1

364 7 0
                                    


الصفحة الرئيسية » شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! EVLHM » الفصل 1:
شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! الفصل 1:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
مبنى المقر الرئيسي لقناة تلفزيون STV.

اقتربت سيارة مربية سوداء اللون مثل سمكة القرش وتوقفت بثبات تحت الشرفة المرتفعة.

انفتح باب السيارة ببطء، هبطت أصابع الحذاء الأحمر ذو الكعب العالي برفق، كانت الأرجل النحيلة مستقيمة ولكنها منحنية، وضعت التنورة الحمراء على الركبتين الدائريتين والبيضاء، وتم تثبيت شخصية مشرقة وحاسمة أمام السيارة في الثانية التالية.

نزل ثلاثة أو أربعة أشخاص من السيارة التي كانت خلفنا، وانفتحت المظلات، وانفتح الطريق. دفع حارس الأمن عند الباب الباب الزجاجي على عجل، وساد جو من التوتر على الفور.

خطت الأحذية ذات الكعب العالي على سطح الرخام دون أي عجلة، وتراجع تدفق الناس المزدحم في المبنى بسرعة ثلاثة أمتار بعيدًا مع الضجيج.

قام الموظفون بسرعة بفتح قناة VIP للبوابة وانحنوا للترحيب.

تم الضغط على شفتي جيانغ تشنغ الحمراء بإحكام، وكان وجهه مغطى باللون الأسود، وتم رفع فكه السفلي الجميل والنظيف قليلاً، ودخل مباشرة إلى المصعد.

كان هناك صبي يقف بالداخل يحمل ملفًا. لقد صُدم من الشخص الذي جاء. لم يفكر حتى في الأمر واندفع خارجًا باتجاه جدار المصعد. لم ينس الاعتذار، "أنا آسف، أستاذ جيانج".

استدار جيانج تشنغ، ومد يده لإغلاق أطراف شاربه، وضغط على زر الإغلاق بصوت فارغ.

دخل وكيل مساعدها بسرعة إلى المصعد المجاور.

هرع المصعد إلى الطابق 33.

كان هناك شخص ينتظر عند مدخل المصعد. عندما رأوا باب المصعد مفتوحًا، تابعوه على الفور وابتسموا: "السيد جيانغ، غرفة كبار الشخصيات رقم 3303 هي غرفة تبديل الملابس الخاصة بك. سيأتي مديرنا على الفور".

توقف جيانج تشنغ، وألقى نظرة جانبية على العميل هان يي الذي كان يمشي من مصعد آخر.

ابتسم هان يي بلطف: "أنا آسف حقًا. تشنغتشنغ متعب قليلاً. هل يمكن للمخرج أن يعود بعد نصف ساعة؟"

لم يشعر الرجل بالخطأ على الإطلاق، وضحك مرارًا وتكرارًا: "نعم، بالطبع. سأخبر المدير".

عند دخوله إلى 3303، خلع جيانغ تشنغ نظارته الشمسية على الفور، كان أنفه الجميل متجعدًا قليلاً، وكانت نبرته مستاءة بعض الشيء، "لم تقصد أن جي موي كان يسجل العرض هنا، لماذا لم ير الناس؟"

أغلق هان يي الباب بسرعة وقال بعجز: "هل يمكننا أن نلتقط النجوم في وقت لاحق؟" لحسن الحظ، لم أصطدم به، وإلا لكان الأمر بمثابة مشكلة كبيرة.

شريرة الترفيه فقدت ذاكرتها! [النهاية ]Where stories live. Discover now