تضحك  على التعليقات !! لم ينتهى الامر هنا فقط !! بل جعلتني بارداً و حاداً مع عزيزتي ران !! اه يالتعاستي !! "

شينتشي من * اميرة سايروس * : تدعون الالم و انتم لم ترو شيئاً مما عشته !!! اللعينه جلدتني !!! جعلتني غبياً في احد البارتات و جعلتني واقع في حب شيهو !!!!!! لااااااااااااااااااااع ..... لقد عانيت بما فيه الكفايه اكثر منكم جميعاً !!! لا احد منكم جرب فراق ران لتسع سنوات !!! اللعنه !!! توقفو عن الشكوى فأنني اتالم !! "

شينتشي من * عاشق ايطالي * : ما بكم يا رفاق !! انظرو الى الجانب الايجابي من حياتكم !! الم تكن نهاياتكم سعيدة ؟؟ "

شينتشي من * لعبه حب * : انت بلذات اصمت !!! "

شينتشي من * قناع * : من الذي يتكلم ؟؟ الست من عاش قصه سعيدة طوال الوقت ؟؟ الم تطلب يد ران في الكنيسه عكسنا جميعاً ؟؟ "

شينتشي من * اميرة سايروس * : بخصوص الزواج !! الم يتزوجها احدكم عن حب ؟؟ "

شينتشي من * لعبه حب * : نعم !! انا 😎😎

شينتشي من * عصفوره جريحه * : لنغير الموضوع يا شباب !! "

شينتشي من * عاشق ايطالي * : عاااااااه !!! ها هو ذا !! هذا المنحرف السادي الذي تزوجها في سن السابعه عشر !!!! لم يفعلها احدنا من قبل !!! اهجمو عليه !!!!!!!! "

شينتشي من * عصفوره جريحه * : لا مهلاً لحضه !! لحضه !!! انتم لم ترو ما ساعاني منه بعد !!! لا استطيع التحدث و اللعنه لأن الكاتبه تقف الى جانبي و تحمل سكيناً في يدها ... انها تهددني في حال اخبرتكم بشيء لكي لا يكون حرقاً على المتابعين لكنني سأعاني اكثر منكم يا رفاق !!!! رفقاً بي !! "

شينتشي من * عقد زواج * : مرحباً ... انا صاحب القصه المنسيه .... لم ياتي دوري بعد لاشارك معكم لكن اردت ان القي التحيه فحسب !! "

شينتشي من * قناع * : انت انقلع من هنا !! "

شينتشي من * عاشق ايطالي * : ما معنى كلمه * انقلع *

شينتشي من * لعبه حب * : اعتقد انها تعني * انصرف * لكن بطريقة غير مؤدبه

شينتشي من * عاشق ايطالي * : الست مؤدباً ؟؟ يا شينتشي

شينتشي من * قناع * : من المؤدب ؟؟ انا ؟؟ 🤣🤣🤣

شينتشي من *ابريل الماضي * : هل ناداني احدكم ؟؟☺️

العصفوره الجريحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن